شادية:”بنات آدم" إضطرني للجوء لطبيب نفسي

شادية:”بنات آدم" إضطرني للجوء لطبيب نفسي
غزة - دنيا الوطن
منذ بدايتها في "حاير طاير" ذائع الصيت لفتت الفنانة الإماراتية شادية الأنظار ليأتي تألقها في "أمواج هادئة" مما جعل تلفزيون "دبي" يطلبها للعمل في الكاميرا الخفية ضمن برنامج "حقك علينا" ومن ثم "بنات آدم" اخر اعمالها الدرامية، وهو العمل الذي قالت لـ"إيلاف" إنه أثر على سير حياتها بشكل كبير حتى بعد انتهاء عرض العمل. وكشفت شادية أن المسلسل الذي تطرق  لقضايا المرأة داخل دائرتها الوظيفية وما تتعرض له من مشاكل من بعض الموظفين دفعها إلى اللجوء إلى طبيب نفسي .

وأشارت الفنانة الإماراتية إلى أن الأصداء الواسعة التي صاحبت عرض العمل جعلها تتأنى في كل ما قدم لها من نصوص، لأنها تؤمن بأن الأعمال الدرامية ليس بالكم بل بالكيف، وأضافت: "لا يهمني أن أتواجد في عمل درامي أو لا، فأنا لا أؤمن بتكرار الأعمال أبدا بل ابحث عن ما هو مفيد للمشاهد الخليجي والدور المميز الذي يرسخ في ذهنه".

وأشادت شادية بتجربتها الثانية مع المخرج أحمد المقلة بعد تجربتها السابقة في مسلسل "نعم ولا" في دور البنت الشريرة "شعاع"، كما أشادت بالكاتب جمال سالم الذي قالت إنه: "صاحب قلم جميل يلامس مشاعر الشارع الخليجي بأطروحاته التي تحمل في طياتها نوعا من الجرأة"، ولفتت إلى أن: "العمل تعرض للظلم في شهر رمضان من ناحية العرض إلا أن المتابعين عادوا وثابروا على مشاهدته على عدد من القنوات الخاصة في الدوحة والإمارات، وهذا ثبت لي عند زيارتي لعدد من الدول الخليجية".

وعن إمكانية طرحها ألبوما في الأسواق بما أنها تنتظر أن تؤدي دورا غنائيا في عمل قادم وكونها أحيت عددا من الحفلات الخاصة في الخليج، أوضحت الفنانة الإماراتية أنها ترفض فكرة طرح ألبوم غنائي وذلك بسبب "ازدياد عدد المغنيين في الوطن العربي فأصبح كل من هب ودب يقتحم عالم الغناء"، مضيفة أنها: "والحمد لله مؤمنة بما أقدمه من عمل على مستوى الدراما أو الغناء".

وفيما يخض قلة ظهورها الإعلامي أكدت شادية بأنها لا تبحث عن الإعلام أكثر ما تبحث عن جودة العمل ودقته وأنها اقتحمت عالم الفن للهواية وليس كمصدر رزق

التعليقات