اتحاد لجان العمل الزراعي بغزة يكرم نخبة من الأسرى المحررين

غزة - دنيا الوطن
كرم اتحاد لجان العمل الزراعي بغزة أمس عشرات الأسرى في مطعم السماك وقد حضر الحفل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وموظفيه والأسري وعائلاتهم, وأصدقاء قياديين ونواب ، وعدد من ممثلي المؤسسات المحلية .

 حيث رحب المدير العام للاتحاد الزراعي محمد البكري بالضيوف الكرام والأسري والموظفين وقد هنا الأسري بالإفراج عنهم وهنا الشعب واستذكر الأسري الصامدون المناضلون وعلي رأسهم الأمين العام احمد سعدات الذين وهبوا أعمارهم من اجل فلسطين, فيما ألاف يتواجدون خلف القضبان يتحدون السجن والسجان والصهاينة وتمني لهم الإفراج كما حدث لزملائهم وعلينا نعمل جاهدين بجانبهم وبصفهم ليتم تحريرهم من الأسر. وقد تحدث عن الانقسام الذي لا يستفيد منه إلا الاحتلال وأعداء شعبنا الذين يبحثون عن الامتيازات والكراسي.

وقد حيا جماهير شعبنا الذين تحدوا الاحتلال بحضورهم إلي غزة ومشاركة أبناؤهم الاحتفالات. وفي الختام طالب بحل مشكلة المبعدين والعيش في المكان الذي يريدونه, وأيضا يطمئن كافة المعتقلين والجرحى وأهالي الشهداء أن تضحياتكم لم تذهب هدرا لأن أهدافكم ستتحقق حتماً .

تحدث الأسير المحرر علام كعبي من أسرى الضفة الغربية المبعدين لعموم الشعب الفلسطيني وأهالي غزة على رحابهم و استقبالهم وشكر المؤسسات التي تربط الجماهير ببعض وتؤدي إلي تقدم وازدهار المجتمع وأكد على دور الاتحاد الزراعي تحديداً في خدمة المزارعين والمجتمع .

وقد أكد في حديثه بأن الإضراب كان من أجل الإفراج عن قيادات الحركة الأسيرة وأنه سيتجدد فيما لو تراجع العدو عن تطبيق وعوده . وفي ختام الحفل قدمت لجنة التكريم وهم السادة/ النائب جميل المجدلاوي, والأستاذ كايد الغول والدكتورة مريم أبو دقة, والأستاذ يونس الجرو, مجدي ياغي ، عبد الرحمن جمعة ، محمد البكري ، اكتمال حمد ، تغريد جمعة, منال عواد, يعقوب عودة ، جميل اسماعيل ، درع للأسري. وتخلل الحفل مأدبة غداء على شرف أسرى الكرامة والحرية . ويأتي هذا التكريم في سياق تفاعل الاتحاد بقضايا وهموم شعبنا وتكريماً وعرفاناً بتضحيات الأسرى والمعتقلين .

التعليقات