الأخبار
الأسرى المُضربون: الامتناع عن شرب الماء والملح بمقدمة خطواتنا التصعيديةالهيئة المستقلة تطالب بعدم تنفيذ أحكام الإعدام بحق قتلة فقهااليمن: مصدر بالخطوط الجوية ينفي مانشر عن امتلاك الشركة لطائرة واحدةالعراق: اليوم الدولي للتنوع الثقافي يدعو لتنمية المستدامة والحفاظ على التقاليدترامب يصل روما للقاء مسؤولين إيطاليين وبابا الفاتيكانصور..مى القاضي بـ "لوك جديد" قبل عرض مسلسليها فى رمضان1250 معتمر ومعتمرة يغادرون غدا الاربعاء من استراحة أريحاادعيس: المنابر وسيلة لوحدتنا الوطنية وليس للفرقة والانشقاقالقرصنة والتدمير تطال الموقع الإلكتروني للجامعة الوطنية للتعليملبنان: ولعت بين وهاب والجراح!لبنان: مروحية الجيش تهبط على اوتوستراد انطلياس!العراق: علاوي: فرص واعدة تنتظر العراق بعد الخلاص من تنظيم الدولةبالفيديو: تفاصيل جريمة برجا.. طعنتها وهي حامل ثم انتحرتلأول مرة.. السيسي ينفعل على مسؤول مصري على الهواء مباشرة!بمشاركة نشطاء هنود.. سفارة فلسطين بنيودلهي تتضامن مع الأسرى
2017/5/24

فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية

فرح:أنا أردنية بنكهة مصرية
تاريخ النشر : 2009-10-28
غزة-دنيا الوطن
عبرت الفنانة الأردنية فرح عن عشقها الشديد لمصر عبر صفحات مدونتها على شبكة الانترنت،واصفة إياها بـ "أجمل بلد في العالم". وتحدثت فرح عن جمال مصر وأصالتها ، وتعلقها الشديد بمصر معتبرة نفسها أردنية بنكهة وملامح مصرية.
وقد كتبت فرح في مدونتها:
"بحب تراب مصر..صحيح أنا أردنية وفخورة ببلدي جداً وبحبها ، بس مش عارفة ليه بحس نفسي مصرية ، بحس حتى ملامحي وطبيعتي وكل حاجة في مصرية أوي ،ومش بس مصر بتاعة السياح والليل والسهر.
لكن مصر بالنهار يعني سقارة والهرم ومصر الفاطمية وبوابة الفتوح ،والأقصر وأسوان ، كل حاجة قديمة في مصر بعشقها ، وديماً بقول أن مصر أجمل بلد في العالم مش بس في الوطن العربي .
وديماً ناس كتير بتحصر مصر في القاهرة بس لأنها مدينة كبيرة وعاصمة ، ولكني شايفة أن كل قطعة في مصر أجمل من التانية ،أنا لفيت كتير في مصر ورحت كل الأماكن اللي مش ممكن حد يتخيلها ، حتى في الكليبات اللي بخرجها بحاول على أد ما أقدر أتعمق في مصر القديمة أوي ،والأماكن الشعبية الحقيقية .
بحب أوي أروح النيل وأتأمل فيه وأشوفه وأشم ريحته بجد جميلة جداً ،وعظمة الهرم بالرغم من أني رحت بلاد كتير عمري ما شوفت زى الأهرام دي وعظمتها في أى مكان بالعالم كله، بجد حتى لما بحب المسلسلات بحب المصرية بلهجتها الجميلة."

يذكر أن الفنانة فرح أو "فيدرا" كما يعرفها البعض عملت كممثلة، ومخرجة، وكاتبة، ومهندسة ديكور، ومنتجة الى جانب بدايتها كعارضة أزياء في نيويورك مكان إقامتها ودراستها قبل استقرارها في القاهرة.
وشاركت فرح في بعض الاعمال في السينما والتلفزيون منها "خاص جدا" و"حفلة موت" و"عفاريت السيالة"وغيرها.


















 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف