الأخبار
وفاة الرئيس الإسرائيلي السابق شيمون بيريز عن 93 عامًاالشرطة تعتقل رياض الحسن رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأسبقبكمين مُحكم .. ضبط 248 فرش حشيش برفح (صور)أمل ... مسيرة إمرأة عشقها المخيمتساقط الشعر بسبب قلة النوم ... والحل هنا!بالصور: نجوى كرم في أجمل إطلالات الـ جمبسوتبالفيديو : مناكير عروس 2017مكياج يخفي الرؤوس السوداء وهالات العينين"ديكورات" شبابية في غرف نوم صديقة للبيئةبالفيديو .. طريقة عمل فرنش توستفورد تخترع سيارة قابلة للطيموكب جنائزي رسمي وشعبي مهيب في وداع شهيد الحركة الأسيرة ياسر حمدونيإصابة 5 مواطنين في حادثي سير وسط قطاع غزةحتى لو لم يحمل الإنسان جينات وراثية : الأرق والاكتئاب يؤديان إلى الزهايمرأول مولود في العالم من "ثلاثة آباء"سوريا: فاتح جاموس: "حديث موسكو عن بعد احتمال إحلال السلام في سورية صحيح بالمدى المنظور.. وحديث المعلم أقرب للصحة"سوريا: بعد قص شعره تضامناً مع الأطفال المصابين بالسرطان.. زين عبيد: غنيت لهم فيروز ولعبنا كثيراً… ولا جديد هذا الشتاءسوريا: بعد حصدها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الاسكندرية… رنا شميس: لم أشاهد توزيع الجوائز.. والفرحة جاءت بالتدريجسوريا: مازن بلال : "العديد من المجموعات المسلحة غير قادرة على الالتزام بمشروع سياسي معين"وفاة طفل "عام ونصف" غرفا في برميل مياه بالخليلاحتفال المتفوقون الأوائل في المبرّات والناجحون في ثانويتي الحسن والكوثرالرئيس في اجتماع المركزية..حراك فلسطيني بقمة عدم الانحياز والجمعية العامة للأمم المتحدة للحفاظ على الثوابت الوطنيةرومانسية وصراعات في "مدهو بالا - منتهى العشق".. كبرياء وغرور في "نصفي الآخر"..وفاة شاب متأثرا بجراحه بعد انفجار مولد كهربائي شمال القطاعإصابة 4 مواطنين بحادث تصادم وسط قطاع غزة
2016/9/28

مصر: ضبط عصابة تخصصت فى تركيب أفلام جنسية للفنانين

تاريخ النشر : 2010-02-26
غزة-دنيا الوطن
كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية المصرية عن تشكيل دولي، متخصص في إنشاء وتصميم المواقع الإباحية على شبكة الانترنت، وتصنيع أفلام جنسية لمشاهير من الوسط الفني عبر "القص واللزق". أفادت التحريات والتحقيقات التي استمرت على مدار 6 أشهر أن التشكيل متخصص في إنشاء مواقع إباحية عالمية، وأن أفراد التشكيل يتلقون اشتراكات عبر البنوك من جميع دول العالم خاصة الدول العربية .

وأضافت التحريات أن أفراد التشكيل يستقطبون فتيات من مصر ودول عربية وأجنبية لتصوير أفلام خارجة وبثها على شبكة الانترنت عبر تلك المواقع. وكشفت تحقيقات النيابة عن مفاجأة حيث تبين أن زعيم التشكيل حاصل على شهادة الإعدادية ومقيم بالمنصورة وأن زميليه من المنصورة وبورسعيد . ألقي القبض على المتهمين الثلاثة في المهندسين أثناء اتفاقهم مع فتيات مصريات وخليجيات على تصوير أفلام خارجة، وأحيلوا إلى النيابة للتحقيق. بحسب ما ذكرت صحيفة "المصرى اليوم" .

بدأت أحداث الواقعة المثيرة بورود معلومات سرية لمباحث الآداب في وزارة الداخلية، أفادت أن 3 شباب من المنصورة وبورسعيد وراء إنشاء مواقع إباحية دولية، وأنهم يتركون أرقام هواتفهم المحمولة على الصفحة الرئيسية بأحد هذه المواقع للراغبين في الاشتراك، وأنهم يقسمون المشتركين لدرجات، فبينهم الـ"VIP" ويدفع 5 آلاف دولار مقابل اشتراك شهري، ويكون للمشترك مميزات خاصة من بينها مشاهدة أحدث الأفلام لفتيات عرب وأجانب وتقدم له الخدمة بمفرده وتتراوح الاشتراكات ما بين 300 جنيه شهريا و15 ألف جنيه .

وتبين من تحريات رجال مباحث الآداب أن المتهم الرئيسي "28 سنة" حاصل على الشهادة الإعدادية وإنه يعمل في هذا المجال منذ 6 سنوات وأنه وشريكيه "25 سنة- صياد" و"27 سنة -سائق" يعملون منذ 5 سنوات في إنشاء المواقع وإنهم ساهموا في إنشاء أكبر 3 مواقع جنسية في العالم وأنهم يمتلكون خبرة عالية في التعامل مع الانترنت ويقومون بتدمير مواقع جنسية أخري باستخدام تقنيات معينة في الأجهزة .

وأضافت التحريات أن المتهمين الثلاثة يتلقون أموال الاشتراكات خلال بنوك دولية عن طريق أرقام سرية وبطريقة معينة وأن المراسلات بينهم وبين المشتركين تتم عبر البريد الالكتروني وغرف الدردشة. تم مراقبة المتهمين واستخدم ضباط الآداب مصادر سرية لإسقاط المتهمين بينهم فتيات تحدثوا للمتهمين عبر الانترنت وأبدين موافقة على التصوير مقابل مبالغ مالية على أن يلتقوا معا على مقهى شهير في شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين وتم مداهمة المكان وألقي القبض على الثلاثة واعترفوا بالجريمة ولا تزال التحقيقات مستمرة .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف