الأخبار
نجمة أربعينية تقع في غرام شاب.. يعيش على عاتقها ويتحكّم بها!صورة: لماذا يُخفي غوغل منازل المشاهير من خدماته؟هيفاء وهبي بعلاقة غرامية جديدةما السر الذي كشفته أنغام بعد 15 سنة عن كليب " سيدي وصالك"؟مايا دياب تخطف الأنظار بالـ"هوت شورت"!بالفيديو: فنانة ترسم لوحات مميزة بـ "القبلات"بالصور.. سلاف فواخرجي تفاجئ معجبيها بالحناء والزي "السوداني"مصر: هركى : العودة حق شعار مؤتمر النوبه ولابد من وقوف النوبيين على قلب رجل واحدبالفيديو.. هيفاء وهبي تستعرض للمرة الأولى صوراً من طائرتها الخاصةصورة بنطلون سارة سلامة الممزق يسرق الأنظارمصر: الوفد: العدالة الانتقالية اخر قانون يقدمه الحزب في دور الانعقاد الحالياسرى فلسطين: 153 حالة اعتقال لنساء وفتيات منذ بداية العام الحالي"بيكتا" تعرض قضية المسميات المهنية لقطاع التكنولوجيا والاتصالات خلال ورشة عمل متخصصةكتلة نضال الطلبة تدعو الى اجراء الانتخابات الطلابية وتحييد الجامعات التجاذبات السياسيةفى واقعة نادرة.. هندوسية تتزوج من مسلم بمباركة أسرتيهما فى باكستانوزارة التربية والتعليم العالي بغزة تفتتح العام الدراسي الجديد 2016 - 2017مصر: لجنة الفحص تثبت تورط رئيس الوحدة المحلية لقرية محلة ابو على واخرين فى ارتكاب مخالفات مالية وادارية جسيمةبرنامج غزة للصحة النفسية يختتم دورة تدريبية بعنوان منهجية البحث النوعيلبنان: رئيس بعثة اليونيفيل يستضيف السلطات المحلية والقادة الدينيينفي لبنانتحسن الحالة الصحية لنادية لطفيوزارتا الاتصالات والاقتصاد الوطني توقعان بروتوكول لدعم رياديي الأعمال في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتقوات الاحتلال تعتقل الليلة الماضية (16) مواطناً من الضفةالاعتداء على الفنانة سهير رجب وشقيقتها الحامل بالسلاح في ماريناالمناعمة: نهتم بتوفير الدعم لإجراء الأبحاث العلمية التطبيقية لطلبة الدراسات العلياسلطة النقد الفلسطينية تصدر تقرير التطورات الاقتصادية للربع الأول من عام 2016
2016/8/28

حياة فتيات الليل بالصوت والصورة في فيلم سينمائي مصري

حياة فتيات الليل بالصوت والصورة في فيلم سينمائي مصري
تاريخ النشر : 2010-04-10
غزة-دنيا الوطن
يخوض المخرج وكاتب السيناريو الشاب علاء الشريف أول تجاربه السينمائية الطويلة بفيلم 'صوت وصورة' الذي يدور حول أسرار أوكار الدعارة في شوارع القاهرة، ويفجر العديد من المفاجآت عن حياة فتيات الليل في شكل كوميدي مثير.
يقوم ببطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة، بينهم رامي وحيد وياسر الطوبجي ونرمين ماهر، ومعهم الوجه الجديد رانيا الملاح وعدد كبير من ضيوف الشرف مثل حجاج عبد العظيم وسليمان عيد.
يعد الفيلم أول إنتاج لشركة ' ديجيتال إي' ، ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم فعليا خلال أسابيع بعدما ينتهي المخرج من عمل المعاينات النهائية لاختيار أماكن التصوير فيما يقوم الممثلون حاليا بعقد اجتماعات شبه دورية لعمل بروفات على الفيلم.
كان الفيلم تعطل في جهاز الرقابة لمدة عشرة أشهر، ورفض ثلاث مرات قبل أن يتم التفاوض بين رئيس الرقابة الجديد الدكتور سيد خطاب والمؤلف والمخرج حتى وصلا في النهاية إلى صيغة للتعديلات المطلوب ادخالها على السيناريو من أجل السماح بتصويره.
وقالت الرقابة في تقرير الموافقة أن فيلم 'صوت وصورة' يهدف إلى تحذير الفتيات من الوقوع ضحايا للدعارة 'التي لا تدر على ممتهنينها أي شيئا سوى الضياع'.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف