الأخبار
وكالة الإمارات للفضاء تنضم إلى "الاتحاد الدولي للملاحة الفضائية"الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للمدن الصناعية يطلع على أبرز محطات التطوير في مدينة روابيالأسير عليان العمور يدخل عامًا جديدًا في سجون الاحتلالتواصل حركة الجهاد الإسلامي غرب غزة ينظم زيارة لمجلس عائلة الخضريتبسيط أعمال تكنولوجيا المعلومات مع حلول "ألكاتيل-لوسنت" في معرض جيتكس 2016بالفيديو .. طريقة فطائر بالجبنةعرب 48: كفر كنا: وقفة احتجاجية على العنف في المجتمع العربي"مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة ومردف" تحتفي باليوم الوطني للسعوديةلبنان: بري: اجساد شهدائنا لا تسقط طالما ترتفع تربية وتعليم ومقاومةعرب 48: الإعلان عن وفاة الطفل محمد خطيب من قلنسوة بعد تعرضه للدهسعليان: الاحتلال ينفذ سياسية التطهير العرقي من خلال تصعيده لهدم منازل المواطنين في القدسعرب 48: مصرع رضيع في تل السبع دهسًا!مؤسسة الضمير لحقوق الإنسان تنظم ورشة عمل تدريبية حول انضمام فلسطين لجملة من الاتفاقيات الدوليةالصيد الجائر..طريق للقضاء على الحياة البرية في جبال سلفيتقصر الإمارات يفوز بجائزة "أفضل منتجع وسبا " في العالم في 2016مناشدة من والد الأسير الحلبي للصليب الأحمرالافتتاح الأول لسوق التمور العالمي في مهرجان المأكولات المتخصصةمركز 1971 للتصاميم يقدّم معرض اختبار "71"بلدية غزة تشرع برصف جزء من شارع الكرامة شرق الشجاعيةالأعرج: المؤتمر الوطني الأول للتنمية الاقتصادية المحلية سيعقد قبل نهاية العام الجاريمستوطنون يدنسون قرية الشجرة ألاثرية بسلفيت"هيكي كوموري" .. شبان انسحبوا من الحياة وانعزلوا في غرفهمفنادق و منتجعات جنة و الأندلس تشاركان مع حملة القافلة الوردية التوعوية حول سرطان الثديتونسية تطلب الطلاق من زوجها بسبب سمنته المفرطة2.3 مليون مسافر عبر "أبوظبي الدولي" في أغسطس
2016/9/28
عاجل
قوات الاحتلال تعتقل، مدحت خليل، أحد حراس الأقصى خلال عمله عند باب الحديد، أحد أبواب المسجد

هيفاء وهبي تختتم برنامج ستار صغار ..شاهد الصور

هيفاء وهبي تختتم برنامج ستار صغار ..شاهد الصور
تاريخ النشر : 2010-01-13
غزة-دنيا الوطن
تستضيف الحلقة الأخيرة من برنامج المواهب الغنائي "ستار صغار" على قناة أبوظبي الأولى والذي يقدمه المذيع الإماراتي سعيد المعمري الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي لبت الدعوة بسعادة ووجدتها فرصة مناسبة لتغني أغنيات ألبومها الجديد الخاص بالأطفال "بايبي هيفا" وتقديمها أمام عدد من الأطفال الذين شاركوا في البرنامج وقدموا باقة منوعة من أغانيها.
مع الفرقة الاستعراضية المؤلفة من أطفال تقدم هيفاء في سياق الحلقة 3 أغنيات هي "بؤوسي" و "أكلك منين يا بطة" و"بابا فين"، أما المشتركون الثمانية فيقدمون مجموعة من أغنيات هيفاء وهبي برفقة عازفة البيانو جولي نيكولا.
المشترك الأول عيسى الصويص من (الأردن) يغني "الواوا"، المشتركة الثانية ناز حسين من (العراق) تغني "يا حياة قلبي"، وتغني فاطمة المنصوري من (الإمارات) "سنرى"، كارل أبو سمرا من (لبنان) يختار أغنية "أقول أهواك"، وتغني ليديا عسلي من (تونس) "مش قادرة"، ورولا عبد الرحيم من (فلسطين) تغني "يا ابن الحلال"، ويؤدي أمير عادل من (مصر) "naughty"، وماري أنجيلا سكر من (لبنان) تغني "أنا هيفا أنا" على طريقتها الخاصة وتستبدلها ب"أنا انجي أنا".
الفنانة هيفاء وهبي قالت إن فكرة البرنامج جميلة وبريئة وتعرف الناس إلى عالم الأطفال، ومن الضروري أن تكون للأطفال برامج خاصة بهم مثل "ستار صغار" والبرنامج الفرنسي l'ecole des fans الذي كان يقدمه جاك مارتان.
وذكرت أنها في طفولتها شاركت في برنامج "عالم الصغار" مع المذيعة مها سلمى. وكشفت أنها تمتلك جمهوراً كبيراً من الأطفال ما دفعها إلى تخصيص ألبوم غنائي كامل لهم ليس لمجرد أنهم صغار السن بل كونهم أبناء جيل واع.
ولم تخف هيفاء وهبي أنها كانت تتحين الفرصة للإطلالة في برنامج للصغار عبر القنوات المختصة بعالمهم ووجدت الدعوة حققت لها ما تصبو إليه فغنت في البرنامج على مسافة واحدة من الصغار الذين غنوا أغانيها بدورهم.
تعرض هذه الحلقة مساء الخميس الموافق 14 يناير الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.







 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف