الأخبار
بالفيديو: كيم كاردشيان تفاجئ متابعيها بشفاه دراكولا وصبغ شعرها للأصفرالدكتور يوسف سلامة ينعي فضيلة الشيخ محمد سعيد ملحسالطلاب في السعودية يفضلون مجال الخدمات التقنية على الهندسة وفقًا لنتائج استبيان لشركة يونيفرساممصر: مايكل فيلبس يكتب بخط يده .. شكرا للاولمبياد الخاص ويؤكد دعمهم يعنى الكثير بالنسبة لىسلطة النقد الفلسطينية تعلن نتائج مؤشر دورة أعمال شهر آب 2016سلطات الاحتلال تشدد من خناقها على مزارعي سلفيت خلف الجدارفتح تهنئ جموع الطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديدكتلة نضال الطلبة تدعو الى اجراء الانتخابات الطلابية وتحييد الجامعات التجاذبات السياسيةد. مجدلاني يودع سفير جمهورية مصر العربية بعد انتهاء مهامه الرسمية في دولة فلسطينواعد تحذر من الارتفاع المتصاعد في أعداد المعتلقين الإداريينبعد تحديد موعد الزفاف ..عارضة أزياء تفجر مفاجأة عن علاقتها بسلمان خانألمانيا تتوقع وصول 300 ألف لاجئ في 2016فيديو مسرب لنجم مصري يطالب بـ 200 ألف دولار على الهواءوزير العدل يبحث مع مستشارة رئيس الوزراء إعداد مشروع قانون نقل الأعضاء البشريةغرق سفينة هندية تحمل مساعدات إلى اليمنالتواصل والإصلاح للجهاد شرق غزة تزور لجنة اصلاح الدرج "العشائر"هيئة الأسرى: أوضاع صحية صعبة لعدد من الأسرى في عسقلانهجوم يشتبه بأنه "إرهابي" على كنيسة في إندونيسيامقتل صحفي روسي في أوكرانياالمحافظ ومديرة التربية في قلقيلية يفتتحان العام الدراسي من مدرسة عرب الرماضين٣٠ إطلالة من موديلات ملابس المحجبات لأناقتك في عيد الأضحىعبد الهادي: افتتاح مقر سفارة دولة فلسطين في دمشقالهلع يصيب ركاب طائرة أمريكية بعد تفكك وسقوط قطع من المحركمركز "شمس" ينظم لقاءً حول دور رجال الإصلاح في تعزيز مشاركة الشباب والنساء في الانتخاباتمتطرفون يهاجمون سجنا بجنوب الفلبين..وهروب 28 سجينا
2016/8/28

الشرطة تكشف ملابسات اختطاف فتاة لتاجر في بيت لحم

تاريخ النشر : 2010-06-21
بيت لحم-دنيا الوطن
كشفت الشرطة اليوم الاثنين، ملابسات اختطاف تاجر وفتاة في قضيتين منفصلتين في محافظة بيت لحم.

واوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة انه وبناء على شكوى مقدمة من مواطن يسكن في محافظة الخليل مفادها انه تعرض للاختطاف والضرب والسلب بعد ان اتصلت فتاة عليه اثناء تواجده في مدينة بيت لحم للالتقاء والاتفاق على استئجار عقار لديه.

وبدوره توجه التاجر الى مكان للالتقاء ووجد الفتاة وبرفقتها فتاة اخرى تظاهرت بالمرض وانها بحاجة للذهاب الى منزلها واستجاب التاجر لطلبها المساعدة واصعدها ورفيقتها مركبته وتوجه بهن الى منزل المريضة، وعلى باب المنزل المنشود اوقف المركبة ثلاثة اشخاص وانهالوا عليه بالضرب وقيدوه واختطفوه واقتادوه الى احد المنازل.

ولم يكتف هؤلاء الاشخاص بضربه وتقييده باسلاك كهربائية بل قاموا بسلبه مبلغ 3 الاف شيكل ودفتر شيكات وهاتفه الخلوي واخلوا سبيله.

واشار البيان ان شرطة المباحث العامة حالما تلقت الشكوى استصدرت امر تفتيش من النيابة العامه لاحد المنازل المشتبه بها بالتورط في قضية الاختطاف، وبتفتيش المنزل ضبطت خاتما يعود للشخص المخطوف "التاجر" بالاضافة الى مجموعة الاسلاك التي استخدمت في تقييده.

واثناء التحقيق تبين ان احد مدبري الاختطاف هو احد ابناء صاحب المنزل بالاشتراك مع 4 اشخاص اخرين منهم فتاتان يحملن الهوية المقدسية.

وبدوره قال نائب مدير مباحث شرطة بيت لحم النقيب علاء الديك انه تم القاء القبض على شخصين متورطين بالاختطاف وجاري البحث على بقية المتورطين.

وفي قضية مشابهة، كشفت شرطة المباحث عن عملية خطف أخرى تعرضت لها فتاة من محافظة الخليل من قبل شاب من محافظة بيت لحم، وكانت عمليات شرطة محافظة بيت لحم تلقت بلاغا قبل يومين يفيد بقيام المتهم بخطف الفتاة في ساعات المساء والتوجه بها لجهة مجهولة، على الفور أمر مدير شرطة محافظة بيت لحم بضرورة البحث ومتابعة تحركات المتهم ووضع منزله تحت الرقابة، وخلال كمين نصب له بالقرب من منزله تم إلقاء القبض عليه.

وبالتحقيق مع المتهم أفاد انه على علاقة مع الفتاة وتركها بمنطقة قريبة من مكان سكنها، وبالتعاون مع شرطة محافظة الخليل عثر عليها وتبين ان المتهم استغل الفتاة التي تعاني من اضطراب نفسي بحجة الزواج منها، وتم توقيف المتهم وإحالته للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف