عاجل

  • السنوار: أدعو فتح للجلوس على طاولة واحدة على أساس الوحدة والشراكة

  • السنوار: صواريخنا أبطلت القبة الحديدة ورؤسها التفجيرية أكثر دقة

  • محمد الضيف: الرشقة الصاروخية الأولى التي ستضرب تل أبيب بالمواجهة المقبلة ستفاجئ الاحتلال

  • السنوار: يقول لكم أبو خالد تل أبيب وغوش دان على الدور

  • السنوار: الضيف قال بالموجة الأخيرة لو زادوا لزدنا

نيشان يشارك ابنة نانسي عجرم صورتها الإعلامية الأولى

نيشان يشارك ابنة نانسي عجرم صورتها الإعلامية الأولى
غزة-دنيا الوطن
انفرد الإعلامي اللبناني نيشان بنشر صورة "ميلا" طفلة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في عمر الثلاثة أشهر بأول ظهور إعلامي لها ضمن حواره معها في برنامجه التلفزيوني "مايسترو" .

وأشار نيشان إلى مجلة "زهرة الخليج" التي اختصّها بإعادة نشر صورة "ميلا" والتي يظهر فيها معها بمنزل والدتها نانسي عجرم أنها هي من قامت بتصويرهما من خلال هاتفه المحمول، دون إدراكها أنه سيقوم بإذاعتها في برنامج "مايسترو" خلال حواره معها، مردفاً أنه عندما فوجئت بإذاعته لها في البرنامج لم تبدِ أي ضيق.

وأوضح أن عجرم رفضت الظهور مع إبنتها في برنامج "مايسترو"؛ لنومها في وقتٍ مبكر مثل سائر الأطفال بهذا العمر، فضلاً عن أنها تطبّق نصيحة والدتها لها بأنها لن تسمح للصحافة بتصوير "ميلا" حتى تكبر قليلاً وتتشكّل ملامحها أكثر.

ونفى نيشان مغادرته محطة mbc بسبب المذيع السعودي سعود الدوسري، مؤكداً أنه تقدّم باستقالته منها لعرض عليه من قِبَل القائمين عليها فكرة برنامج جديد بعنوان "آخر من يعلم" لم تنل إعجابه، ورآها أنها لا تتناسب مع طموحه الإعلامي.

وقال: "رفضت فكرة البرنامج بعد أن صوّرت حلقة تجريبية منه، ووجدت أنها لا تتناسب مع طموحي الإعلامي، وعرفت أيضاً فيما بعد أن رزان مغربي أيضاً لم تُعجب بالفكرة، وقيل لي أن هناك فنانة ستقوم بتقديمه، وعندما جاءني عرض محطة LBC لم أتردّد في قبوله".

وكانت نانسي عجرم كشفت لنيشان خلال حوارها معه عن بعض أغنيات ألبومها المقبل، مثل "سلمولي عليه" كلمات الدكتور نبيل خلف وألحان وليد سعد، و"شيخ الشباب" كلمات فارس إسكندر وألحان سليم سلامة.

كما أفصحت له أنها تغير على زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم أكثر من غيرته عليها، وأنها اعتبرت صوت المطربة يارا أصلح من صوتها لتقديم "دويتو" غنائي مع الفنان وائل كفوري، وأنها ردت على اتهام الملحن ملحم بركات لها بدفع المال مقابل فوزها بجائزة "وورلد ميوزيك" والإطلالة في برنامج Oprah الشهير بأنه مثل والدها، ويحق له انتقادها كما يشاء، وقامت بغناء له أغنية شقيقها نبيل عجرم "ليش معذبني".

التعليقات