الأخبار
صور مروعة .. مهاجم يحمل ضحيته فاقدة للوعي قبل اغتصابهابالصور: الرجل الذي كان امرأة أنجب طفلا من المرأة التي كانت رجلا!انطلاق حملة الانتخابات البرلمانية المغربية وتنافس شديد بين حزبين رئيسيينالمعارضة السورية: موعودون بأسلحة جديدةالجزائر.. القبض على أشرار الدواء "الشافي"واشنطن: حكمتيار ما زال ضمن قائمتنا للإرهاب"داعش" يعدم أبو حمزة الليبي و16 من مرافقيه بطريقة رهيبة بعد فرارهم من الشرقاطبرشلونة يسحق سبورتينغ خيخونمانشستر سيتي يواصل تحليقه في البريمير ليغالتشكيلة الأساسية لريال مدريد ومضيفه لاس بالماسكيميج ينقذ بايرن ميونيخ من كمين هامبورغمقتل قائد القوات الخاصة للحوثيين بغارة للتحالف العربيالسيسي يعلن إجراءات عاجلة بعد كارثة رشيدمشعل : ما تمتلكه كتائب القسام من سلاح اليوم هو أضعاف ما كانت تمتلكه .. و حماس ستنتخب رئيسًا جديدًا للمكتب السياسيالقدومي في حوار خاص مع دنيا الوطن : لن أعود لفلسطين تحت نهج أوسلو لكنني سأفكر جدياً بالعودة إن عُرض علي منصب الرئيسدوري جوال السلوي.. خدمات البريج يجتاز اختباره الأول في افتتاح " البلاي أوف"مسلمون ويهود ومسيحيون يصلون معا: بالصور .. صلوات تطبيعية في القدس فمن المسؤول ؟مشروبات الطاقة مخدرات منتشرة في الاسواق الفلسطينية وادمان بلا رقابةأهالي الشهداء: لا تشكو للناس جرحا ً انت صاحبهبالفيديو.."طولكرم".. إرتفاع أسعار البيض يثقل كاهل المواطنين .. والمزارع لايزال متضرراالديمقراطية تدعو لحوار وطني شامل لإنهاء الانقسام وإزالة التعطيل المتبادل لإجراء الانتخابات المحليةمصالح الشرطة بولايتي باتنة و عين تموشنت تحجز 1099 وحدة من المشروبات الكحوليةالشرطة تلقي القبض على شخص يشتبه به بحيازة مواد يشتبه أنها مخدرة جنوب جنينهيئة الأسرى: مالك القاضي انتصر على سجانيه رغم مروره بوضع صحي صعبوزير التربية والتعليم العالي ورئيس الممثلية الألمانية في فلسطين يزوران برنامج الدراسات الثنائية
2016/9/25

خفايا اعتقال عبد الله السنوسي مدير مخابرات القذافي .. تواجد في قرية يسيطر عليها الثوار وكان يتنقل بحرية ويصلي في المسجد

خفايا اعتقال عبد الله السنوسي مدير مخابرات القذافي .. تواجد في قرية يسيطر عليها الثوار وكان يتنقل بحرية ويصلي في المسجد
تاريخ النشر : 2011-11-21
طرابلس-دنيا الوطن
قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل في تصريحات صحافية لدنيا الوطن ان عبد الله السنوسي لم يتم القبض علية بالقوة وكان عبدالله السنوسي غير مهتم بقضية القبض عليه وكان يواجه الأمر الواقع بدون خوف وتردد وحتى عندما حاصر الثوار المنزل المتواجد فيه خرج لهم وردد العبارة الشهيرة للزعيم الليبي معمر القذافي من انتم من انتم فقالوا له نحن الثوار فرد عبد الله السنوسي عليهم وقال اعلم انني مطلوب دوليأ وخاصة من اميركا وانني مستعد للمحاكمة في اي مكان في العالم وسوف اقول الحقيقة حقيقة غزو حلف الناتو لليبيا ولانريد سفك المزيد من الدماء الليبية وركب عبد الله السنوسي سيارة الثوار وانطلقت به الي جهة مجهولة .
واضاف اسعد ابوقيلة كانت هناك معلومات للثوار بتواجد عبدالله السنوسي في قيرة مسقط راسه منذ اسبوع وكانت المعلومات منتشرة في قرية قيرة وفي كل المدن المحيطة بقيرة والكل يتحدث عن تواجد السنوسي يتنقل في قيرة بل واحيانا يذهب للمسجد لصلاة العشاء وكان الثوار غير مصدقين تلك المعلومات المُتداولة لان شخصية كبيرة مثل عبد الله السنوسي لايمكن ان تتواجد في منطقة يسيطر عليها الثوار بالكامل.
  وختم اسعد ابوقيلة بقوله ان عبدالله السنوسي مصاب بمرض السرطان في مراحل متقدمة وفي الفترة الاخيرة انتشر المرض في جسمه بسبب عدم استعمال الدواء.
 الجدير بالدكر يعتبر عبد الله السنوسي الصندوق الاسود بالنسبة للزعيم الليبي الراحل معمرالقذافي وان كل اسرار الدولة الليبية الداخلية والخارجية يمتلكها عبد الله السنوسي وقد تم القبض علي عبدالله السنوسي في جنوب ليبيا بقرية قيرة مسقط راسه التي تبعد عن مدينة سبها 60 كيلو مترأ ظهر الأحد الماضي.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف