الأخبار
اليابان تستثمر 30 مليار دولار بأفريقيا حتى 2018قتلى من تنظيم الدولة في اشتباكات بجرابلسافتتاح المقر الجديد لسفارة فلسطين في سورياشمال قطاع غزة.. المقاومة تستهدف طائرة استطلاع إسرائيليةمؤتمر "الطب المخبري" يوصي بتأسسيس مجلس إستشاري للأبحاثالشرطة :مصرع شخصين وإصابة 217 في 231 حادث سير الاسبوع الماضياليمن: لنا بصمة" توزّع مساعدات غذائية لمحتاجي وفقراء تعزمكة المكرمة.. توفير 5 آلاف مروحة رذاذ مياه لمساعدة الحجاج على تحمل الحرتونس.. الحكومة السابعة تؤدي اليمين الدستوريةإيران تصنع صواريخ باليستية بقدرات تدميرية فائقةالعراق.. سخط شعبي إثر سجن صبي سرق مناديل ورقية وتبرئة مسؤولين كبار من الفسادأسبوع انتصار الكبار في البريميرليغمحكمة تركية تأمر بسجن 3 سفراء سابقين لارتباطهم بمحاولة الانقلابوزير: العراق مستعد لدعم أسعار النفطدي ميستورا يدعو إلى الاتفاق بشأن المساعدات إلى حلب بحلول الأحد المقبلباريس تحذر أنقرة من محاولة "التعرض" للمسألة الكردية في سوريافي خرق لاتفاقات مينسك.. رصد مدرعات أوكرانية قرب خط التماس في دونباسالدوري الروسي .. روبين ينجو من الهزيمة في الوقت القاتلأنباء عن تغيير 5 حقائب وزارية في مصرمقاتلاتان تركيتان تقصف مواقع لداعش والأكراد شمال سورياقمة توتنهام وليفربول تنتهي بالتعادل الإيجابيالعماد الفريج في داريا والمسلحون وصلوا إلى إدلبإطلاق 9 عسكريين سوريين من أصل 18 محتجزين بدارياسوريا: مستشار رئيس الوزراء السوري: الدولة السورية نجها تصالحي... ولا تفاوض مع المسلحين فى القضايا السياسيةالمكتب الحركي للمعلمين في إقليم الشرقية يكرم أ. علي الفرا نائب أمين سر المكتب الحركي المركزي للمعلمين في المحافظات الجنوبية
2016/8/27

كارول سماحة : ليس لدي حبيب .. وسأحتفل بعيد الحب وحدي

كارول سماحة : ليس لدي حبيب .. وسأحتفل بعيد الحب وحدي
تاريخ النشر : 2012-02-11
غزة - دنيا الوطن
صرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة انها لا تستطيع أن تستمتع بشيء في الحياة اذا كان ققلبها خالياً من الحب. وأوضحت  كارول سماحة:” اذا لم يكن الحب موجوداً في قلبك لا تستطيع النجاح  في عملك وفي مهنتك وفي حياتك ككل، وتشعر ايضا بفراغ كبير، بالنسبة لي الحب هو كل شيء، حتى انني لا ابرع في عملي بعدم وجود الحب”.

وأوضحت : “بعد ما صرنا بـ14 شباط، وما عندي حدا شو بدي اعمل؟ ” وختمت حديث الحب بالقول اذا وصلت اغنية وكليب “وتعودت” الى جمهوري كما اتوقع واتمنى، اكون قد تلقيت اجمل هدية.

وكانت كارول سماحة انتهت من تصوير أغنية فيديو كليب بعنوان “وتعودت” بباريس ، وفوجئت باتهامها بأنها تقلد  مواطناتها ميريام فارس من خلال كليبي “ايام الشتي” و”بتروح” ،التي صورتهم في باريس ايضا .

 وقالت كارول سماحة : “هذه الامور اضحكتني خصوصا ان الكلام بُني على شيء لم يكن قد عُرض بعد، مليون فنان عربي صور في فرنسا قبلي وهناك من سيصور بعدي بالطبع”.

 واوضحت :” سبق  وصورت “خليك بحالك” في مرفأ بيروت وهناك من صور بعدي وقبلي فيه، ولكن البعض اعتقد انني صورت الكليب في مانهاتن، عين المخرج تُظهر المكان بطريقة مختلفة دائما، اذا صور احد الفنانين كليبه في جزر الملديف يكون قد قلدني؟ بالطبع لا”.

يذكر أن كليب “وتعودت ” تعاونت فيه كارول للمرة التاسعة مع المخرج الفرنسي تيري فيرن وتجسد فيه دور امرأة تمر بمرحلة تحول في حياتها من مرحلة الم الفراق الى  فرح البداية الجديدة .


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف