الأخبار
المصري: المرحلة السياسية القائمة محطة نضالية جديدة يقودها الرئيسوزارة الخارجية: خطاب نتنياهو تضليلي للهروب من استحقاقات السلاممسؤول بريطاني: الاعتذار عن وعد بلفور والاعتراف بالدولة الفلسطينية يعرقل عملية التسويةالأمن ببيت لحم يضبط 205 شتلات ماريجوانا داخل كهفحلس لـ "دنيا الوطن": الرئيس كان واضحاً وشعبنا الفلسطيني سلاحنا الأقوىكيف تناول الإعلام العبري خطاب الرئيس عباس؟ وبماذا عقب دانون؟ وكيف رد المحللون؟رئيس كتالونيا: الحكومة الإسبانية استبداديةترحيل مهاجرين سودانيين يثير جدلا واسعا في بلجيكيا(بي بي سي) تزيل صورة من مقال حول "الإرهاب" بعد احتجاج روسياروحاني: إيران لن تكون البادئة بانتهاك الاتفاق النوويالشرطة الاسترالية تحذّر من هجوم كبير90 % من مدينة الرقة بيد قوات سوريا الديمقراطيةالشرطة البريطانية ترفع الطوق الأمني عن مناطق في لندنكلية دار الكلمة الجامعية تفتتح مبنى المكتبة والوسائط المتعددةاليمن: "شكرا مملكة الحزم" و"شكرا إمارات الخير" تجدد شكرها لدول التحالف
2017/9/20

تسريب صور فاضحة لزوجة هانيبال القذافى

تسريب صور فاضحة لزوجة هانيبال القذافى
تاريخ النشر : 2011-10-12
غزة - دنيا الوطن
اكتشف الثوار الليبيين عدد من الصور الفاضحة للعارضة اللبنانية ايلين سكاف على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بهانيبال القذافي البالغ 36 عاما الموجود منذ الشهر الماضي في الجزائر .
وتظهر الصور التى تم اكتشافها الزوجه ايلين سكاف اللبنانية الاصل مرتدية اللانجري في احد غرف الفنادق وفي صورة اخرى مرتدية المايو جالسة بجانب زوجها هانيبال على متن يخت.
وكانت العارضة ايلين سكاف قد تزوجت من هانيبال القذافي في العام 2003 بكوبنهاجن بشكل مدني عندما كان مازال يتعلم ، ثم عقدا زواجا ثانيا بعقد شرعي اسلامي في طرابلس الغرب بعد عامين وأثمر عن ولادة طفلهما الاول، هانيبال جونيور، في 2005 بالمستشفى الامريكي في باريس، وبعده بأقل من 3 سنوات ولدت طفلة لهما اسمها اليسار، وتنتظر الين طفلها الثالث حيث انها حامل بشهرها السادس في الجزائر.
يذكر ان الين سكاف عملت لفترة قصيرة كعارضة ازياء في لبنان الذي اعتادت على زيارته بعد الزواج مرة او مرتين في العام .

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف