الأخبار
دراسة دكتوراه تطالب بدمقرطة الفصائل الفلسطينية من الداخلالأغا يحذر من إنعكاس التطرف في المنطقة على اللاجئين الفلسطينيين في ظل تردي الأوضاع السياسية والمعيشيةعطا الله حنا لدى استقباله وفدا اكاديميا فرنسيا : " سيبقى المسيحيون في مشرقنا العربي متمسكين بأصالتهم وهويتهم وثقافتهم "مركز تواصل للتخاطب التابع لجمعية أركان يقوم بإجراء فحوصات لطلبة روضة كيدز لاند لعلاج مشاكل النطق والكلامداخلية مصر تتجه نحو حجب مواقع التواصل الاجتماعيمستوطنون يضرمون النار بمنزل قيد الانشاء في بورين بنابلستربية قباطية تنجز اولى بطولاتها الرياضية بكرة القدممستوطنون يضرمون النار بمنزل قيد الانشاء في بورين بنابلسأهم أفلام الأسبوع !العراق: اياد علاوي يدعو الى تنفيذ اعلان جنيف واحد وبمايلبي مطالب الشعب السوري الشقيق ويدحر الارهابمحفظة ماريوت الدولية الموسّعة التي تضمّ 30 علامة فنادق رائدة تحدد معياراً عالمياً جديداً لتجارب السفر المتميزةمصر: الأحداث السورية..غارات على "دير الزور".. والنظام يشتبك مع داعشالمطران عطا الله حنا لدى استقباله وفدا عربيا اعلاميا: " نحن بحاجة الى ثورة فكرية لا ثورة دماء بريئة تسفك هنا وهناك ""نداء" المزود الرسمي لخدمات الاتصالات اللاسلكية الداخلية في منتجع "دبي باركس آند ريزورتس"قناة هوم آند غاردين تي في تطلق بثها لأول مرة في العالم العربي عبر شبكة بي إنمقابل إيقاف عملياتها في اليمن..مسؤول حوثي يعرض وقف الهجمات ضد السعوديةرئيس الجامعة العربية الامريكية يسلم شهادات لموظفي الجامعة التحقوا بدورات تطويريةسلطة المياه بالتعاون مع النيابة العامة تنظم ورشة عمل حول الضابطة القضائية70 شاحنة مساعدات تصل إلى أربع بلدات محاصرة في سوريادينا هارون: لست مع "الشخلعة"وأنصح لينا كرم بعدم تكرار المشاهد الجريئةد.مجدلاني يدعو لتشكيل لجنة من الحقوقيين الفلسطينيين والعرب في أوروبا لمحاكمة الاحتلالاكس بوكس ولامبورغيني يحتفلان باطلاق فورزا هورايزن 3 فى شوارع دبىجامعة القدس ومجموعة الاتصالات الفلسطينية توقعان اتفاقية تعاون في مجال الدراسات الدراسات الثنائيةعلى لسان تشوركين: بعد الآن لن نوافق على خطوات أحادية الجانب في سورياريموند ويل تبرم شراكة مع يونيفرسال ميوزيك جروب لتمنح الأعضاء وصولا فريدا لعالمها الموسيقي
2016/9/26
عاجل
نائب وزير الخارجية التشيكي يدخل قطاع غزة برفقة وفد آخر عبر حاجز بيت حانون/"إيرز"

بيونسي صاحبة أجمل جسم في عيون نساء بريطانيا

بيونسي صاحبة أجمل جسم في عيون نساء بريطانيا

ميغان فوكس

تاريخ النشر : 2010-02-23
غزة-دنيا الوطن
أظهرت دراسة جديدة أن النساء البريطانيات صنّفن المغنية الأمريكية بيونسي صاحبة أجمل جسم بين أوساط الشهيرات، فيما اختار الرجال البريطانيون الممثلة الأمريكية ميغان فوكس لهذا اللقب.
ووجدت الدراسة التي شملت ألفي شخص من الجنسين ونشرتها صحيفة 'ديلي تليغراف' ان 24' من النساء اخترن بيونسي لهذا اللقب، واعتبرنها أيضاً تملك أفضل المقومات جاذبية في أجسام الشهيرات.
وقالت إن 34' من البريطانيين والبريطانيات سموا بيونسي صاحبة أجمل مؤخرة، و25' منهم صاحبة أجمل ساقين بين الشهيرات، فيما صنّفتها 23' من البريطانيات صاحبة أجمل صدر.
واضافت الدراسة أن واحداً من بين كل خمسة رجال اعتبروا أن ميغان تملك الجسم الأكثر جاذبية بين أوساط الشهيرات، والمرأة التي يحلمون بمطارحتها الغرام، فيما اختار 19' الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي.
واشارت إلى أن أنجلينا تقدمت على ميغان في مجال صاحبة أجمل عينين بين الشهيرات، وحصلت على 19' من أصوات المشاركين مقابل 18' لميغان.
وكشفت الدراسة أن العارضة البريطانية كيتي برايس المعروفة باسم (جوردان) بدأت تفقد حظوتها لدى الجمهور البريطاني، ووصفها ثلث الرجال والنساء وبالإجماع المرأة الأقل جاذبية بين الشهيرات، كما سمّوا المغنية البريطانية السابقة فيكتوريا بكهام صاحبة أسوأ جسد بين الشهيرات.
وقالت إن الممثلة البريطانية كييرا نايتلي حملت تاج أجمل وجه بين الشهيرات، واختارها لهذا اللقب 18' من البريطانيين والبريطانيات، تلتها الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون بـ 17'، والتي اختارها 35' من هؤلاء لحمل لقب صاحبة أجمل شعر بين أوساط الشهيرات.
ولفتت الدراسة إلى أن 28' من الرجال البريطانيين كانوا تواقين للاستقرار مع جنيفر نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير (الأصدقاء)، واعتبروها المرأة التي يتمنون الزواج منها بين أوساط الشهيرات، رغم كونها غير محظوظة في الحب.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف