الأخبار
العبادي يعلن انتهاء العمليات بـ"جزيرة الخالدية" غربي العراق بعد تحريرها من "داعش"اصنعي بنفسك ديكورات منزلية رائعة بالصناديق الخشبية القديمةشرطة "عدن" تلقي القبض على "خلية إرهابية" مكونة من 9 مسلحينتواصل الفعاليات المطالبة بتسليم الشهيد أبو غراب في بلدة قباطية جنوب جنينالاردن: أبوغزاله والشامسي ينظمون حملة "ألواننا أحلامنا" بالتعاون مع السفارة الإماراتية وأمانة عمان و"حقوق الإنسان الإماراتية"محافظ سلفيت يصدر بيان بمناسبة العام الدراسي الحاليالحمد الله يطلق النسخة الأولى من المنهاج الفلسطيني الجديد للصفوف "1-4"أحلام تعرض مكافآة مالية بقدر 10 آلاف دولارالأردن: عريس يغادر حفل زفافه وهو يصرخ : بدكم تورطوني!!ارتدت تنورة قصيرة .. فارتكب شقيقها جريمةصور: أشنع جريمة رأوها ضباط المباحث الفدراليّة .. اغتصبها بمساعدة امها وقتلها في عيد ميلادها الـ10 وحرقها وقطع جسدها"روبوكار" تكشف النقاب عن سلسلة سياراتها الجديدةالعلماء يطورون حبوب الإنسولين لتحل مكان الحقنبالفيديو .. طريقة عمل الشورماالسفير عبد الرحيم ووفد اقتصادي يبحثون سبل تعزيز العلاقات في الأوروغوايبنصف قلب..الطفل احسان اللوح يناشد الرئيس محمود عباس لإنهاء معاناتهالحمد الله يطلق العام الدراسي الجديد من مدرسة فيصل الحسينيهل ستنجح النساء في تفكيك مصائد الانتخابات المحلية؟!الضميري: النشاط الأمني مستمر في كل المحافظاتالحمد الله يطلق العام الدراسي الجديد من مدرسة فيصل الحسينينابولي يقهر ميلان في مباراة التقلبات.. والبطاقاتشاهد.. مخلوق شفاف بأرجل غريبة يثير ضجة على الإنترنتبالصور.. امرأة ترصد "عفريتا" وسط نيران حريق مزرعتهامن زوج وأب وصاحب مشروع في العريش لمتسول في غزة : مواطن يناشد الرئيس الفلسطيني بعد ترحيله من مصر دون عائلتهالبحرينية جيبيت تحطم الرقم العالمي في الموانع
2016/8/28

فضيحة صور هيفاء وهبي وهي تبدل ملابسها الداخلية

فضيحة صور هيفاء وهبي وهي تبدل ملابسها الداخلية
تاريخ النشر : 2011-10-23
غزة - دنيا الوطن
تعتزم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مقاضاة أحد المحال التجارية التي نصبت كاميرا خفية في حجرة تغير الملابس والتقطت صورا لها تم تسريبها بعد ذلك على المواقع الإلكترونية.

فبالرغم من أن هيفاء لا تشتري ملابسها سوي من أفخم المحال التجارية إلا ان هذا لم يمنعها من الوقوع في فخ نصب لها من أحد أصحاب المحلات الكبري التي اعتادت هيفاء على شراء ملابسها منه وبكميات كبيرة.

فلم يبال صاحب المحل بالأموال الطائلة التي تدخلها هيفاء له وبالشهرة التي تكسبها لمحله وقام بوضع كاميرات خفية لتصوير هيفاء ونشر صورها بشكل غير أخلاقي.

وبعدما علمت هيفاء بالأمر ثار غضبها واتصلت على الفور لتوبيخ صاحب المحل والتوعد بمقاضاته وتأديبه، وبالفعل اتصلت بأحد المحامين الذين يتعاملون معها، للتشاور في رفع قضية أمام المحاكم اللبنانية.

فعلي ما يبدو أن هذا هو ثمن الشهرة الذي كثيرا ما تدفعه هيفاء فهي لا تهاجم فقط من زملائها في الوسط الفني ولكنها أصبحت تتعرض للأذي كذلك من اشخاص لا تربطها بهم أى صلة لا يريدون سوي تشويه سمعتها.

وبعيدا عن هيفاء كونها نجمة فما تعرضت له بعيدا كل البعض عن المعايير الأخلاقية وما يزيد الدهشة هو ما حدث لها داخل وطنها لبنان.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف