الأخبار
2017/5/23
عاجل
الرئيس الأمريكي في بيت لحم ومحادثات مع الرئيس الفلسطينيعزف السلام الوطني الفلسطيني والسلام الأمريكي في استقبال ترامب ببيت لحموصول موكب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى مدينة بيت لحم

فيديو لم يعرض من قبل يظهر مشاركة مبارك في اغتيال السادات

فيديو لم يعرض من قبل يظهر مشاركة مبارك في اغتيال السادات
تاريخ النشر : 2011-03-22
غزة - دنيا الوطن
أظهرت مقاطع فيديو مصورة لعملية اغتيال الرئيس المصري الأسبق "أنور السادات" أن الجريمة تم التخطيط لها مسبقاً وبعناية كبيرة، وتم وضع خطط بديلة وسريعة التنفيذ في حال فشل أي من تلك الخطط.
 
كما وتظهر تلك المقاطع النادرة والتي لم تعرض من قبل قيام الرئيس المخلوع "محمد حسني مبارك" بإلقاء كرسي على الرئيس أنور السادات وهو مصاب وملقى على الأرض، فيما يقوم أحد المتعاونين معه برش غاز الأعصاب على الرئيس السادات ويغادرون المكان دون أن يسعفوا الرئيس المصاب.
 
ويأتي شخص آخر ببزة عسكرية يقوم بإطلاق رصاصة خارقة حارقة على الرئيس المصري الأسبق، ليتم الإجهاز عليه نهائياً، ويحضر مشير الجيش المصري ليتأكد من أن السادات قد فارق الحياة، وتتم كل تلك الأحداث والرئيس مصاب وملقى على الأرض ولم يقدم احد على إسعافه بل يكتفون بالمشاهدة والتصوير.

المقطع الأول




المقطع الثاني



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف