إعترافات جاسوس: الموساد سعى للقضاء على النسل مصري

إعترافات جاسوس: الموساد سعى للقضاء على النسل مصري
غزة - دنيا الوطن
كشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا بجمهورية مصر العربية مع الجاسوس الأردني بشار أبوزيد المتهم بالتجسس أن الموساد الإسرائيلي يرويج منتج إسرائيلي في مصر يسبب العقم.

وأوضحت التحقيقات أن ضابط الموساد الإسرائيلي أوفير هراري طلب من الجاسوس الأردني القيام بتأسيس شركة لاستيراد المنتج الإسرائيلي الكرياتين الخاص بتصفيف الشعر للنساء والرجال, على أن يكون هو الوكيل الوحيد لهذا المنتج في مصر.

ونقل موقع الأهرام اليومي المصري الأربعاء أن 'التحقيقات كشفت لأمن الدولة أن هذا المنتج يسبب العقم لدى النساء والرجال, وأن ترويجه من قبل الجاسوس يأتي من أجل القضاء على النسل المصري نهائيًا'.

ولفت إلى أن التحقيقات أظهرت أن جهاز الموساد طلب من الجاسوس الأردني أن يقوم بفتح شركات للاتصالات بالسودان وليبيا حتى يمكنهم مراقبة الاتصالات بتلك البلاد.

ونوه إلى أن الجاسوس أكد في اعترافاته خلال التحقيقات التي يشرف عليها المستشار المحامي العام الأول لنيابات أمن الدولة العليا هشام بدوي، أن المبالغ التي تقاضاها هي35 ألف دولار, من بينها 4 آلاف دولار مكافأة لآخر التقارير الذي كشف فيه عن انتشار ضباط القوات المسلحة والداخلية بالميادين والشوارع بعد ثورة 25 يناير من العام الجاري.

التعليقات