الأخبار
الأرصاد: أجواء غائمة جزئياً حتى نهاية الأسبوعمجدلاني: مؤتمر "اسطنبول" محاولة لنقل الانقسام للخارجالضابطة الجمركية تنظم ورشة لطلاب جامعة القدس المفتوحةالزعنون وروحاني يبحثان التطورات الفلسطينيةالخضري: المطلوب تشكيل نواة تكتل دولي لرفع الحصار عن غزةالضابطة الجمركية تنفذ محاضرات ارشادية لطلاب المدارسبدء أعمال المؤتمر الخامس لدائرة الشباب اتحاد نقابات العمالالجالية العربية ــ الأميركية تحيي ذكرى المطران كابوتشيسوريا: الحزب القومي ينظم ندوة "قانون الانتخاب: الدور والآفاق"صيدم والسفير الفرنسي يبحثان مشروع المدرسة الفرنسيةصيدم: مناهجنا وطنية وتخلو من التحريضاليمن: طيبة تطلق مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذيةفيراتي يحلم باللعب لهذا النادي!لبنان: شريف يستقبل وفد جمعية "هلا صور"بالصور .. الجبهة الديمقراطية تحيي حفل إنطلاقتها بخانيونسبنك فلسطين ينظم لقاءً تعريفياً بخدمات منطقة أريحا الصناعية الزراعيةالتربية تطلق المرحلة الرابعة من برنامج النشاط الحرالمقاومة الشعبية: نعلن تضامننا مع الأسير الصحفي محمد القيقالعراق: ائتلاف العراق تدين الإعتداء على الصحفي "علي فاضل"أبو عبيدة: الحكم على البرغوثي بلا قيمة لأننا قررنا تحرير أسراناالإغاثة الزراعية تواصل فعاليات حملة "حراس البيدر"سنتان وغرامة (10) آلاف دينار لمتهمين بتداول منتجات المستوطناتالهباش: رغم عقبات الاحتلال القيادة تبني العلاقات مع دول العالمحسين: سنبقى أوفياء لشهدائنا وتضحياتهم تعزز وحدتناالاحتلال يعيد الحكم السابق للأسير نائل البرغوثي
2017/2/23
مباشر الآن | لقاء مع د.حسام زملط

فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية

فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية
تاريخ النشر : 2009-10-28
غزة-دنيا الوطن
عبرت الفنانة الأردنية فرح عن عشقها الشديد لمصر عبر صفحات مدونتها على شبكة الانترنت،واصفة إياها بـ "أجمل بلد في العالم". وتحدثت فرح عن جمال مصر وأصالتها ، وتعلقها الشديد بمصر معتبرة نفسها أردنية بنكهة وملامح مصرية.
وقد كتبت فرح في مدونتها:
"بحب تراب مصر..صحيح أنا أردنية وفخورة ببلدي جداً وبحبها ، بس مش عارفة ليه بحس نفسي مصرية ، بحس حتى ملامحي وطبيعتي وكل حاجة في مصرية أوي ،ومش بس مصر بتاعة السياح والليل والسهر.
لكن مصر بالنهار يعني سقارة والهرم ومصر الفاطمية وبوابة الفتوح ،والأقصر وأسوان ، كل حاجة قديمة في مصر بعشقها ، وديماً بقول أن مصر أجمل بلد في العالم مش بس في الوطن العربي .
وديماً ناس كتير بتحصر مصر في القاهرة بس لأنها مدينة كبيرة وعاصمة ، ولكني شايفة أن كل قطعة في مصر أجمل من التانية ،أنا لفيت كتير في مصر ورحت كل الأماكن اللي مش ممكن حد يتخيلها ، حتى في الكليبات اللي بخرجها بحاول على أد ما أقدر أتعمق في مصر القديمة أوي ،والأماكن الشعبية الحقيقية .
بحب أوي أروح النيل وأتأمل فيه وأشوفه وأشم ريحته بجد جميلة جداً ،وعظمة الهرم بالرغم من أني رحت بلاد كتير عمري ما شوفت زى الأهرام دي وعظمتها في أى مكان بالعالم كله، بجد حتى لما بحب المسلسلات بحب المصرية بلهجتها الجميلة."

يذكر أن الفنانة فرح أو "فيدرا" كما يعرفها البعض عملت كممثلة، ومخرجة، وكاتبة، ومهندسة ديكور، ومنتجة الى جانب بدايتها كعارضة أزياء في نيويورك مكان إقامتها ودراستها قبل استقرارها في القاهرة.
وشاركت فرح في بعض الاعمال في السينما والتلفزيون منها "خاص جدا" و"حفلة موت" و"عفاريت السيالة"وغيرها.


















 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف