دار القرآن والسنة في شمال غزة تكرم خريجي دورات السنة النبوية المطهرة

غزة - دنيا الوطن
كرمت دار القرآن الكريم والسنة في محافظة شمال قطاع غزة  خريجي دورات السنة النبوية المطهرة وذلك في صالة جمعية السلامة الخيرية شمال القطاع.  

وحضر حفل التكريم عدد من نواب المجلس التشريعي وقيادات من حركة حماس في المنطقة الشمالية وأعضاء من رابطة علماء فلسطين, إضافة إلى مسئولي دار القرآن الكريم والسنة في قطاع غزة. 

وأوضح رئيس دار القرآن والسنة الدكتور عبد الرحمن الجمل أن عقد مثل هذه الدورات يأتي من باب نشر السنة النبوية المطهرة وإعداد كادر متخصص فيها, مشيراً إلى أن دار القران الكريم والسنة  تخرج في هذه الدورة 30 طالباً على مستوى محافظة الشمال.

وثمّن الجمل جهود القائمين على هذه الدورات المباركة التي تحي سنة النبي صلى الله عليه وسلم في حياة الناس, سائلاً الله عز وجل أن يبارك في جهودهم لخدمة الإسلام ولإحياء السنة النبوية المطهرة. 

هذا وقد شملت دورات السنة النبوية المطهرة على دورات في فقه الجنائز والعقيدة الإسلامية وعلوم الحديث وفقه الصيام ومسابقة حفظ المنتخب في رياض الصالحين إضافة إلى دورة القراءة النصية لصحيح الإمام البخاري رحمه الله. 

وفي ختام الحفل وزعت دار القرآن الكريم والسنة في المنطقة الشمالية الهدايا وشهادات التقدير على الطلاب الخريجين والفائزين في مسابقة المنتخب في رياض الصالحين حيث عبر الطلاب عن شكرهم وتقديرهم لجهود القائمين عليها. 

التعليقات