الأخبار
عرب 48: شرطة الاحتلال تطلق النارعلى شاب بالنقبهاني شاكر يحزم أمر عودته إلى نقابة المهن الموسيقية"التعليم العام" في زيارة لروضة السلام لتبادل الخبراتتامر حسني يكشف صورة نادرة له قبل أن"يُغطيه الشعر"باذنجان بالبشاميلمناورة للإخلاء الآمن في مدرسة حمد بن خليفةرانيا يوسف بـ"لوك" جديد ومميزحنا: سنبقى شعبا فلسطينيا واحدا يدافع عن كرامتهدراسة:45% من المؤسسات تتبنى الشبكات العصرية المؤتمتةانخفاض أسعار المنتج في ينايرأحمد عدوية يخسر وزنه ويمشي بصعوبةالأمن المصري يضبط خلية مسلحة بالإسكندريةاقتصادية عجمان و الاقتصاد تنظمان اليوم الخليجي لحماية المستهلكالاحتلال يطلق النار على مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصةافتتاح أعمال ملتقى الابتكار والمدن الذكيةهذه التصميمات لحائط مميز وعصريأغرب رقصة من فيفي عبده .. هل كانت "واعية"؟أجمل امرأة تركية "آمنة" أصلها عراقي!التحالف الدولي يستهدف مواقع تنظيم الدولة بسوريا والعراقمسلمو الروهينغا لازالوا تحت نار الجيش في ميانمارجمال سليمان يفاجئ جمهوره بشعر طويل!جدليات الصراع ومعادلة الأرقام الخاطئةرسميا..الخارجية والامن بكوريا الشمالية وراء اغتيال جونغ نامالتحالف يستهدف قيادات من الحوثييناكتشفت إصابة كلبها بورم خبيث..وهكذا كانت ردة فعلها
2017/2/28
مباشر الآن | الحلقة النهائية Arab Idol

حياة فتيات الليل بالصوت والصورة في فيلم سينمائي مصري

حياة فتيات الليل بالصوت والصورة في فيلم سينمائي مصري
تاريخ النشر : 2010-04-10
غزة-دنيا الوطن
يخوض المخرج وكاتب السيناريو الشاب علاء الشريف أول تجاربه السينمائية الطويلة بفيلم 'صوت وصورة' الذي يدور حول أسرار أوكار الدعارة في شوارع القاهرة، ويفجر العديد من المفاجآت عن حياة فتيات الليل في شكل كوميدي مثير.
يقوم ببطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة، بينهم رامي وحيد وياسر الطوبجي ونرمين ماهر، ومعهم الوجه الجديد رانيا الملاح وعدد كبير من ضيوف الشرف مثل حجاج عبد العظيم وسليمان عيد.
يعد الفيلم أول إنتاج لشركة ' ديجيتال إي' ، ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم فعليا خلال أسابيع بعدما ينتهي المخرج من عمل المعاينات النهائية لاختيار أماكن التصوير فيما يقوم الممثلون حاليا بعقد اجتماعات شبه دورية لعمل بروفات على الفيلم.
كان الفيلم تعطل في جهاز الرقابة لمدة عشرة أشهر، ورفض ثلاث مرات قبل أن يتم التفاوض بين رئيس الرقابة الجديد الدكتور سيد خطاب والمؤلف والمخرج حتى وصلا في النهاية إلى صيغة للتعديلات المطلوب ادخالها على السيناريو من أجل السماح بتصويره.
وقالت الرقابة في تقرير الموافقة أن فيلم 'صوت وصورة' يهدف إلى تحذير الفتيات من الوقوع ضحايا للدعارة 'التي لا تدر على ممتهنينها أي شيئا سوى الضياع'.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف