الأخبار
فيديو صادم : ذكاء 5 كلاب في إدارة المعركة مع كوبرا عملاقة جدا!الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين من الخليلالعاملون بجامعة الأقصى يستنكرون القرارات "اللاشرعية" بحق زملائهمالقوات الليبية تنتزع من داعش احد اخر معقلين للتنظيم في سرتالعثور على حطام طائرة قبالة سواحل موزمبيقفلسطين تشارك في المهرجان الفلكلوري الـ 44 في مدينة "برغاس" البلغاريةالاحتلال يهدم منزل الأسير العمايره في دورا ويصيب 3 مواطنين بالرصاص ويدهس فتىبالفيديو.. لقطات غريبة لكلاب تحاول سحب سيارةمقتل 15 حوثى فى قصف لطائرات التحالف العربى شمال اليمنجزائريون يحاصرون كراجاً للسيارات لإنقاذ طفلة من الاغتصابالاحتلال يهدم منزلا في صور باهر جنوب القدسالإعصار مادلين يهدد زيارة أوباما إلى هاوايالقوات الشرعية باليمن تستعيد مرتفعات في تعزإنقاذ آلاف المهاجرين في المتوسط قبالة ليبيايتهم فتح بإستخدام أموالها لتوجيه أصوات الناخبين .. الحية : فتح مرعوبة وتخشى نتيجة الانتخاباتسيارة مفخخة تقتحم سفارة الصين في قرغيزستاناكتشاف سبب مقتل "لوسي" بعد 3.18 مليون عامفي خطوة إستفزازية جديدة : الإحتلال ينوي إقامة "مهرجان الخمور" في مقبرة مأمن الله بالقدسبالفيديو: لحظة إلقاء طفل من فوق جسر بوجود والدتهفيديو مروع جدا .. عمال مستشفى يكسرون عظام جثة ليتمكنوا من حملهاتساقط جلدها ولحمها أمام أطفالها الـ6 .. إماراتي يقتل زوجته حرقًامن هو خليفة بان كي مون ؟مباشر - استعداداً للمغادرة .. بدء وصول أول أفواج حجاج غزة لمعبر رفحخدع مديره بوضع فياجرا داخل حلوى وهذا ما حدث له!ما سر الطبق المغربي الخاص بالرجال والمحرم على النساء!
2016/8/30

كيف قتل الحويحي والديه بقطاع غزة .. بالفيديو

تاريخ النشر : 2011-12-13
غزة - دنيا الوطن
تمكنت إدارة المباحث العامة بالشرطة بغزة من إلقاء القبض على الشاب سامر مصطفى عبد الخالق" 22" عاما الذي قتل والديه وسط القطاع  وذلك صباح اليوم.

واكدت المباحث العامة أنه من خلال التحقيق اعترف الجاني بارتكاب الجريمة وادلى بتفاصيلها حيث قام الجاني في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل من يوم الاثنين الموافق 12/12/2001 بتعاطي ثلاث حبات مخدرة من نوع ترومادول وقام باطلاق رصاصة واحدة من سلاح نوع كلاشنكوف تحصل عليه من احد اقربائه مباشرة على راس والده المواطن مصطفى عبد الخالق محمد الحويحي 62 عاما وهو نائم في صالون منزله فتوفى على الفور وانتظر لمدة عشر دقائق امام جثة والده فراوده شعور ان امه ستكشف الامر فاطلق رصاصة اخرى على راس والدته حليمة حسني حسن الحويحي 64 عاما التي لم تستيقظ على صوت اطلاق النار الاول بسبب معانتها من عدة امراض مزمنة فتوفت على الفور.

واضافت "ثم توجه القاتل الى غرفة نومه ومكث بها ساعتان وتحصل على مفاتيح والده وتوجه الى محطة ابو عاصي مكان عمل والده وقام بسرقة مبلغ 98 الف شيكل ما وجده بالمحطة ليتصل بعدها باحد سائقي مكاتب السيارات ويطلب منه توصيله الى منطقة الانفاق برفح ليعبر بعدها الى منطقة العريش قبل ان يتم القاء القبض عليه وبحوزته ثلاثة عشر الف وسبعمائة وسبعون دولارا كما تم ضبط عشرين الف وثمانمائة شيكل بمسرح الجريمة وباقى المبلغ تم سلبه من الجاني من قبل بدو سيناء وهو ما يقارب احد عشر الف دولار.

وعن سبب ارتكابه للجريمة تبين من خلال اعترافاته ان الدافع هو السرقة حيث خطط لقتل والديه والحصول على اموال والده وهي ملك لصاحب المحطة التي يعمل بها والده كما خطط للهرب الى الولايات المتحدة الامريكية كونه درس بالجامعة الامريكية بمصر.


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف