الأخبار
مصر: النصر الصوفي يطالب بإقامة منطقة تجارية حرة تخدم القارة السمراءإصدار التقرير الأسبوعي حول الانتهاكات الإسرائيلية في الأرض الفلسطينية المحتلةلبنان: مهرجان محبّة وفرح في المبرّات الخيرية بمشاركة 750 طفلاً يتيماًد. عيسى يطالب باتخاذ خطوات جدية اتجاه الواقع التعليمي في القدسالجالية الفلسطينية في كندا تنظم فعالية لصالح الأونروابعد اجتماع المجلس الثوري واللجنة المركزية .. ماذا سيحمل خطاب الرئيس محمود عباس اليوم؟؟الشاعر: الوزارة تعمل على تحسين جودة الخدمات والبرامج المقدمة للمسنينتيسير خالد: مواقف ترامب وكلينتون من القضية الفلسطينية تسويق لشريعة الغاب في العلاقات الدوليةالعراق: العمل: السبت المقبل موعدا لصرف رواتب العمال المضمونين لشهري آب وايلول في بغداد والمحافظاتلا يطيق سماع الموسيقى .. لن تصدق شكل الفنان خالد الشيخالإتحاد العام للمرأة الفلسطينية والمجلس الوطني للمرأة الأرجنتينية يبحثان سبل التعاونالإحصاء الفلسطيني ووزارة التربية والتعليم العالي يصدران تقريراً إحصائياً حول مسح البيئة للقطاع التعليمي 2016زوج جينيفر أنيستون: "لا أعلم لما يذكر اسم زوجتي بموضوع طلاق براد وأنجلينا""فولكس فاغن" تطلق "كروس" صغيرة مكشوفةنضال المرأة تؤكد على ضرورة الاهتمام بشريحة المسنين والعمل على دعمهم وإقرار حقوقهموالدة الأسير أبو فارة تناشد لإنهاء معاناة نجلهااللجان الشعبية لخدمات مخيمات شمال الضفة تكرم الوزير جواد ناجيالنائب الجمل يفتتح مسجد في مدرسة مصعب بن عميرمركز حقوقي يؤكد ان قوات الاحتلال نفذت 68عملية اقتحام في الضفة و15عملية في القدس نهاية الاسبوع الحالي"الشارقة للاستثمار الأجنبي" يسلط الضوء على العلاقات التجارية بين الإمارات والمملكة المتحدةالأسرى للدراسات يطالب الأطراف السامية حماية الأسرى في السجون الاسرائيليةشاب فرنسي يباغت كيم كارداشيان ويحاول تقبيل مؤخرتها..بالصورالاردن: أبوغزاله يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين "المجمع الدولي للمحاسبين" و"جمعية المحاسبين الكويتية"عرب 48: الحزب الشيوعي يدعو لأوسع تجنّد جماهيري في إحياء ذكرى أكتوبر ومجزرة كفر قاسمبالفيديو:إتهام هيا الشعيبي بدعم مثليي الجنس بسبب !
2016/9/29

وردة الجزائرية: ميادة الحناوي وراء طلاقي من بليغ حمدي

وردة الجزائرية: ميادة الحناوي وراء طلاقي من بليغ حمدي
تاريخ النشر : 2012-01-22
غزة - دنيا الوطن
كشفت الفنانة الجزائرية وردة عن أن المطربة السورية ميادة الحناوي كانت سببا في طلاقها من زوجها الموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي؛ لرغبتها في أغنية 'مش عوايدك' التي قدّمها بليغ لميادة، لكنها نفت علاقتها بمنع ميادة من دخول مصر.

وقالت وردة: 'رغبتي في أغنية 'مش عوايدك' التي قدّمها بليغ لميادة، وبُعد بليغ عني أثناء فترة مرضي، كانا السبب في طلاقي منه، لكن ليس لي علاقة بمنع ميادة الحناوي من الدخول إلى مصر'.

وأضافت الفنانة الجزائرية 'أحببت بليغ حمدي ورجلا آخر على مدى ست سنوات، لكني أصرّرت على الزواج من بليغ حمدي، لكني ظلمته معي، فقد حاولت الإنجاب منه5 مرات، لكن فشلت'. بحسب ما ذكرته مجلة سيدتي الصادرة هذا الأسبوع.

وقالت: 'عشت زلزالاً في حياتي خلال مرحلة التسعينيات، حيث اعتزلت الغناء بطلب من زوجي جمال القصري، وعدت إلى حياة الفن في العيد العاشر لذكرى استقلال الجزائر، بطلبٍ من الرئيس الجزائري'.

وعبّرت وردة عن شعورها الدائم بالغربة في باريس حيث ولدت، لكنها تحدثت عن نجاحاتها، قائلة: 'نجحت في مهرجانات بعلبك في بيروت، وفي ملهى طمطم في باريس، وفي كل مكان في مصر'.

وعبّرت وردة عن حبها للفنانة السورية أصالة، معلنة 'أنها منافستها الوحيدة'، ولكل من: فضل شاكر، صابر الرباعي، حسين الجسمي، جورج وسوف، وكاظم الساهر.

ووجّهت وردة رسالة لأم كلثوم، قالت فيها: 'حبي لك لا حدود له، رغم العتاب الشخصي لأنني أحببت أن أراك، ولم أستطع، ومكانك فارغ حتى اليوم'.

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف