الأخبار
النائب سلامة :يشيد بالجهود المبذولة من مديرة الأشغالنواب التشريعي بالضفة يناقشون قضايا هامة مع وزير التربيةجثة عمرها 50 عامًا.. العثور على هيكل عظمي شمال القطاعالزعنون: لا يجوز الاستهانة بمؤتمر اسطنبولالمدرسة الشرعية تنظم زيارة لقسم الكلى بمستشفى درويش نزالمصر: تحرير 199مخالفة وإزالة 77 حاجز حديدى وأسمنتي بأسيوطلبنان: سنان: متمسكون بخيار المقاومة لمواجهة التحديات الوطنيةالسفير الأغا يشارك في احتفالات العيد الوطني لسلطنة برونايالشرطة الإسرائيلية تعتقل يهوديًا بتهمة محاولة الإنضمام لتنظيم الدولةمصر: حزب الوفد: زيارة ميركل تعكس مناخ سياسي واقتصادي مستقرالمحافظ البكري وممثل سلوفنيا بفلسطين يبحثان سبل التعاونانتخاب "صخر حميد" قائد عام لكشافة نادي الشاطئالاستخبارات الإسرائيلية: حماس وحزب الله غير معنيين بالمواجهةبولتكنيك فلسطين تزور رئيس هيئة الاعتماد والجودة "محمد عسقول"حماية الطفولة: ندعو الحكومة لتدارس أوضاع ضحايا العنف من الأطفالمركز الواحة ينظم معرض فني بمدارس بيت لحمصيدم وأبو شهلا: ماضون في تطوير التدريب المهني والتقني بفلسطينالعراق: البرلمان العراقي يستجوب وزير التخطيط منتصف الشهر الجاريمصر: بدء أعمال المؤتمر السنوي الثالث لأورام الأطفال في أسيوطمصر: جامعة أسيوط تطلق برامج ومنح هيئة "فولبرايت"مديرية التربية تنظم مسابقة معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيامصر: كلية الإعلام بجامعة النهضة تنظم مهرجان مشاريع التخرج السنويالهيئة الإسلامية ومؤسسة الزاوي توقعان اتفاقية تبادل خبراتالصالون الدولي يشهد إقبالاً على جناح الأمن الوطنيحماس والنضال الشعبي تبحثان التطورات الفلسطينية
2017/3/1
مباشر الآن | الحلقة النهائية Arab Idol

صور نادرة .. عائشة القذافي من ابنة مدللة إلى هاربة بالجزائر

صور نادرة .. عائشة القذافي من ابنة مدللة إلى هاربة بالجزائر
تاريخ النشر : 2011-09-04
غزة - دنيا الوطن
بعد اقتحام عددٍ من مجمّعات الرئيس الليبي الملاحق العقيد معمر القذافي وأولاده، فتح الثوار الباب لوسائل الإعلام للاطلاع على الجوانب الخاصة لحياة إحدى أشهر وأقوى العائلات الليبية. وأوردت وكالات الأنباء صورا جديدة لوحيدة القذافي عائشة أو كلوديا شيفر الليبية، كما أسمتها وسائل الإعلام.

وأظهرت الصور المسرّبة جانبا من حياة الابنة المدللة، حيث تبين أنها كانت من محبّات السفر والسياحة، بالإضافة إلى حفلات أعياد ميلادها، وصورا أخرى لصديقاتها، وغيرها الكثير.

ولطالما شكلت أية معلومات عن عائشة القذافي محطّ اهتمام الشعب الليبي والعربي وحتى العالمي، الذي كان يرجح أن تصبح خليفة والدها في يومٍ من الأيام نظرا لنشاطاتها السياسية والاجتماعية. وكانت عائشة شكلت في مرحلةٍ من مراحل حكم والدها الوجه الإعلامي المؤنث للنظام الليبي الملاحق.

يشار إلى أن عائشة القذافي فرّت مع والدتها واثنين من أشقائها الرجل إلى الجزائر بعد سقوط العاصمة طرابلس بأيدي الثوار، حيث كانت حاملا في الشهر التاسع وأنجبت مولودةً أطلقت عليها "صفية".

وفيما يلي مجموعة من الصور لعائشة القذافي:












 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف