الأخبار
العراق: علاوي يؤكد على ضرورة وحدة وقوة الاعلام العراقي  قناة TEN تعود بشكل جديد في الموسم الرمضانيالعراق: توضيح حول دعوة الدكتور علاوي نائب رئيس الجمهورية لتأجيل الانتخابات موقع الهيئة العربية للمسرح.. نموذج لرسالة ماجستيرأبو زهري: الاحتلال لا يقدم الكهرباء مجاناً لغزةالائتلاف النقابي العمالي الفلسطيني يكرم عمال مستشفى د. ثابت"ابن سينا"تقيم يومين علميين لمناقشة مجموعة من المشاريع البحثيةاليمن: بالتزامن مع الذكرى الـ3 لتحرير الضالع..الشعيب بطلاً لكاس (الفقيد ثابت)مصر: محافظة الاسماعيلية تفقد المعرض الدائم بنادى المنتزه للسلع الغذائيةالمجاهدين :اعلان الاحتلال خفض كمية الكهرباء امعان في الجريمة الممنهجةمركزية فتح: في ظل تعنت حماس سنتخذ اجراءات تصعيدية أخرىاليمن: اختتام تدريب 25 ناشط علي " أدوات المساءلة الإجتماعية" بصنعاءنقابة ODT تطالب بإخراج المجلس الأعلى للنقل لمواجهة تضارب الحكومةالأحرار: نحمل الاحتلال تداعيات قراره الخطير بقطع الكهرباء عن غزةانطلاق حملة افطارك وسحورك حلال بدون بضائع الاحتلال
2017/5/26

صور عارية لتامر حسنى مع فتيات لبنانيات

صور عارية لتامر حسنى مع فتيات لبنانيات
تاريخ النشر : 2010-05-02
غزة-دنيا الوطن
نفى الفنان تامر حسنى أن تكون الصور التي نشرتها بعض مواقع الانترنت هي الصور التي زعم المصور اللبناني أنها هى التي ألتقطها له وهو برفقه بعض الفتيات اللبنانيات في أوضاع غير لائقة والتي كانت سبب انفعال تامر عليه ونفى تامر أيضا ما نشرته مواقع أخرى بأن تلك الصور صور قديمه له تم استغلالها من قبل بعض الشباب لصالح هذا المصور.

أكد تامر حسنى أن الصور الموجودة على الإنترنت والمشار إليها ما هي إلا بعض من مشاهد فيلم "عمرو وسلمى" والتي تم تصويرها بشكل مقصود أثناء تصوير الفيلم للاستعانة بها في أحد المشاهد حيث أن المشهد الذي عرضت من خلاله الصور هو عندما تقوم سلمى"مي عز الدين" بفتح اللاب توب الخاص بعمر "تامر حسنى" لتفاجئ بهذه الصور.

وكان قد تردد مؤخرا أن تامر تعدي بالضرب على مصور لبناني بعدما التقط له صورا وهو يجلس مع فتيات لبنانيات في إحدى السهرات هناك، مما أدى إلى مشاجرة بينهم انتهت في قسم الشرطة .

من ناحية أخرى يغادر تامر حسنى القاهرة يوم 15 مايو الجاري متجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكي يتسلم جائزة "أسطوره القرن " بمهرجان البيج ميوزيك اوورد" في اليوم التالي حيث منحته إدارة المهرجان اللقب معتبره أنه تجربة فريدة للفنان الشامل متعدد المواهب من إخراج وإنتاج وتمثيل وغناء وتلحين وتأليف .

هذا ويقوم تامر حسنى حاليا بعمل مونتاج كليبه الجديد والذي يخوض من خلاله تجربة الإخراج للمرة الأولى وهو بعنوان " صحيت على صوتها" والذي قام بتصويره ببيروت الأسبوع الماضي وهو من كلمات أمير طعميه ولحن عبد العزيز الشافعي وتوزيع أسامه عبد المنعم ومن المقرر عرض الكليب الأسبوع القادم .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف