الأخبار
الاربعاء: ارتفاع طفيف على درجات الحرارةالحجر " المقدسي".. الذهب الأبيض الذي يقاوم الإندثارالجالية الأفريقية خط الدفاع الأول عن المسجد الأقصىغزة بحاجة للأمصال .."الحمى القلاعية" هل تنتقل للإنسان؟التَوَحُد في فلسطين.. لُغزٌ وانتشارٌ غامضالسيتي يدمر موناكو في المباراة الأجمل بدوري أبطال أوروبابالفيديو.. أتلتيكو مدريد يصعق ليفركوزن برباعيةعلى نهج قانون ماغنيتسكي.. تعديلات على التشريعات البريطانيةهيلي: تحسين العلاقات مع روسيا لن يكون على حساب الاوروبيينالسيسي وعبدالله يؤكدان: يجب التوصل لحل الدولتين وانهاء أزمات المنطقةالرؤية العالمية تنهي انجازات قطاع التنمية الاقتصادية لعام 2016الطيبي: الدولة الواحدة تجعلني "رئيسًا" بدلًا من نتنياهو.. وفلسطين أكبر من فتح وحماسوفدي كشفي ينظم سلسلة "زيارات المحبة"العالول: حل الدولتين الحد الأدنى للفلسطينيين والمقاومة الشعبية ستتواصل%50 من المبيدات غير مشروعة: تقرير أممي: اسرائيل تسمم الفلسطينيين"ملتقى الأسرى" يكرم الشهيدين "أبو سمهدانة وأبو صهيبان"الخضوري تختتم المؤتمر الدولي للاستخدامات السلمية للطاقة الذريةسوريا: الحزب السوري: لا نوعل كثيراً على مسار ترامب"العلاقات الفلسطينية الأوروبية" تطلق مبادرة التوجه لمحكمة العدل الدوليةنقابة الصحفيين ولجنة الأسرى تشكلان لجنة مشتركةمناشدة عاجلة إلى الجهات المعنيةشلح: كيف نواجه الاستيطان بسلطة تحرس الاحتلال؟ وفتح ترد " تصريحاتك تعبر عن سقوط سياسي وأخلاقي"الاحتلال يبعد شابين من العيساوية عن القدسمناشدة عاجلة إلى الرئيس ووزير الماليةالغف: نتنياهو لا يريد تحقيق مبدأ حل الدولتين
2017/2/22

زواج غادة عبدالرازق من محمد فوده

زواج غادة عبدالرازق من محمد فوده
تاريخ النشر : 2010-04-23
غزة-دنيا الوطن
هل حقا تم زواج الفنانة غادة عبدالرازق من محمد فوده سرا ويصر الاثنان على أن علاقتهما لا تزال بعد فى إطار فترة الخطوبة ؟!!

هذا هو السؤال الذي فرض نفسه بشدة خلال الأيام الماضية تحديدا منذ ظهورهما سويا في حفل خطوبة هبه ابنة المستشار يحيى عبدالمجيد "محافظ الشرقية" على رجل الأعمال الشاب محمد عوف والذى حضره عدد كبير من المسئولين وكبار القيادات بالدولة، ولفت أنظار الكثيرين نشر صورة تجمع بين غادة وفودة باحدى المجلات الفنية العريقة وتتضمن تعليق "غادة عبدالرازق وزوجها محمد فودة " ولم تقم غادة بالتعليق على الصورة أو المطالبة بتصحيحها فقيل أنها فعلت هذا خشية ان يتم انتشار الموضوع على نطاق واسع ويتم معرفة خبر الزواج الذى تم بالفعل بينهما قبل الموعد الذي تريد هي الإعلان عنه فيه.

فنانة محجبة

الغريب فى الأمر حقا ان هذا تزامن مع قيام فنانه محجبة بالإدلاء بحديث أكدت فيه ان الكثير من الفنانات يرفضن الإفصاح عن أمور زواجهن فى توقيتات معينة خشية اغضاب جمهور المعجبين من جهة ومن جهة اخرى حتى يحتفظن بترشيح المنتجين والمخرجين لهن فأشار البعض الى أن هذه الفنانة قصدت بكلامها هذا فنانات بعينهن قد تكون غادة عبدالرازق واحدة منهن .

يذكر ان غادة عبد الرازق أبدت انزعاجها مؤخرا بعد قيام بعض الصحف والمواقع بالإشارة إلى انها قررت التراجع عن أداء الأدوار الساخنة بعد أدائها لفريضة العمرة وهو ما دفعها للاعتذار عن القيام ببطولة فيلم "اشحنلى واعرضلك| الذى سبق لها الاتفاق مع هانى جرجس فوزى على القيام ببطولته وأكدت غادة ان هذا الكلام غير حقيقى فهى كما قالت مستمرة فى أدوارها كما هى فلا يوجد اى رابط كما قالت بين أدائها للعمرة وما تقدمه من ادوار لا تشعر بالخجل كما تقول من ادائها واشارت الى ان محمد فودة يعرف تماما انها انسانة محترمة ولم يعترض أبدا على المشاهد التى تقوم بأدائها .

وعن سبب تراجعها عن "اشحنلى واعرضلك " أكدت انها اعتذرت عنه بالفعل لكونه يضم مشاهد جنسية كثيرة لم ينجح مخرج العمل فى اقناعها بجدوى وجودها فقررت الاعتذار.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف