الأخبار
دوري ابطال افريقيا: الاهلي المصري يتغلب على الترج ويقطع تذكرة نصف النهائيمصرع شاب بجريمة إطلاق نار في جسر الزرقاء بالكرملالتربية تعلن انطلاق التحضيرات لولادة الأوركسترا الوطنية المدرسية الأولىإتلاف 225 كغم لحمة دجاج غير صالحة للاستهلاك في طولكرمالمالكي يوقع مذكرة تفاهم حول المشاورات الثنائية مع جمهورية الجبل الأسودمفوضية رام الله والبيرة والعلاقات العامة تنظمان محاضرة قيم وأسس الولاء والانتماءاندلاع حريق في مخزن معد كمعمل لتعبئة الزيت بجنينمصرع طفل (4 سنوات) بحادث دهس في صوريف والشرطة تفتح تحقيقامركزية فتح تدعو حكومة الوفاق لتسلم كامل مهامها في قطاع غزةخوفاً من ملاحقة ضباطها.. تحركات إسرائيلية لمنع انضمام فلسطين للإنتربول الدوليالرئيس: ما أعلنته حماس من حل اللجنة الإدارية "جاء ملبياً لمطالبنا"الوزير المالكي يعقد سلسلة اجتماعات وزارية في نيويوركزملط: ما تناقله (الفيسبوك) حول طلب عريقات "نسيج من مشاهدي الأفلام والصحافة الصفراء"ارزيقات يوضح حقيقة الشجار الذي وقع بين عائلتين في الخليلالاحتلال يعتقل شاباً بزعم حيازته سكيناً في الخليل
2017/9/24

ضرير تونسي يكشف خيانة زوجته بكاميرا خفية

تاريخ النشر : 2010-01-07
غزة-دنيا الوطن
كشف كهل تونسي ضرير خيانة زوجته بعد أن نصب لها بمساعدة صديق كاميرا في غرفة النوم، سجلت لقاءاتها الحميمة مع عشيقها.
وذكرت صحيفة 'التونسية' الالكترونية الأربعاء أن أحد أصدقاء الزوج أبلغه بأن العشيق كان يتردد باستمرار على منزله سواء في حضور أو في غياب الزوج المخدوع للاختلاء بالزوجة.
واغتنم الرجل الضرير وصديقه خروج الزوجة من المنزل لقضاء بعض الشؤون ونصبا كاميرا في غرفة النوم، سجلت في وقت لاحق العشيقين متلبسين.
وقدم الزوج المخدوع التسجيل للشرطة ورفع دعوى قضائية طلب فيها الطلاق من الزوجة الخائنة، التي دفعت عند اعتقالها بأنها'تحب عشيقها' واعترفت بأنها اعتادت مقابلته في منزلها بحضور الزوج الضرير.
وتواجه الزوجة عقوبة بالسجن سنة نافذة فيما لاذ العشيق بالفرار.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف