الأخبار
العراق: النجف الاشرف تشهد اقامة ملتقى المزارات السنوي الأول بحضور 150 امين خاصمصر.. نجاة النائب العام المساعد من محاولة اغتيالالمنظمة العربية للتنمية الزراعية تحتفل بيوم الزراعة العربيالعراق: وليد الحلي : شبابنا بناة وسند عراق المستقبلقلقيلية منتدى المثقفين ينظّم الحفل الختامي لمشروع مدرسة الكورال والموسيقىاكاديمية الادارة والسياسة للدراسات العليا تهنيء حجاج بيت الله الحرامجامعة فلسطين تحتفل بتخريج 25مدربا في كرة القدم بغزةاللجان الشعبية لخدمات مخيمات شمال الضفة تكرم الوزير جواد ناجيجوائز وايز تكرّم ست مبادرات مبتكرة تعالج التحديات الملحّة في التعليم"الشارقة للاستثمار الأجنبي" يختتم أعماله وسط حضور أكثر من 1000 خبير ومختص في الاقتصاد والاستثمارالنواب يؤكدون دعمهم الكامل للشعب الفلسطيني.. عودة يلتقي نوابًا من البرلمان الفرنسيفريق مكافحة المخدرات يوصي بتفعيل قانون مكافحة التدخين رقم 25 لسنة 2005النواب العرب في الكنسيت يقاطعون جنازة "بيريز"أصحاب معاصر الزيتون يشتكون من الانقطاع المتواصل للتيار الكهربائي ويناشدون الشركة بتحمل مسؤولياتهاتعرف على أفضل 10 جيوش في العالم..إصابة شاب 27 عاما بعد سقوطه من مكان مرتفع أثناء مطاردته من قبل شرطة الاحتلال في القدسخبير: الحرب العالمية الثالثة قد تبدأ في سورياشاهد: فيديو صادم لجثة فتاة ترمش بعينيها بعد 300 عام على مقتلهابالفيديو: ميلاد أول "طفل من ثلاثة أشخاص" لأسرة أردنيةالعاهل الأردني يزور عائلة ناهض حتر ويندد باغتيالهالإفراج عن الأسير حلاحلة منتصف الشهر المقبلتركيا تشيد جدارا على طول حدودها مع سورياالوزير الحساينة يفتتح شارع الشهداء في محافظة أريحا والأغوار ويتفقد مشاريع الوزارةمصادر تشير لمصادقة الرئيس على فصل أربعة من أعضاء المجلس الثوري والتشريعي .. عباس : المشاركة في مؤتمر دحلان خيانة وطنيةباص الالعاب بجمعية الامل للتأهيل يرسم البسمة على شفاه كبار السن
2016/9/29
عاجل
الاعلام المصري: سماع دوي انفجار قوي شرقي القاهرة

مصر.. طبيب أسنان يصور مريضاته أثناء ممارسة الجنس معهن

تاريخ النشر : 2010-01-19
غزة-دنيا الوطن
تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من القبض على طبيب أسنان فى الأربعينات من عمره قام بممارسة الجنس والتحرش بمريضاته المترددات على عيادته بمنطقة المطرية وتصويرهن دون علمهن باستخدام كاميرا غير مرئية أخفاها داخل غرفة الكشف، وبتفتيش عيادته عثر على عدد "2 سى دى" تحويان أفلاما تجمعه مع مريضاته أثناء ممارسته الرذيلة والتحرش بهن .

بدأت أحداث الواقعة المثيرة بورود شكوى مرفق بها عدد "2 سى دى" من أهالى المطرية لأجهزة الأمن بالقاهرة يتضررون فيها من المدعو عبدالرحمن.ع.ع.ع "طبيب أسنان" لقيامه بممارسة الجنس والتحرش بمريضاته المترددات عليه فى عيادته الكائنة بشارع الأربعين وتصويرهن دون علمهن .

وبفحص السيديهات المرفقة بالشكوى تبين أنها تحتوى على عدد 9 أفلام جنسية تظهر الطبيب المذكور وهو يمارس الجنس ويتحرش بـ 7 سيدات إحداهن منقبة، مستخدما فى ذلك كرسى العلاج الموجود بغرفة الكشف .

وتبين من تحريات رجال المباحث صحة الشكوى الواردة، كما تبين أن الطبيب المتهم هو من قام بتصوير الأفلام الجنسية المضبوطة بإستخدام كاميرا أخفاها داخل غرفة الكشف، وأضافت التحريات عدم علم هؤلاء السيدات بتصويرهن وأنه إستخدم هذا التصوير للضغط على ضحاياه لإستمرار علاقته الآثمة بهن .

وعقب إستئذان النيابة العامة قام رجال مباحث الآداب بمداهمة العيادة المذكورة وألقوا القبض على الطبيب المتهم وسيدة تدعى سالمة.م.م.أ "25 سنة -ممرضة بالعيادة" وهى من ضمن السيدات اللاتى تم تصويرهن، وبمناقشتها قررت أن الطبيب المذكور قام بالإعتداء عليها وفض غشاء بكارتها ونفت علمها بقيامه بتصويرها .

وبمناقشة الطبيب المتهم إعترف بارتكابه الوقائع المذكورة وأنه قام بتصوير السيدات خوفا من أن تقوم إحداهن بالإبلاغ عنه، وبتفتيش العيادة عثر على جهاز كمبيوتر مثبت به كاميرا تصوير و2 سى دى تحتوى على أفلام جنسية أجنبية. وتحرر محضر بالواقعة وتمت احالته للنيابة للتحقيق.

يذكر أن محكمة الجنح بمنطقة الوراق كانت قد قضت بحبس الطبيب السعيد الدميرى الشهير بـ"طبيب الوراق" 4 سنوات وتغريمه 22 ألف جنيه لاتهامه بتوزيع إسطوانات والتعدى على حرمة الحياة الخاصة للمرضى الذين يتوجهون للكشف لديه فى عيادتة وتسجيل ونقل صورهم بدون رضاهم وحيازة كمية من الاقراص المخدرة بغرض التعاطى وإقامة منشأة طبية لا تتوافر فيها الاشتراطات الصحية.

والطبيب المتهم هو أستاذ بقسم التشريح بكلية طب قصر العيني وزوج وأب إعترف انه اعتاد تصوير المريضات في أوضاع مخلة أثناء معاشرتهن وكان يضع كاميرا فيديو في مكان غير ظاهر وبعد ان توافق المريضة علي معاشرته يصورها بدون علمها.. وأكد ان المعاشرة كانت تتم بالاتفاق والرضا أما التصوير فتم بالغش والخداع.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف