سيارة شفروليت 2011 تفوز في معرض ديترويت للسيارات..شاهد الصور
غزة - دنيا الوطن
حصلت سيارة شفروليت 2011 على جائزة افضل سيارة في عام 2011 خلال المعرض الذي اقيم يوم امس الاثنين في مركز كوبو في ديترويت بولاية ميشيغان الامريكية, اذ تسلم الجائزة "توم ستيفنس" نائب شركة جنرال موتورز المنتجة للسيارة.


















حصلت سيارة شفروليت 2011 على جائزة افضل سيارة في عام 2011 خلال المعرض الذي اقيم يوم امس الاثنين في مركز كوبو في ديترويت بولاية ميشيغان الامريكية, اذ تسلم الجائزة "توم ستيفنس" نائب شركة جنرال موتورز المنتجة للسيارة.



















التعليقات