الأخبار
لبد: إرباك على جدول التوزيع لانقطاع الخطوط الإسرائيليةمصرع مواطنة في حادث سير بطولكرمبالفيديو:"بائع الفواكه" وقع صديقه بوحل المخدرات فانطلق لمكافحتهاكورتس: التخلي عن حل الدولتين سيكون له عواقب وخيمةأزمة ماليّة تُهدد المعاهد الأزهريّة بغزةصيدم يؤكد على اهتمام الوزارة بتزويد الطلبة بالثقافات الاجنبيةحماس: لا نخشى الانتخابات والأجواء غير مناسبة لإجرائها بالضفةالشوا: أزمة الغاز بغزة تراوح مكانها والاحتلال لم يركب المضخةبعد تلقيه دعوة رسمية..الرئيس الفلسطيني في زيارة إلى لبنانمشاريع جليلة دحلان في غزة.. إنسانية أم تسويق سياسي لزوجها؟العملات.. تراجع في سعر صرف الدولارالخميس: ارتفاع متواصل على درجات الحرارةخليفة: تقرير "أمنستي" وثيقة لمقاضاة مجرمي الحرب الاسرائيليينالأغا تستقبل مدير صندوق التشغيلمصر: جامعة أسيوط تختتم المرحلة الثانية من معايير ضمان جودة التعليمالبلدية: الحكم المحلي وافق على المخطط الهيكلي الجديد لجامعة الزيتونةوقفة تضامنية للقوى الوطنية مساندةً للأسير "نائل البرغوثي"ضفادع.. أنفاق.. طيران.. غواصات.. مدفعية.. الحرب المقبلة لا مجال للتعادل!المصالحة بين فتح والجهاد الإسلامي!الأرصاد: أجواء غائمة جزئياً حتى نهاية الأسبوعمجدلاني: مؤتمر "اسطنبول" محاولة لنقل الانقسام للخارجالضابطة الجمركية تنظم ورشة لطلاب جامعة القدس المفتوحةالزعنون وروحاني يبحثان التطورات الفلسطينيةالخضري: المطلوب تشكيل نواة تكتل دولي لرفع الحصار عن غزةالضابطة الجمركية تنفذ محاضرات ارشادية لطلاب المدارس
2017/2/23
عاجل
أبو أسعد: منخفض جوي يضرب البلاد ابتداء من يوم الاثنين القادملبد: جدول التوزيع يشهد ارباكا نتيجة انقطاع الخطوط الاسرائيلية
مباشر الآن | لقاء مع د.حسام زملط

مريم فخر الدين تفجر مفاجأة وتكشف المستور حول علاقة نبيلة عبيد بوزير الداخلية السابق

مريم فخر الدين تفجر مفاجأة وتكشف المستور حول علاقة نبيلة عبيد بوزير الداخلية السابق
تاريخ النشر : 2011-07-13
غزة - دنيا الوطن
فجرت الفنانة مريم فخر الدين العديد من المفاجآت خلال استضافته في برنامج "الحقيقة" مع الإعلامي وائل الإبراشي، حيث كشفت عن زواج طليقة ابنها من حبيب العادلي وزير الداخلية السابق، كما تحدثت أيضا عن علاقة نبيلة عبيد بالوزير السابق.

وأكدت مريم فخر الدين خلال الحلقة، أن السيدة الألمانية أنوشكا التي أنكرت بدورها زواجها من العادلي أمام جهاز الكسب غير المشروع حينما استدعاها لسؤالها عن حقيقة هذا الزواج وعن قيامه بإخفاء أمواله من خلالها، زواجها من العادلي مشيرة إلي أن "أنوشكا" كانت قد تزوجت من ابنها المهندس محمد الطويل وذلك بعد أن عادت معه إلي مصر وهو الزواج الذي اعترضت عليه مريم فخر الدين وزوجها، ولكن اثمر في النهاية عن طفلين.

وتابعت :" بعد ثلاث سنوات وقع الطلاق بينهما وبعد ذلك أشيع بين البعض من أعضاء نادي الجزيرة أن انوشكا تزوجت من وزير الداخلية، وتأكدت مريم فخر الدين من هذا الزواج عن طريق احفادها مشيرة إلي انه كان يأتيهم ليلا في تمام السابعة مساء ويتركها في السابعة صباحا مرة واحدة من كل أسبوع في فيلا ملاصقة لمسكنه بمدينة 6 أكتوبر ، كما عيــَّن لها ستة عساكر شرطة ثلاثة لحراستها وثلاثة لخدمتها".

وفي نفس السياق فجرت مريم مفاجأة أخري ألا وهي أن الفنانة نبيلة عبيد كانت تتمنى الزواج من العادلي وعبرت عن استيائها ودهشتها من زواجه من تلك الألمانية " الجربانة "على حد تعبيرها بعدما رأتها وولديها مع مريم.

وردا على سؤال الإبراشي حول اتهام أنوشكا بإخفاء ثروة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي أجابت مريم أنها من خلال معرفتها بها محتمل أن تقوم بذلك وتخفيها في ألمانيا بالرغم من كونها غنية في الأصل بسبب ميراثها الضخم من أبيها وعمها ولكنها لا تكتفي بل تطمع في المزيد من المال طبيعتها تسمح بذلك ولكنها لا تستطع أن تجزم بصحة ذلك.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف