تي إتش كيو بارتنرز وماشينيما توحدان جهودهما لنشر وترويج لعبة نيكزز من إلفونك

غزة - دنيا الوطن
أعلنت شركة "تي إتش كيو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: THQI) بأنه سيتم طرح نسخة من لعبة "نيكزز"، والتي هي عبارة عن إعادة صناعة كاملة للعبة القتال بالأسلحة ضمن حلبة من "إيلين تراب سوفتوير" التي تعمل على الحواسب الشخصية، بحيث تكون هناك خاصة بجهاز ألعاب الفيديو "إكسبوكس 360" ونظام الترفيه من "مايكروسوفت" (من خلال إكسبوكس لايف)، وأخرى خاصة بالحاسب الشخصي الذي يعمل على نظام ويندوز (من خلال "ستيم" وشركاء رقميين آخرين)، وثالثة تعمل على نظام الترفيه الحاسوبي "بلاي ستيشن 3" (من خلال شبكة "بلاي ستيشن نيت وورك") وذلك في بداية عام 2012.
 
وخلال لعبة "نيكزز"، التي تم تطويرها من قبل شركة "إلفونك" التي يقع مقرها في دينفر والتي تعمل بواسطة محرك "كراي إنجن 3"، سيحظى اللاعبون بفرصة السيطرة على الخصوم من خلال أسلحتهم المختارة في حلبات الصراع المستقبلية والتي يقوم خلالها اللاعبون الذين يصل عددهم إلى 8 بتغيير قوانين عمل اللعبة من خلال تحفيز 100 من الخيارات الديناميكية لتغيير إعدادات اللعبة عندما يرغبون بذلك. ومن خلال المزج بين الملايين من إمكانيات التغيير، فإن لا يمكن لأي لعبة أن تضاهي هذه اللعبة.

 وقال تيم والش، نائب رئيس "تي إتش كيو بارتنرز": "لقد فتح التوزيع الرقمي الباب أمام كم كبير من الفرص في هذا القطاع، وفي الحقيقة لقد تم منح المطورين الهنود مثل ’إلفونك‘ الفرصة للتطور، وفيما يتعلق بلعبة ’نيكزز‘ فإننا نعتقد بأن هواة اللعبة كانوا يبحثون على لعبة متميزة من ألعاب القتال بالأسلحة منذ مدة ونعتقد بأن لعبة ’نيكزز‘ هي اللعبة التي يصبون إليها- وهي بسعر مشجع يصل إلى 9.99 دولار".

 

ومع إطلاق لعبة "نيكزز" سيتم الاستفادة من التعاون المبتكر في السوق، والاستفادة من الشبكة العالمية لمحلات التجزئة والمتاجر الإلكترونية لشركة "تي إتش كيو" ومجتمع "ماشينيما" النشيط من عشاق الألعاب لدفع عملية التعريف باللعبة ورفع مبيعاتها.  
 
ومن جهته قال ألين ديبيفويس، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة "ماشينيما": "نحن في ’ماشينيما‘ نعمل دائماً على إنجاز أفضل الألعاب والمحتوى الموجه لهواة الألعاب كي تتم مشاركته مع مجتمعنا العالمي الكبير من هواة الألعاب. لقد كنا مسرورون جداً عندما رأينا التكرار المبكر لما ابتكرته ’إلفونك‘ ونعتقد بأنها سوف تعطي روحاً جديدة إلى فئة ألعاب القتال في الحلبات، وبصفتنا منصة عالمية رائدة في تسويق ألعاب الفيديو، فإننا في غاية السرور لعقد شراكة مع فريق ’تي إتش كيو‘ و’إلفونك‘ لإيصال الرسالة إلى جمهورنا".

التعليقات