الأخبار
الصحة: ادعاءات حماس حول توريد الأدوية مجرد اتهاماتعمرو دياب يرد على انتقادات تقدمه بالسن بطريقة غريبة!الجيل الجديد من سيارة أزيرا يعزز مواصفات الراحة والقوة والأمانلبنان: بلدية بعلبك ومركز الإمداد للتربية المختصة ينظمان حفل غداء للأطفالأنباء عن زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني عرفيا قبل عام!جمعية المبادرة المغربية للعلوم والفكر:رمضان 30 يوما والعيد الاثنين بالمغرباليمن: مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية ينظم ندوة بعنوان باب المندبالسورية إنجي مراد تحصل على لقب ملكة جمال آسيا 2017عميد كلية الزراعة والبيئة بجامعة الازهر:خطتنا بالعمل تعني بانتاج المعرفةشاهد: ابنة فيروز نسخة منها في أحدث ظهور لهماانقسام في إسرائيل حول زيارة ترامب.. واستئناف السلام قريبًاهيفاء وهبي بفستان ساخن في كان"رامز تحت الأرض"يتخطي 2 مليون مشاهدة في ساعتين..لن تتخيل ضحاياه!إعلامية سعودية: لن أنافق بسبب فئة مهتمة بسيقاني!رجل أعمال يمنح زوجته خاتما بـ 8 ملايين دولار!
2017/5/24

الفائز بلقب ماستر شيف أستراليا

تاريخ النشر : 2012-01-11
دبي- دنيا الوطن
بدأت المسابقة بـ 24 طاهٍ، ونتيجة المنافسات الحامية في المسابقة أصبح لدينا الآن متسابقان اثنان، يتنافسان بقوة وحماس في تنور المطبخ ليتمكن أحدهما من الفوز بلقب ماستر شيف أستراليا لهذا الموسم. وأصبحت جائزة العمر أمام ناظري المتسابقين مايكل وكيت.لكن السؤال من الذي سيفوز بالجائزة، لمعرفة الجواب؛ لاتنسوا مشاهدة FOXيوم السبت 14 يناير الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية / 9 مساء بتوقيت الإمارات.

المتسابق مايكل ويلدن من جنوب أستراليا لديه 25 عاماً وهو يعمل في إنتاج الأفلام، أما كيت براكس فلديها 36 عاماً وهي أم من نيو ساوث ويلز، وعلى المتسابقين أن يستفيدا من كلّالنصائح والمهارات وجميع ما اكتسبوه من مهارات في الموسم الثالث من البرنامج للفوز بالتحدي الأخير. وللفوز بالمعركة، أمامهم ثلاث جولات حامية هي ’صندوق المفاجآت‘ و ’اختبار الابتكار‘ و ’اختبار الضغط‘ وفوق ذلك لن يكون التحكيم سهلاً من قبل الشيف العالمي الشهير رينيه ريدزيبي.

ترىهل نستغرب حماسهما واندفاعهما بهذا الشكل للفوز بالجائزة المذهلة! إن الفائز بلقب ماستر شيف أستراليا سيحظى بتدريب من رواد الطهاة المحترفين، وفرصةً لنشر كتاب طبخ خاص به، ومبلغاً نقدياً كبيراً قدره 100 ألف دولار استرالي، فهل هناك ما هو أكثر من ذلك ليحفز أقصى حالات الإلهام في الطبخ؟

يواجهُ الطباخان اللذان وصلا إلى خط النهاية أصعب مرحلة في هذا السباق المحموم، فهما سيقابلان بعضهما البعض وجهاً لوجه للمرة الأخيرة، واحد منهما فقط سيخرج من المسابقة محققاً حلمه الكبير .. ولكن من عساه يكون؟

ويعرض مسلسل ماسترشيف أستراليا للمرة الأولى وحصرياً على FOX، ويمكن متابعة أحداثه بإحدى اللغتين العربية أو الإنجليزية.

شاهدوا الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث من ماستر شيف أستراليا على FOX، السبت 14 يناير الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية / 9 مساء بتوقيت الإمارات


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف