الأخبار
ابو زهري: الحمدوني إستشهد نتيجة للإهمال الطبياصابة خطيرة لطفل 5 في حادث سير شرق غزةبالصور والفيديو: زيادة ملحوظة في وزن نيرمين الفقي وفستانها يكشف المستور"مهجة القدس": خطوات تصعيدية احتجاجا على استشهاد الأسير حمدونةالعراق: كاطع الزوبعي: وصل عدد الاحزاب السياسية التي سجلت في دائرة شؤون الاحزاب والتنظيمات السياسية الى 99 حزباًحروف" تختتم مشاركتها في البرنامج التدريبي "القراءة والوعي الصوتي64% من شركات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تنوي التوظيف خلال الأشهر الثلاثة القادمةفندق و نادي ضباط القوات المسلحة يحصد جائزة أفخم فندق من جوائز الفنادق و الأندية الصحية لعام 2016مصر: محافظ الغربية يفتتح مدرسة السنطة الثانوية الفندقية بحضور وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربيةالقوات اليمنية تستعيد موقعاً من "الحوثيين" شمالي اليمن"ليست قبلة بريئة" .. قُبلة نجلاء بدر لإنجي وجدان تثير استياء الجمهورحبيبة محمد عساف تركته وتزوّجت غيره.. لهذا السبب!يوسف شعبان في تصريح صادم حول محمد رمضان .. فهل تشتعل الحرب بينهما!بالصور .. موسم قطف فاكهة "الجوافة" في غزةصور: الكاميرات ترصد شقيق براد بيت الأكثر وسامة منه ..والاخير يغضبتغريدة وائل كفوري الّتي صدمت الجمهورتفجير انتحاري يقتل ويصيب العشرات في بغدادعراك بالأيدي وصراخ بين مي حريري وزوجة ملحم بركات في مستشفى!؟جويل حاتم بدون ماكياج لأول مرة .. لن تصدق كيف تبدو!خادمة تنقذ جاستين بيبر في ملهى ليلي في ميونيخخادمة تنقذ جاستين بيبر في ملهى ليلي في ميونيخالحكومة تنعي الشهيد حمدوني وتحمل الاحتلال المسؤوليةطلبات زواج بالجملة لتامر هجرس بعد تسريب رقم هاتفه وهكذا تصرفت زوجته!الناشط الشبابي أ.محمد عابدة الاحتلال يتحمل المسؤولية الكاملة عن استشهاد حمدونيتسريب صورة لزين كرزون وهي تبكي في السجن
2016/9/25

كيف قتل الحويحي والديه بقطاع غزة .. بالفيديو

تاريخ النشر : 2011-12-13
غزة - دنيا الوطن
تمكنت إدارة المباحث العامة بالشرطة بغزة من إلقاء القبض على الشاب سامر مصطفى عبد الخالق" 22" عاما الذي قتل والديه وسط القطاع  وذلك صباح اليوم.

واكدت المباحث العامة أنه من خلال التحقيق اعترف الجاني بارتكاب الجريمة وادلى بتفاصيلها حيث قام الجاني في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل من يوم الاثنين الموافق 12/12/2001 بتعاطي ثلاث حبات مخدرة من نوع ترومادول وقام باطلاق رصاصة واحدة من سلاح نوع كلاشنكوف تحصل عليه من احد اقربائه مباشرة على راس والده المواطن مصطفى عبد الخالق محمد الحويحي 62 عاما وهو نائم في صالون منزله فتوفى على الفور وانتظر لمدة عشر دقائق امام جثة والده فراوده شعور ان امه ستكشف الامر فاطلق رصاصة اخرى على راس والدته حليمة حسني حسن الحويحي 64 عاما التي لم تستيقظ على صوت اطلاق النار الاول بسبب معانتها من عدة امراض مزمنة فتوفت على الفور.

واضافت "ثم توجه القاتل الى غرفة نومه ومكث بها ساعتان وتحصل على مفاتيح والده وتوجه الى محطة ابو عاصي مكان عمل والده وقام بسرقة مبلغ 98 الف شيكل ما وجده بالمحطة ليتصل بعدها باحد سائقي مكاتب السيارات ويطلب منه توصيله الى منطقة الانفاق برفح ليعبر بعدها الى منطقة العريش قبل ان يتم القاء القبض عليه وبحوزته ثلاثة عشر الف وسبعمائة وسبعون دولارا كما تم ضبط عشرين الف وثمانمائة شيكل بمسرح الجريمة وباقى المبلغ تم سلبه من الجاني من قبل بدو سيناء وهو ما يقارب احد عشر الف دولار.

وعن سبب ارتكابه للجريمة تبين من خلال اعترافاته ان الدافع هو السرقة حيث خطط لقتل والديه والحصول على اموال والده وهي ملك لصاحب المحطة التي يعمل بها والده كما خطط للهرب الى الولايات المتحدة الامريكية كونه درس بالجامعة الامريكية بمصر.


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف