الأخبار
العراق: علاوي يؤكد على ضرورة وحدة وقوة الاعلام العراقي  قناة TEN تعود بشكل جديد في الموسم الرمضانيالعراق: توضيح حول دعوة الدكتور علاوي نائب رئيس الجمهورية لتأجيل الانتخابات موقع الهيئة العربية للمسرح.. نموذج لرسالة ماجستيرأبو زهري: الاحتلال لا يقدم الكهرباء مجاناً لغزةالائتلاف النقابي العمالي الفلسطيني يكرم عمال مستشفى د. ثابت"ابن سينا"تقيم يومين علميين لمناقشة مجموعة من المشاريع البحثيةاليمن: بالتزامن مع الذكرى الـ3 لتحرير الضالع..الشعيب بطلاً لكاس (الفقيد ثابت)مصر: محافظة الاسماعيلية تفقد المعرض الدائم بنادى المنتزه للسلع الغذائيةالمجاهدين :اعلان الاحتلال خفض كمية الكهرباء امعان في الجريمة الممنهجةمركزية فتح: في ظل تعنت حماس سنتخذ اجراءات تصعيدية أخرىاليمن: اختتام تدريب 25 ناشط علي " أدوات المساءلة الإجتماعية" بصنعاءنقابة ODT تطالب بإخراج المجلس الأعلى للنقل لمواجهة تضارب الحكومةالأحرار: نحمل الاحتلال تداعيات قراره الخطير بقطع الكهرباء عن غزةانطلاق حملة افطارك وسحورك حلال بدون بضائع الاحتلال
2017/5/26

سائق «توك توك» يسحل مضيفة جوية 50 مترا لسرقة حقيبتها

تاريخ النشر : 2010-12-14
غزة - دنيا الوطن
 وقعت مطاردة مثيرة بين ضابط شرطة وسائق توك توك فى أحد الشوارع الجانبية بمنطقة الهرم، أفادت التحريات والتحقيقات بأن السائق خطف حقيبة يد من فتاة وتبين أنها تمسكت بحقيبتها وسحلها المتهم مسافة وصلت إلى 50 مترا، وأصيبت بكدمات وسحجات فى ذراعها وقدمها وجانبها الأيمن.

وأضافت التحريات أن الضابط طارد المتهم مسافة طويلة وأحدث الأخير تلفيات بـ 3 سيارات كانت متوقفة بجوار مدرسة أم المؤمنين قبل أن يسقط فى يد الضابط و3 أمناء شرطة. وأفاد محضر الشرطة بأن سيدات فى الشارع كن يتابعن الواقعة وأطلقن زغاريد، بينما تقدمت الضحية بخطاب شكر لمدير أمن الجيزة وقالت إنها تمسكت بالحقيبة لأنها كانت تحوى أوراقا مهمة بجهة عملها فى مصر للطيران. تحرر محضر بالواقعة وتم إخطار المستشار مجاهد على مجاهد المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة.

كانت الضحية منة الله محمد «24 سنة» فى طريقها إلى منزلها بالقرب من شارع الهرم الرئيسى، وفوجئت بسائق توك توك يقترب منها ويخطف حقيبتها، وأفاد محضر الشرطة بأن الضحية تمسكت بحقيبتها وأن المتهم لم يتوقف وسحل الضحية مسافة 50 مترا حتى استقرت يد الحقيبة فى يد الفتاة وباقى الحقيبة فى يد السائق.

وأضاف المحضر أن الملازم أول فارس محمد حسين الضابط بالدورية الأمنية فى الجيزة سمع استغاثة الفتاة وطارد المتهم وتمكن من القبض عليه وتبين أن المتهم دخل بـ«التوك توك» فى 3 سيارات كانت متوقفة وأحدث بها تلفيات وتبين أنه «25 سنة» وسبق اتهامه فى قضايا مخدرات، وقالت الضحية فى التحقيقات إنها كانت عائدة من عملها فى شركة مصر للطيران وكانت تحمل أوراقا مهمة، وهو ما جعلها تتمسك بالحقيبة. تحرر محضر بالواقعة ولاتزال التحقيقات مستمرة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف