الأخبار
جديد واتس آب: مشاركة صور أو فيديو كتحديث للحالةزكارنة يُكرم معلمات التربية الرياضيةمديرية زراعة جنوب الخليل تضبط شحنة دجاج مهربةإعدام 57 قردا في اليابان بطقوس بوذية!كيف تتعاملين مع الفطريات التي تصيب طفلكحنا: فلسطين هي مهد المسيحيةوزارة الاتصالات تفعل خدمة بياناتي للموظفينمستوطنون يقتحمون الأقصى بحراسة الشرطة الإسرائيليةأغنية شاور شاورلعنة صحية .. هل تتخيل أن تكون رائحتك سمك مهما اغتسلت!مديرية تربية نابلس تختتم بطولة الجمباز للإناثالجهاد الإسلامي: فتح نسيت أنها هي سبب الانقسامعطور أطفالمدير عام " الألكسو" يطلع على إنجازات اللجنة الوطنيةفيديو مُثير: أفعى أناكوندا عملاقة تبتلع تمساح ضخمحكم محلي جنين تعقد ورشة عمل حول قانون ونظام الشراءغداً الخميس.. إعلان نتائج امتحان مزاولة مهنة التعليمعرب 48: عودة يشرح عن أشكال التمييز ضد المواطنين العرب"حبيبي وين تفكيرك "يجمع ناتاشا و قصي حاتمبوسي تكشف لأول مرة: طلبت من نور الشريف تغيير اسمهسيسكو تستعرض حلول تمكّن حكومة أبوظبي من توفير خدمات متميزةنواب الوسطى يتفقدون أحوال النزلاء بمركز التأهيلقصة : الفصول الأربعةتنظيم القاعدة يسيطر على أسلحة حكومية بجنوب اليمنتكريم المتفوقين في مدرسة عرفات للموهوبين
2017/2/22

مسلم يضرب الرسام السويدي الذي أساء للرسول الكريم .. شاهد الفيديو

مسلم يضرب الرسام السويدي الذي أساء للرسول الكريم .. شاهد الفيديو
تاريخ النشر : 2010-05-12
غزة-دنيا الوطن
ذكرت وسائل إعلام سويدية أن الرسام السويدي لارس فيلكس صاحب الرسوم المسيئة للرسول محمد صلى الله وعليه وسلم تعرض ليلة الثلاثاء الاربعاء لاعتداء خلال محاضرة في مدينة أوبسالا التي تبعد نحو 70 كيلومترا شمالي العاصمة ستوكهولم.

ونقلت وكالة أنباء "تي تي" السويدية عن فيلكس قوله إن الاعتداء أصابه بصدمة عصبية فضلا عن حدوث إصابة طفيفة.

يذكر أن فيلكس نشر له في عام 2007 رسوما تسىء إلى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ويتعرض منذ ذلك الحين لتهديدات بالقتل.

وقال فيلكس إن أحد الحاضرين الجالسين في الصف الأول وقف خلال المحاضرة وتوجه إلى المنصة ووجه له ضربة رأس وكسر نظارته و أعقب ذلك هرج ومرج في القاعة.

وأشارت الشرطة السويدية إلى إصابة شرطي من المسئولين عن حماية فيلكس وأنها ألقت القبض على شخصين.

وقال المصور الصحفي تور يونسون إن جوا هادئا خيم في بداية المحاضرة على القاعة التي كانت ممتلئة بـ250 شخصا غير أن هذا الجو تحول إلى "العدائية بعدما شرع فيلكس في عرض فيلم ذي مضمون جنسي".

يذكر أن إسلاميين مودعون في الحبس الاحتياطي منذ آذار الماضي بتهمة التخطيط لقتل الرسام السويدي.

وفي سياق متصل ، فشل هجوم لرجل ببلطة في أول أيام العام الجاري استهدف الرسام الدانماركي كورت فيسترجارد في منزله بالدانمارك .

وكانت صحيفة "يلاندس بوستن" الدنماركية نشرت عام 2005 رسوما لفيسترجارد صور فيها النبي الكريم محمد في صورة إرهابي يحمل قنابل في عمامته.


 
































 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف