الأخبار
احتفلي بطلاقك على طريقة هذه الجميلة!شاهد لحظة إطلاق لجين عمران النار !تعلمي "كرات اللحم بشرائح الأناناس"ما حدث لامرأة صبغت شعرها مُرعب وغير طبيعي!قصات شعر لاعبين عرضتهم للمحاسبة!صراع الفنادق على"موضة مغاسل 2017"ظهور نادر لقوس قزح النارياطلالات سينمائية جذابةشاهد أقوى 6 هواتف ذكية من ناحية البطاريةبعد غياب 15عام عن مصر.. جورج وسوف "جاء يكحلها، عماها"!كيا الجبر تتألق في ختام خامس مشاركتها في الجنادريةدجاج أسود يبيض ذهب!ماذا فعلت الفتاة الفرنسية لتُعرقل خروج المجرد من السجن؟!مصير حزين لتوأم هندي بجسد واحد ورأسينخالد الراجح شخصية العام للإنتاج الفني في مهرجان جرامازيسحسنا فرح تختار المغربي والتركي و اليونانيشريعة الغاب تنتصربدرية السيد تهدي هيدا حبيبي الى مولودها المنتظرمحاظ الخليل يلتقي وفد "الألكسو"طرد السفير أو اغلاق السفارة..أقوى رد من ماليزيا لكوريا الشماليةبعد 15 عاما في الأسر ..الاحتلال يفرج عن محمد زيداننوال الزغبي: يارا ليست صديقتي .. وشيرين أخطأتذوقان: بالعلم نستطيع أن نقيم دولة ونحتفظ بحق العودةنخب فلسطينية تناقش مستقبل "حل الدولتين" في ظل إدارة "ترامب"مسئولون في الأمم المتحدة يطالبون إسرائيل باحترام القانون الدولي
2017/2/23
مباشر الآن | لقاء مع د.حسام زملط

فيديو لم يعرض من قبل يظهر مشاركة مبارك في اغتيال السادات

فيديو لم يعرض من قبل يظهر مشاركة مبارك في اغتيال السادات
تاريخ النشر : 2011-03-22
غزة - دنيا الوطن
أظهرت مقاطع فيديو مصورة لعملية اغتيال الرئيس المصري الأسبق "أنور السادات" أن الجريمة تم التخطيط لها مسبقاً وبعناية كبيرة، وتم وضع خطط بديلة وسريعة التنفيذ في حال فشل أي من تلك الخطط.
 
كما وتظهر تلك المقاطع النادرة والتي لم تعرض من قبل قيام الرئيس المخلوع "محمد حسني مبارك" بإلقاء كرسي على الرئيس أنور السادات وهو مصاب وملقى على الأرض، فيما يقوم أحد المتعاونين معه برش غاز الأعصاب على الرئيس السادات ويغادرون المكان دون أن يسعفوا الرئيس المصاب.
 
ويأتي شخص آخر ببزة عسكرية يقوم بإطلاق رصاصة خارقة حارقة على الرئيس المصري الأسبق، ليتم الإجهاز عليه نهائياً، ويحضر مشير الجيش المصري ليتأكد من أن السادات قد فارق الحياة، وتتم كل تلك الأحداث والرئيس مصاب وملقى على الأرض ولم يقدم احد على إسعافه بل يكتفون بالمشاهدة والتصوير.

المقطع الأول




المقطع الثاني



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف