الأخبار
الأغا: نطالب بتوفير حماية دولية للنساء من الانتهاكات الإسرائيلية بحقهاكلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية تحتفل بتخريج فوج القدس260 أسيرًا يدخلون في سبتمبرأعوامًا جديدة في سجون الاحتلاللبنان: الشيخ علي ياسين للمسؤولين في ذكرى عاشوراء: كفوا عن المناكفات السياسية والحسابات الخاصةلبنان: الفرقان تصرف مبالغ طلبات المساهمة في فاتورة الاستشفاء للنازحينلبنان: السفير حساسيان يشارك في مؤتمر حزب العمالالمجلس التنسيقى لدعم فلسطين بالنمسا ينظم ملتقاه ال 27 بالعاصمة - فييناخلال ورشة نظمتها الهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس .. التأكيد على دور الأديان في محاربة الإرهاب وتجفيف مصادرهدعوات بحراك مبكر لمساندتهم ... ثلاثة أسرى يدشنون معركة إضراب جديدة احتجاجا على اعتقالهم الإداريبالفيديو والصور .. مؤسسة أيام المسرح تنظم مسرحية تربوية في مدينة غزةشيرين فريد : إعلان نتيجة الأسبوع الثالث لإستطلاع "شيرى بريس" مساء غد الجمعةثوري فتح : إنجاح عقد المؤتمر العام السابع ضرورة وطنية وحركية .. استهداف السعودية هو حلقة في سلسلة استهداف الأمة العربيةهنا شيحه ضيف شرف مهرجان روتردام لتكريم محمد خانمصر: بعد مطالبته بكشف عذرية لفتيات الجامعة .. " قضايا المرأة المصرية " تطالب مجلس النواب بإحالة النائب" الهامي عجيبة " للجنة القيم.رام الله: انطلاق أعمال مؤتمر الـ (22) لمؤسسة "مواطن" في جامعة بيرزيتمصرع شاب سقط من علو في بيتونيا برام اللهالتدخل السريع لقوات الشرطة بمدينة الأغواط و آفلوا جنب الأضرار الجسيمةالدكتور مصطفى البرغوثي يؤدي الصلاة مع اصحاب البيوت المهدومة في قلنديا15 دونما مزروعة بأشجار الزيتون : حريق يلتهم عشرات أشجار الزيتون والأشجار الحرجية في بلدة بيت أمروفد من أطباء أمريكيون يصل غزة عبر معبر بيت حانونالدكتور مصطفى البرغوثي يؤدي الصلاة مع اصحاب البيوت المهدومة في قلنديامواطن من قطاع غزة يرزق بثلاث توائم أناثعزون واذنا يزيحان الستارة عن انطلاق دوري كرة اليد السبت بابسا برام اللهمواطن تعقد مؤتمرها الثاني والعشرون " التحديات المركبة أمام الجامعات الفلسطينية: هل من مخرج؟ "من هم العرب المشاركون في جنازة بيريز
2016/9/30

بلاغ لأشرف السعد يتهم إلهام شرشر وزوجها الثانى حبيب العادلى بالاستيلاء على فيلا يملكها بالزمالك

بلاغ لأشرف السعد يتهم إلهام شرشر وزوجها الثانى حبيب العادلى بالاستيلاء على فيلا يملكها بالزمالك

الهام شرشر زوجة حبيب العادلي

تاريخ النشر : 2011-02-21
غزة - دنيا الوطن
نشرت صحف مصرية  وثيقة زواج رجل الأعمال الهارب أشرف السعد من الإعلامية إلهام شرشر مطلقته والزوجة الحالية للواء حبيب العادلى وزير الداخلية السابق، إضافة إلى نسخة من تقرير المدعى العام الاشتراكى السابق حول ثروة وأصول السعد، والتى منها الشقة التى استولى عليها العادلى ليتخذها مسكن زوجية له ولأسرته، وهى الوثائق التى تضمنها بلاغ السعد للنائب العام ضد إلهام شرشر والعادلى.

وحملت الوثيقة التى تضمنها بلاغ السعد للنائب العام ضد إلهام شرشر والعادلى ، تاريخ الصدور المؤرخ بالخميس 25 شعبان 1415 هجرية/ 26 يناير 1995، بمسجد رابعة العدوية فى الرابعة عصراً، أن رجل الأعمال أشرف السعد (مصرى الجنسية)، والمولود فى 1 يناير 1954 بالقاهرة، ويحمل بطاقة رقم 595295، تزوج من الآنسة إلهام سيد سالم شرشر (مصرية) والمولودة فى 23 يناير 1963 بالقاهرة وتقيم فى 112 شارع النزهة الجديدة، وتحمل بطاقة رقم 25771، وعلى الصداق والحال والمؤجل بينهما، وبشهادة الدكتور عبد المنعم إسماعيل محمد (أستاذ جامعى)، والدكتور سامى محمد سعيد عبد العزيز (طبيب بشرى).

وكشفت مستندات المدعى العام الاشتراكى السابق، فى الصفحة الـ28، والتى تضمنها بلاغ السعد أيضا، عن امتلاك أشرف السعد لشقتين تمليك بالطابق الرابع بالعقار رقم 5 شارع بهاء الدين قرقوش بالزمالك قسم قصر النيل، والشقتان عبارة عن فيلا تم التحفظ عليهما بالمحضر المؤرخ 31 ديسمبر 1991.

كان رجل الأعمال أشرف السعد المقيم حالياً فى لندن، كلف محاميه جميل سعيد بتقديم بلاغ للنائب العام ضد استيلاء مطلقته إلهام شرشر، زوجة وزير الداخلية السابق اللواء حبيب العادلى، على شقته بشارع بهاء الدين قراقوش فى الزمالك، والتى يقدر ثمنها بـ6 ملايين جنيه، وتستغلها حالياً ابنة العادلى وزوجها.

حبيب العادلي واشرف السعد

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف