عاجل

  • أبو حمزة: في ذكرى عملية بيت ليد نؤكد أن سرايا القدس مُستمرة على الكفاح

مذيعة trt المصرية: نجحت فى تركيا بسبب "قلة الفرص" فى بلدى

مذيعة trt المصرية: نجحت فى تركيا بسبب "قلة الفرص" فى بلدى
غزة - دنيا الوطن
قالت كريمة عوض المذيعة المصرية فى قناةtrt التركية، إنها عادت إلى تركيا مرة أخرى بعد زيارة لمصر استغرقت ثلاثة أيام، ضمن الوفد الإعلامى المرافق لرئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان.

وأكدت كريمة فى تصريحات لـ "اليوم السابع" أنها سعيدة بكونها صاحبة السبق فى انتزاع تصريح رئيس الوزراء عصام شرف عن إمكانية تعديل اتفاقية كامب ديفيد، والتى تناولتها جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة، وذلك خلال لقائها معه على قناة تى آر تى التركية، فضلا عن تصريحاته حول خشية إسرائيل من تعاون مصر وتركيا.


وقالت إن وزير الإعلام التركى طلب نسخة من الحلقة للاحتفاظ بها نظرا لأهمية هذه المقابلة، كما أجرت كريمة لقاء مع أمين عام جامعة الدول العربية نبيل العربى، صرح خلاله بأنه هناك تعديلات ستحدث فى الجامعة قريبا.


كريمة تواصل يوميا تقديم حلقات برنامجها اليومى "صباح الخير من اسطنبول"، والذى يذاع على الهواء على قناة تى آر تى التركية الناطقة بالعربية، وبدأت تقديمه منذ 3 سنوات تقريبا، بعد أن صادفها سوء الحظ فى مصر ولم تتمكن من الحصول على فرصتها – حسب قولها - وهو ما جعلها تنتقل للعمل هناك بمجرد أن جاءتها الفرصة.

وعن عودتها إلى مصر تقول كريمة إنها بالتأكيد تحلم بالعودة لبلدها والظهور على شاشة فضائية مصرية وتقديم برنامج مصرى خالص، وأنه لم يتم تقديم عرض فعلى رسمى لها حتى الآن، ولكن كلها مجرد عروض كلامية لم تدخل حيز التنفيذ بعد، وترى كريمة أن هناك طفرة إعلامية كبيرة حدثت فى الإعلام المصرى، وهناك قنوات فضائية مصرية وغير مصرية كثيرة أصبحت تتنافس فيما بينها، مما يتيح الفرصة لظهور إعلاميين جدد وموهوبين فعلا خاصة بعد الثورة ، وقالت: أتمنى أن يساهم الإعلام فى نهضة مصر الحديثة لأن الإعلام دوره مهم ويؤثر بشكل كبير فى سير الأحداث.

التعليقات