رغدة تذكر أصالة بعلاج حافظ الأسد لقدمها من الشلل

رغدة تذكر أصالة بعلاج حافظ الأسد لقدمها من الشلل
غزة - دنيا الوطن
هاجمت الفنانة السورية رغدة زميلتها المطربة أصالة بدعوى أنها أكثر من استفادت من وطنها حتى ان نظام الرئيس الراحل حافظ الأسد قام بعلاج قدمها من شلل الأطفال وهو ما أوصلها لهذه الشهرة، واتهمتها بأنها باعت وطنها لارضاء أطراف أخرى لم تسمها.

وقالت رغدة لـجريدة الراي الكويتية السبت، إن سورية ليست تونس أو مصر لأن ثورة سورية تختلف عن تلك الدول، وقريبا ستنتهي تلك الأزمة وتلك المخططات والأجندات، ولن يحدث تدخل خارجي.

وأضافت رغدة: أنا مع بشار في وجه أي تدخل بسورية فهو قائدنا للأبد وليس معنى ذلك أني مع الفساد أو بعض الرموز الفاسدة داخل سورية ولابد من محاسبتهم ونحن محتاجون لاصلاحات.

وتساءلت: "رغدة لماذا تخرج المعارضة للخارج وتتكلم ولماذا لا يأتون لسورية ويتحدثون فنائب الرئيس السابق عبدالحليم خدام نهب البلد كله وهو الآن في باريس وقد جلس مع الاسرائيليين والإخوان المسلمين، مشيرة إلى أنها أوصلت هذه الرسائل إلى خدام عبر أحد الأشخاص المقربين من السلطة لذلك قوطعت في التلفزيون السوري 3 سنوات بسبب رفضي السلام على خدام وهجومي عليه.

وأشارت : "أنا مستعدة للتحالف مع الشيطان وأي حاكم عربي ديكتاتور يقف في وجه الناتو واسرائيل والولايات المتحدة الأميركية، وأقول للجميع إن الجيش السوري لم يقتل المتظاهرين، وأشعر بالضيق من تصريحات وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون التي تحدثت عمن يجب أن يرحل ومن يبقى"، مـــؤكدة "توجد منظمات أميركية غير حكومية حصلت على تمويل من الكونجرس لتدريب 100 من شباب الجامعات من كل الدول العربية على كيفية الحشد للتظاهرات. وبالنسبة لمظاهرات سورية يتم تضخيمها باستخدام برامج الجرافيك من خلال القنوات الاخبارية التي تسعى لفرض أجندة الدول التي تقوم بتمويلها.

أولاد أشقائي خرجوا للمظاهرات في سورية مطالبين بالإصلاح السياسي ورفع حالة الطوارئ، وأشيد بقرار الرئيس بشار برفع حالة الطوارئ فورا رغم خطورة ذلك بسبب الحدود السورية التي تختلف في طبيعتها عن بلدان أخرى .

التعليقات