الأخبار
محيسن: قرار السلم والحرب بيد الرئيس.. ولا يحق لأي حزب ممارسة أدوارًا أمنيةمصرع مواطنة في حادث سير برفح جنوب القطاعقناة إسرائيلية: أبو مازن يزور قطاع غزة قريبًاالسعودية: يجب رفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني وتحقيق السلام العادلقوات الاحتلال تقتحم قريتي بردلة وعين البيضاء بالأغوارمجلس حقوق الإنسان يناقش حقوق الإنسان بفلسطين والأراضي العربية المحتلةعريقات: نريد بفلسطين التاريخية حقوقاً متساوية للمسيحيين والمسلمين واليهودمع فرز صناديق استفتاء كردستان.. بدء مناورات عراقية تركية مشتركةزملط: تثبيت المصالحة لن يكون سهلاً لكن الإرادة القوية ستجعلها ممكنةوزير خارجية قطر: الدول الأربع خانت الدوحةبدء عملية فرز الأصوات في استفتاء "استقلال كردستان"عرب 48: وزارة العمل تبحث مع "عودة" حقوق العمال الفلسطينيينالمجلس الوطني للشباب الفلسطيني يستكمل بناءه الهيكليجدلية العلاقة بين العنصرية والإستعمارالمصالحة الفلسطينية والحنين لكرسى العجلات!
2017/9/26

كارول سماحة : ليس لدي حبيب .. وسأحتفل بعيد الحب وحدي

كارول سماحة : ليس لدي حبيب .. وسأحتفل بعيد الحب وحدي
تاريخ النشر : 2012-02-11
غزة - دنيا الوطن
صرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة انها لا تستطيع أن تستمتع بشيء في الحياة اذا كان ققلبها خالياً من الحب. وأوضحت  كارول سماحة:” اذا لم يكن الحب موجوداً في قلبك لا تستطيع النجاح  في عملك وفي مهنتك وفي حياتك ككل، وتشعر ايضا بفراغ كبير، بالنسبة لي الحب هو كل شيء، حتى انني لا ابرع في عملي بعدم وجود الحب”.

وأوضحت : “بعد ما صرنا بـ14 شباط، وما عندي حدا شو بدي اعمل؟ ” وختمت حديث الحب بالقول اذا وصلت اغنية وكليب “وتعودت” الى جمهوري كما اتوقع واتمنى، اكون قد تلقيت اجمل هدية.

وكانت كارول سماحة انتهت من تصوير أغنية فيديو كليب بعنوان “وتعودت” بباريس ، وفوجئت باتهامها بأنها تقلد  مواطناتها ميريام فارس من خلال كليبي “ايام الشتي” و”بتروح” ،التي صورتهم في باريس ايضا .

 وقالت كارول سماحة : “هذه الامور اضحكتني خصوصا ان الكلام بُني على شيء لم يكن قد عُرض بعد، مليون فنان عربي صور في فرنسا قبلي وهناك من سيصور بعدي بالطبع”.

 واوضحت :” سبق  وصورت “خليك بحالك” في مرفأ بيروت وهناك من صور بعدي وقبلي فيه، ولكن البعض اعتقد انني صورت الكليب في مانهاتن، عين المخرج تُظهر المكان بطريقة مختلفة دائما، اذا صور احد الفنانين كليبه في جزر الملديف يكون قد قلدني؟ بالطبع لا”.

يذكر أن كليب “وتعودت ” تعاونت فيه كارول للمرة التاسعة مع المخرج الفرنسي تيري فيرن وتجسد فيه دور امرأة تمر بمرحلة تحول في حياتها من مرحلة الم الفراق الى  فرح البداية الجديدة .


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف