الأخبار
نقابة الصحفيين تستنكر الإجراءات المتخذة بحق الزميلة هاجر حربد. مصطفى البرغوثي : يجب فضح ومقاومة جرائم الاعدام الميدانيةالكتلة بالوسطى تستقبل الطلاب في أول أيام الفصل الجديدللمرة الاولى ..فلسطين ستشارك في اجتماع الجمعية العمومية الثامنة للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العالمي بالسويدالعراق: وزير العدل: نقدم دعمنا الكامل للحكومات المحلية خدمة للمواطنينجمعية بربرة الخيرية بالتعاون مع جامعة فلسطين تنظم مهرجان التفوق العاشر لتكريم المتفوقين في الثانوية العامةتواصل الفعاليات المطالبة بتسليم الشهيد أبو غراب في بلدة قباطية جنوب جنيناليمن: قائد محور تعز: تحرير المواقع الاستراتيجية في الربيعي سيؤمن الضباب بالكامل من هجمات المليشياتمركز الميزان ينشر رسم معلوماتي تحت عنوان: العدالة المفقودة بعد عامين على الجرف الصامدحركة فتح بدير البلح تعلن عن بدء الاستعدادات الرسمية لانطلاق للحملة الدعائية بدير البلحسوريا: 24 حالة اصابة بـ "غيلان باريه" في دمشق... وطبيبة: شفاء حالتين في اللاذقيةسوريا: مدير المدينة الجامعية بدمشق: لهذا السبب تراكمت الاوساخ وتأخر اصلاح الحماماتالمطران عطا الله حنا يزور رئيس أساقفة سبطية للروم الأرثوذكس امس مكتب تمثيل منظمة التعاون الإسلامي لدى دولة فلسطين٤٧ طريقة رائعة لارتداء طرحة الزفاف... اختاري الأنسب لشخصيتك٧ مشروبات تعمل كمسكنات طبيعية لألم الدورة الشهريةبالصور .. لمسات عصرية في لوحة كلاسيكيةبالفيديو .. ميلك شيك الشوكولاشرطة المرور توقف سيارة الرجل الباتمانمؤتمر ماس الاقتصادي ينطلق في 31 آب الجاري في رام الله وغزة تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمد الله بهدف التوافق على رؤية وطنية لمعالجة المشكلات الاقتصادية والاجتماعيةعلماء: مزاملة النحفاء تسهم في فقدان الوزنالشاعر يطلع على احتياجات بدو الجهالين وسير عمل برنامج الغذاء العالميلبنان: ازاحة الستارة في ياطر لبنان عن بطولات المقاومة في حرب تموز ياطرمركز "ابن النفيس" يُكرم من وصلوا للوزن الصحيلبنان: أموال طائلة قد أنفقت من أجل تدمير الفكر والأمة الإسلاميةانطلاق فعاليات معرض ومؤتمر Palestine build 2016 في مدينة البيرة
2016/8/30

هيفاء وهبي تختتم برنامج ستار صغار ..شاهد الصور

هيفاء وهبي تختتم برنامج ستار صغار ..شاهد الصور
تاريخ النشر : 2010-01-13
غزة-دنيا الوطن
تستضيف الحلقة الأخيرة من برنامج المواهب الغنائي "ستار صغار" على قناة أبوظبي الأولى والذي يقدمه المذيع الإماراتي سعيد المعمري الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي لبت الدعوة بسعادة ووجدتها فرصة مناسبة لتغني أغنيات ألبومها الجديد الخاص بالأطفال "بايبي هيفا" وتقديمها أمام عدد من الأطفال الذين شاركوا في البرنامج وقدموا باقة منوعة من أغانيها.
مع الفرقة الاستعراضية المؤلفة من أطفال تقدم هيفاء في سياق الحلقة 3 أغنيات هي "بؤوسي" و "أكلك منين يا بطة" و"بابا فين"، أما المشتركون الثمانية فيقدمون مجموعة من أغنيات هيفاء وهبي برفقة عازفة البيانو جولي نيكولا.
المشترك الأول عيسى الصويص من (الأردن) يغني "الواوا"، المشتركة الثانية ناز حسين من (العراق) تغني "يا حياة قلبي"، وتغني فاطمة المنصوري من (الإمارات) "سنرى"، كارل أبو سمرا من (لبنان) يختار أغنية "أقول أهواك"، وتغني ليديا عسلي من (تونس) "مش قادرة"، ورولا عبد الرحيم من (فلسطين) تغني "يا ابن الحلال"، ويؤدي أمير عادل من (مصر) "naughty"، وماري أنجيلا سكر من (لبنان) تغني "أنا هيفا أنا" على طريقتها الخاصة وتستبدلها ب"أنا انجي أنا".
الفنانة هيفاء وهبي قالت إن فكرة البرنامج جميلة وبريئة وتعرف الناس إلى عالم الأطفال، ومن الضروري أن تكون للأطفال برامج خاصة بهم مثل "ستار صغار" والبرنامج الفرنسي l'ecole des fans الذي كان يقدمه جاك مارتان.
وذكرت أنها في طفولتها شاركت في برنامج "عالم الصغار" مع المذيعة مها سلمى. وكشفت أنها تمتلك جمهوراً كبيراً من الأطفال ما دفعها إلى تخصيص ألبوم غنائي كامل لهم ليس لمجرد أنهم صغار السن بل كونهم أبناء جيل واع.
ولم تخف هيفاء وهبي أنها كانت تتحين الفرصة للإطلالة في برنامج للصغار عبر القنوات المختصة بعالمهم ووجدت الدعوة حققت لها ما تصبو إليه فغنت في البرنامج على مسافة واحدة من الصغار الذين غنوا أغانيها بدورهم.
تعرض هذه الحلقة مساء الخميس الموافق 14 يناير الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.







 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف