الأخبار
على نهج قانون ماغنيتسكي.. تعديلات على التشريعات البريطانيةهيلي: تحسين العلاقات مع روسيا لن يكون على حساب الاوروبيينالسيسي وعبدالله يؤكدان: يجب التوصل لحل الدولتين وانهاء أزمات المنطقةالرؤية العالمية تنهي انجازات قطاع التنمية الاقتصادية لعام 2016وفدي كشفي ينظم سلسلة "زيارات المحبة"العالول: حل الدولتين الحد الأدنى للفلسطينيين والمقاومة الشعبية ستتواصل%50 من المبيدات غير مشروعة: تقرير أممي: اسرائيل تسمم الفلسطينيين"ملتقى الأسرى" يكرم الشهيدين "أبو سمهدانة وأبو صهيبان"الخضوري تختتم المؤتمر الدولي للاستخدامات السلمية للطاقة الذريةسوريا: الحزب السوري: لا نوعل كثيراً على مسار ترامب"العلاقات الفلسطينية الأوروبية" تطلق مبادرة التوجه لمحكمة العدل الدوليةنقابة الصحفيين ولجنة الأسرى تشكلان لجنة مشتركةمناشدة عاجلة إلى الجهات المعنيةشلح: كيف نواجه الاستيطان بسلطة تحرس الاحتلال؟ وفتح ترد " تصريحاتك تعبر عن سقوط سياسي وأخلاقي"الاحتلال يبعد شابين من العيساوية عن القدسمناشدة عاجلة إلى الرئيس ووزير الماليةالغف: نتنياهو لا يريد تحقيق مبدأ حل الدولتينمدرسة قلقس تنظم حفل تكريم لطلابهاالزق: لا يحق لحماس رفض إجراء الانتخابات في غزةمنتدى الإعلاميين ينظم وقفة تنضامنية مع الأسير "محمد القيق"الاردن: الملحقية الثقافية السعودية بالأردن تنظم لقاءً مفتوحاً مع السفيرالعراق: افتتاح منتدى حقوق الانسان في الأنبارخالد: إسرائيل تمنح الحصانة لجنودها على جرائمهم ضد الفلسطينيينقمة العقبة السرية.. هل أصبحت القضية الفلسطينية تناقش بمعزلٍ عن الفلسطينيين؟!الفلسطينية الشباب والرياضة تزور الإعلامي "فادي عناني"
2017/2/21

صور عارية لتامر حسنى مع فتيات لبنانيات

صور عارية لتامر حسنى مع فتيات لبنانيات
تاريخ النشر : 2010-05-02
غزة-دنيا الوطن
نفى الفنان تامر حسنى أن تكون الصور التي نشرتها بعض مواقع الانترنت هي الصور التي زعم المصور اللبناني أنها هى التي ألتقطها له وهو برفقه بعض الفتيات اللبنانيات في أوضاع غير لائقة والتي كانت سبب انفعال تامر عليه ونفى تامر أيضا ما نشرته مواقع أخرى بأن تلك الصور صور قديمه له تم استغلالها من قبل بعض الشباب لصالح هذا المصور.

أكد تامر حسنى أن الصور الموجودة على الإنترنت والمشار إليها ما هي إلا بعض من مشاهد فيلم "عمرو وسلمى" والتي تم تصويرها بشكل مقصود أثناء تصوير الفيلم للاستعانة بها في أحد المشاهد حيث أن المشهد الذي عرضت من خلاله الصور هو عندما تقوم سلمى"مي عز الدين" بفتح اللاب توب الخاص بعمر "تامر حسنى" لتفاجئ بهذه الصور.

وكان قد تردد مؤخرا أن تامر تعدي بالضرب على مصور لبناني بعدما التقط له صورا وهو يجلس مع فتيات لبنانيات في إحدى السهرات هناك، مما أدى إلى مشاجرة بينهم انتهت في قسم الشرطة .

من ناحية أخرى يغادر تامر حسنى القاهرة يوم 15 مايو الجاري متجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكي يتسلم جائزة "أسطوره القرن " بمهرجان البيج ميوزيك اوورد" في اليوم التالي حيث منحته إدارة المهرجان اللقب معتبره أنه تجربة فريدة للفنان الشامل متعدد المواهب من إخراج وإنتاج وتمثيل وغناء وتلحين وتأليف .

هذا ويقوم تامر حسنى حاليا بعمل مونتاج كليبه الجديد والذي يخوض من خلاله تجربة الإخراج للمرة الأولى وهو بعنوان " صحيت على صوتها" والذي قام بتصويره ببيروت الأسبوع الماضي وهو من كلمات أمير طعميه ولحن عبد العزيز الشافعي وتوزيع أسامه عبد المنعم ومن المقرر عرض الكليب الأسبوع القادم .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف