مؤذى الثورة يتحول لمؤذن الثورة !!

مؤذى الثورة يتحول لمؤذن الثورة !!
غزة - دنيا الوطن
  حفل يوم إحياء ذكرى ثورة 25 يناير بالسويس بالعديد من السلبيات التى أثارت سخط وغضب المواطنين المتظاهرين وجاء على رأس هذه السلبيات استغلال بعض التيارات السياسية خاصة الأحزاب الدينية هذه المناسبة الوطنية فى الدعاية الانتخابية لمرشحيهم فى انتخابات مجلس الشورى القادمة .

وسار على دربهم العديد من المرشحين المستقلين فى انتخابات الشورى إلا أن أكثر ما أثار سخط وغضب المواطنين قيام مرشح مغمور فى انتخابات الشورى عمل إداريا فى مديرية التربية والتعليم بالسويس وعرف بتأييده المطلق للنظام المخلوع خلال فترة سطوته حتى لحظاته الأخيرة برفع مئات لافتات الدعاية الانتخابية فى شوارع السويس نعت فيها نفسه بالناشط السياسى وأنعم فيها على نفسه بلقب "مؤذن الثورة"  دون أن يعلم أحد اين كان يؤذن خلال الثورة وفى جانب من؟ وحتى تكون صورة لافتات الدعاية الانتخابية مسايرة حرص على تصوير نفسه فى استديو وهو يحمل فى يده ميكرفونا صغيرا كأنما يؤذن ويدعو الناس للصلاة.
أثار الأمر سخط وغضب المواطنين بالسويس ووصفوا مؤذن الثورة المزعوم بمؤذى الثورة وتعجب المواطنين من أن تصل أوهام الاستخفاف بعقول المواطنين لدى بعض مرشحى الشورى إلى هذا الحد.

التعليقات