النجم الهندي شاروخ خان يطلب علنًا الزواج من الممثلة المغربية هدى ريحاني

النجم الهندي شاروخ خان يطلب علنًا الزواج من الممثلة المغربية هدى ريحاني
الرباط - دنيا الوطن
فاجأ النجم الهندي الشهير شاروخ خان الممثلة المغربية هدى ريحاني بطلب الزواج منها علنًا، خلال ظهورهما في افتتاح مهرجان مراكش الدولي للسينما في جنوب المغرب مؤخرًا.

وذكرت تقارير صحفية مغاربية أن الممثلة هدى ريحاني ارتدَّت بذلة هندية أثناء تكريم شاروخ خان على منصة الافتتاح، وقالت إنها شاهدت فيلمًا هنديًّا في صغرها، وقد أعجبها البطل الوسيم شاروخ خان، ومنذ ذلك الوقت بدأ حلمها لتكون ممثلة. وقدمت الممثلة المغربية رقصةً هنديةً بطريقةٍ احترافيةٍ.وأطل النجم الهندي على المنصة، وراقص هدى قليلاً، ثم طلبها للزواج علنًا، فوق المنصة. وتساءلت صحيفة “هسبريس” المغربية عن رد الممثلة ريحاني على طلب شاه روخ خان.

كانت جموع غفيرة من المغاربة قد احتشدوا للترحيب بنجم السينما الهندية شاه روخ خان الذي يُعرض له في المهرجان فيلم “اسمي خان”.

وقال، أكثر الممثلين الهنديين شعبية في المغرب أمام الجموع المتحمسة، “أعرف أن كثيرًا من المغربيين يرقصون كما في الهند بفضل أفلامي.. إني أحييهم بحرارة”.

ويرأس المهرجان في دورته الحادية عشرة التي تستمر حتى العاشر من ديسمبر/كانون الأول، المخرج الصربي أمير كوستوريتسا. وتضم لجنة التحكيم بين أعضائها الإيرانية ليلى حاتمي والفرنسية نيكول جارسيا والمخرج المغربي عبد القادر لقطع والهندية أبارنا سين، وستختار اللجنة الفيلم الفائز من بين15 فيلمًا روائيًّا مشاركًا في المسابقة.

وستُعرض عدة أفلام في ساحة جامع الفناء الموقع السياحي الكبير، التي شهدت في 28 إبريل/نيسان الماضي اعتداءً أدى إلى سقوط 17 قتيلاً. وحاز فيلم “ذا جورنالز او موسان” للمخرج الكوري الجنوبي بارك جونجبون جائزة النجمة الذهبية في الدورة الماضية من المهرجان عام 2010م.

التعليقات