السفير العريدي: طرد الفلسطينيين من الإمارات أكاذيب وأخبار عارية عن الصحة

السفير العريدي: طرد الفلسطينيين من الإمارات أكاذيب وأخبار عارية عن الصحة
ابوظبي-دنيا الوطن
قال سفير دولة فلسطين في الإمارات الدكتور خيري العريدي 'ان الأخبار التي نشرت وتناولتها وكالات الأنباء والصحف عن طرد الفلسطينيين من الإمارات عارية عن الصحة تماما ولا أساس لها'.

ونفى في تصريح صحفي اي استهداف متعمد للمعلمين الفلسطينيين وإنهاء خدماتهم، مؤكدا انه جرى انهاء خدمات جنسيات أخرى أيضا بهدف التوطين وإحلال الكوادر الإماراتية الشابة دون أبعاد أخرى.

وقال: 'ان الجالية الفلسطينية في الإمارات تتمتع بجميع الحقوق وتقيم في الإمارات بأمن واستقرار، وتحظى باهتمام قيادة الإمارات الرشيدة التي وضعت القضية الفلسطينية في أولية اهتمامها.

وأعرب عن استغرابه من الحديث عن طرد تعسفي مبرمج ضد أهالي قطاع غزة في الوقت الذي تقف به الإمارات بجانبهم، وتقدم المساعدات الإنسانية العاجلة التي لم تتوقف، منوها الى القرار الحكيم الذي أصدره الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الحرب الأخيرة على قطاع غزة بإعفاء الفلسطينيين من رسوم الدخول والإقامة ومنح مهلة للزائرين والمقيمين الفلسطينيين الذين لم يتمكنوا من المغادرة بسبب الظروف التي تشهدها الساحة الفلسطينية مؤخرا.

وأوضح العريدي، ان ما نشر يختلف تماما عن ارض الواقع، مؤكدا ان سياسة الإمارات الخيرة تجاه الفلسطينيين لم تتغير، وهي مستمرة يوميا في العمل في كل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة وتحقيق الاستقرار للشعب الفلسطيني ودعم قضيته العادلة.

التعليقات