الأخبار
كلية العلوم والتكنولوجيا تكرم خريجيها المتفوقين في الامتحان الشاملالمصري: المرحلة السياسية القائمة محطة نضالية جديدة يقودها الرئيسوزارة الخارجية: خطاب نتنياهو تضليلي للهروب من استحقاقات السلاممسؤول بريطاني: الاعتذار عن وعد بلفور والاعتراف بالدولة الفلسطينية يعرقل عملية التسويةالأمن ببيت لحم يضبط 205 شتلات ماريجوانا داخل كهفحلس لـ "دنيا الوطن": الرئيس كان واضحاً وشعبنا الفلسطيني سلاحنا الأقوىكيف تناول الإعلام العبري خطاب الرئيس عباس؟ وبماذا عقب دانون؟ وكيف رد المحللون؟رئيس كتالونيا: الحكومة الإسبانية استبداديةترحيل مهاجرين سودانيين يثير جدلا واسعا في بلجيكيا(بي بي سي) تزيل صورة من مقال حول "الإرهاب" بعد احتجاج روسياروحاني: إيران لن تكون البادئة بانتهاك الاتفاق النوويالشرطة الاسترالية تحذّر من هجوم كبير90 % من مدينة الرقة بيد قوات سوريا الديمقراطيةالشرطة البريطانية ترفع الطوق الأمني عن مناطق في لندنكلية دار الكلمة الجامعية تفتتح مبنى المكتبة والوسائط المتعددة
2017/9/20

صور خطوبة ابنة غادة عبد الرازق

صور خطوبة ابنة غادة عبد الرازق
تاريخ النشر : 2011-06-22
غزة - دنيا الوطن
تألقت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق يوم الخميس الماضي، بحفل خطوبة إبنتها الوحيدة "روتانا" على النقيب حامد الشال، وذلك داخل منتجع "سكاي"، حيث حضر الحفل مجموعة كبيرة من أهل الفن وكان من ابرز الحضور: محمود ياسين وحرمه، شهيرة، إلهام شاهين، تامر حسني، مي عز الدين، مروة، بوسي شلبي، لوسي وغيرهم..
هذا واقتصر الحفل على الاهل والاصدقاء والاقارب، حيث أرادته غادة أن يكون حفلاً خاصاً بعيداً عن جو الصحافة والوسائل الاعلامية.

وقدم تامر حسني باقة من أجمل أغانية للعروسين، وفي الختام قدمت الفنانة الاستعراضية دينا استعراضاً لها، وامتد الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.



















 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف