الأخبار
الجبهة الديمقراطية وحركة فتح تعقدان اجتماعاً في عين الحلوةالتربية والاتحاد الأوروبي تنظمان احتفالاً ختامياً لمسابقة طلابية"مدى" يختتم دورة تدريبية حول الرقابة الذاتية للصحفيينصيدم: خطوات عملية لدعم التعليم المهني والتقني ومتابعة الخريجينكشافة ومرشدات يافا تشارك بدراسة "وسام الغاب" العملية في الفارعةنقل (15) أسيراً مضرباً من سجن "عسقلان" إلى المستشفياتوزير الأوقاف يزور لجنة زكاة نابلس ويشيد بأدائهاد. حمدونة : يطالب المنظمات الطبية الدولية لمتابعة أوضاع المضربينمحافظ طولكرم: القيادة تعمل لوقف معاناة الأسرى والإفراج عنهمالحزب الشيوعي البرتغالي يطالب بدعم صمود الاسرىسلطة المياه تطرح امام مجموعة الدول المانحة الانجازات بقطاع المياهتخرج دفعتين جديدتين للملازمين الأوائل للشرطة بالمدرسة العليا للشرطةمصر: المصرف العربى للتنمية الاقتصادية فى إفريقيا يمنح قروضًاالزهار: المطلوب إعادة ترتيب العلاقة مع الدول الداعمة لناالمهندسين الباكستانيين يروجون للتنمية المبتكرة في لقاء بغرفة جدة
2017/5/25

السبكي ينزع ملابس عروسه الداخلية و يغمسها بالشامبانيا و يرميها في وجه أصدقائه

السبكي ينزع ملابس عروسه الداخلية و يغمسها بالشامبانيا و يرميها في وجه أصدقائه
تاريخ النشر : 2009-08-18
القاهرة-دنيا الوطن
أثار فيديو زفاف المخرج أكرم فريد السبكي على الفنانة اللبنانية تتيانا الذي انتشر بشكل واسع على منتديات ومواقع الإنترنت سخط العديد من المصريين؛ لقيام السبكي فيه بأفعال فاضحة مع عروسه.

حيث قام السبكي في الفيديو بالدخول تحت فستان تتيانا وهي جالسة أمام المدعوين، ثم خلع قطعة من ملابسها الداخلية وقام بغمسها في كأس شمبانيا وشرب منها ثم ألقاها على أصدقائه محاكاةً للتقليد الشهير في الأفراح الذي تقوم فيه العروس بإلقاء باقة ورد على أصدقائها.

وكان أول من فجّر أزمة زفاف أكرم السبكي جريدة "صوت الأمة"، حيث قامت بالتقدّم بشكوى لسيد أبو زيد المستشار القانوني لنقابة الصحفيين يتهم فيها أكرم فريد سرور السبكي بخلع الملابس الداخلية لعروسه تتيانا ووضعها في "الشمبانيا"، ثم إلقائها على المدعوين في حفل الزفاف.

وفي أول رد فعل مصري إزاء الفيديو الفاضح تقدّم السكرتير العام لنقابة الصحفيين حاتم زكريا ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد أكرم السبكي يتهمه فيه بالتحريض على نشر الرذيلة بين عموم الناس، حيث أوضح في البلاغ أن تلك العادة أصبحت متكررة في العديد من حفلات الزفاف، ووصلت إليه شكاوى عديدة تتضرّر من هذا السلوك.

من جانبه دافع أكرم السبكي عن نفسه بتأكيده أن ما فعله مع عروسه عادة عالمية ولبنانية تقوم فيها العروس بوضع قطعة من "الدانتيل" على ركبتها، ثم يخطفها العريس ويقوم بتقديمها داخل كأس شراب ويلقيها على المدعوين من الرجال ليلتقطها سعيد الحظ كنوع من الفأل الحسن عن قرب زواجه.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف