الأخبار
فيديو صادم : ذكاء 5 كلاب في إدارة المعركة مع كوبرا عملاقة جدا!الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين من الخليلالعاملون بجامعة الأقصى يستنكرون القرارات "اللاشرعية" بحق زملائهمالقوات الليبية تنتزع من داعش احد اخر معقلين للتنظيم في سرتالعثور على حطام طائرة قبالة سواحل موزمبيقفلسطين تشارك في المهرجان الفلكلوري الـ 44 في مدينة "برغاس" البلغاريةالاحتلال يهدم منزل الأسير العمايره في دورا ويصيب 3 مواطنين بالرصاص ويدهس فتىبالفيديو.. لقطات غريبة لكلاب تحاول سحب سيارةمقتل 15 حوثى فى قصف لطائرات التحالف العربى شمال اليمنجزائريون يحاصرون كراجاً للسيارات لإنقاذ طفلة من الاغتصابالاحتلال يهدم منزلا في صور باهر جنوب القدسالإعصار مادلين يهدد زيارة أوباما إلى هاوايالقوات الشرعية باليمن تستعيد مرتفعات في تعزإنقاذ آلاف المهاجرين في المتوسط قبالة ليبيايتهم فتح بإستخدام أموالها لتوجيه أصوات الناخبين .. الحية : فتح مرعوبة وتخشى نتيجة الانتخاباتسيارة مفخخة تقتحم سفارة الصين في قرغيزستاناكتشاف سبب مقتل "لوسي" بعد 3.18 مليون عامفي خطوة إستفزازية جديدة : الإحتلال ينوي إقامة "مهرجان الخمور" في مقبرة مأمن الله بالقدسبالفيديو: لحظة إلقاء طفل من فوق جسر بوجود والدتهفيديو مروع جدا .. عمال مستشفى يكسرون عظام جثة ليتمكنوا من حملهاتساقط جلدها ولحمها أمام أطفالها الـ6 .. إماراتي يقتل زوجته حرقًامن هو خليفة بان كي مون ؟مباشر - استعداداً للمغادرة .. بدء وصول أول أفواج حجاج غزة لمعبر رفحخدع مديره بوضع فياجرا داخل حلوى وهذا ما حدث له!ما سر الطبق المغربي الخاص بالرجال والمحرم على النساء!
2016/8/30

الفائز بلقب ماستر شيف أستراليا

تاريخ النشر : 2012-01-11
دبي- دنيا الوطن
بدأت المسابقة بـ 24 طاهٍ، ونتيجة المنافسات الحامية في المسابقة أصبح لدينا الآن متسابقان اثنان، يتنافسان بقوة وحماس في تنور المطبخ ليتمكن أحدهما من الفوز بلقب ماستر شيف أستراليا لهذا الموسم. وأصبحت جائزة العمر أمام ناظري المتسابقين مايكل وكيت.لكن السؤال من الذي سيفوز بالجائزة، لمعرفة الجواب؛ لاتنسوا مشاهدة FOXيوم السبت 14 يناير الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية / 9 مساء بتوقيت الإمارات.

المتسابق مايكل ويلدن من جنوب أستراليا لديه 25 عاماً وهو يعمل في إنتاج الأفلام، أما كيت براكس فلديها 36 عاماً وهي أم من نيو ساوث ويلز، وعلى المتسابقين أن يستفيدا من كلّالنصائح والمهارات وجميع ما اكتسبوه من مهارات في الموسم الثالث من البرنامج للفوز بالتحدي الأخير. وللفوز بالمعركة، أمامهم ثلاث جولات حامية هي ’صندوق المفاجآت‘ و ’اختبار الابتكار‘ و ’اختبار الضغط‘ وفوق ذلك لن يكون التحكيم سهلاً من قبل الشيف العالمي الشهير رينيه ريدزيبي.

ترىهل نستغرب حماسهما واندفاعهما بهذا الشكل للفوز بالجائزة المذهلة! إن الفائز بلقب ماستر شيف أستراليا سيحظى بتدريب من رواد الطهاة المحترفين، وفرصةً لنشر كتاب طبخ خاص به، ومبلغاً نقدياً كبيراً قدره 100 ألف دولار استرالي، فهل هناك ما هو أكثر من ذلك ليحفز أقصى حالات الإلهام في الطبخ؟

يواجهُ الطباخان اللذان وصلا إلى خط النهاية أصعب مرحلة في هذا السباق المحموم، فهما سيقابلان بعضهما البعض وجهاً لوجه للمرة الأخيرة، واحد منهما فقط سيخرج من المسابقة محققاً حلمه الكبير .. ولكن من عساه يكون؟

ويعرض مسلسل ماسترشيف أستراليا للمرة الأولى وحصرياً على FOX، ويمكن متابعة أحداثه بإحدى اللغتين العربية أو الإنجليزية.

شاهدوا الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث من ماستر شيف أستراليا على FOX، السبت 14 يناير الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية / 9 مساء بتوقيت الإمارات


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف