الأخبار
جديد واتس آب: مشاركة صور أو فيديو كتحديث للحالةزكارنة يُكرم معلمات التربية الرياضيةمديرية زراعة جنوب الخليل تضبط شحنة دجاج مهربةإعدام 57 قردا في اليابان بطقوس بوذية!كيف تتعاملين مع الفطريات التي تصيب طفلكحنا: فلسطين هي مهد المسيحيةوزارة الاتصالات تفعل خدمة بياناتي للموظفينمستوطنون يقتحمون الأقصى بحراسة الشرطة الإسرائيليةأغنية شاور شاورلعنة صحية .. هل تتخيل أن تكون رائحتك سمك مهما اغتسلت!مديرية تربية نابلس تختتم بطولة الجمباز للإناثالجهاد الإسلامي: فتح نسيت أنها هي سبب الانقسامعطور أطفالمدير عام " الألكسو" يطلع على إنجازات اللجنة الوطنيةفيديو مُثير: أفعى أناكوندا عملاقة تبتلع تمساح ضخمحكم محلي جنين تعقد ورشة عمل حول قانون ونظام الشراءغداً الخميس.. إعلان نتائج امتحان مزاولة مهنة التعليمعرب 48: عودة يشرح عن أشكال التمييز ضد المواطنين العرب"حبيبي وين تفكيرك "يجمع ناتاشا و قصي حاتمبوسي تكشف لأول مرة: طلبت من نور الشريف تغيير اسمهسيسكو تستعرض حلول تمكّن حكومة أبوظبي من توفير خدمات متميزةنواب الوسطى يتفقدون أحوال النزلاء بمركز التأهيلقصة : الفصول الأربعةتنظيم القاعدة يسيطر على أسلحة حكومية بجنوب اليمنتكريم المتفوقين في مدرسة عرفات للموهوبين
2017/2/22

سائق «توك توك» يسحل مضيفة جوية 50 مترا لسرقة حقيبتها

تاريخ النشر : 2010-12-14
غزة - دنيا الوطن
 وقعت مطاردة مثيرة بين ضابط شرطة وسائق توك توك فى أحد الشوارع الجانبية بمنطقة الهرم، أفادت التحريات والتحقيقات بأن السائق خطف حقيبة يد من فتاة وتبين أنها تمسكت بحقيبتها وسحلها المتهم مسافة وصلت إلى 50 مترا، وأصيبت بكدمات وسحجات فى ذراعها وقدمها وجانبها الأيمن.

وأضافت التحريات أن الضابط طارد المتهم مسافة طويلة وأحدث الأخير تلفيات بـ 3 سيارات كانت متوقفة بجوار مدرسة أم المؤمنين قبل أن يسقط فى يد الضابط و3 أمناء شرطة. وأفاد محضر الشرطة بأن سيدات فى الشارع كن يتابعن الواقعة وأطلقن زغاريد، بينما تقدمت الضحية بخطاب شكر لمدير أمن الجيزة وقالت إنها تمسكت بالحقيبة لأنها كانت تحوى أوراقا مهمة بجهة عملها فى مصر للطيران. تحرر محضر بالواقعة وتم إخطار المستشار مجاهد على مجاهد المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة.

كانت الضحية منة الله محمد «24 سنة» فى طريقها إلى منزلها بالقرب من شارع الهرم الرئيسى، وفوجئت بسائق توك توك يقترب منها ويخطف حقيبتها، وأفاد محضر الشرطة بأن الضحية تمسكت بحقيبتها وأن المتهم لم يتوقف وسحل الضحية مسافة 50 مترا حتى استقرت يد الحقيبة فى يد الفتاة وباقى الحقيبة فى يد السائق.

وأضاف المحضر أن الملازم أول فارس محمد حسين الضابط بالدورية الأمنية فى الجيزة سمع استغاثة الفتاة وطارد المتهم وتمكن من القبض عليه وتبين أن المتهم دخل بـ«التوك توك» فى 3 سيارات كانت متوقفة وأحدث بها تلفيات وتبين أنه «25 سنة» وسبق اتهامه فى قضايا مخدرات، وقالت الضحية فى التحقيقات إنها كانت عائدة من عملها فى شركة مصر للطيران وكانت تحمل أوراقا مهمة، وهو ما جعلها تتمسك بالحقيبة. تحرر محضر بالواقعة ولاتزال التحقيقات مستمرة.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف