الأخبار
السيتي يدمر موناكو في المباراة الأجمل بدوري أبطال أوروبابالفيديو.. أتلتيكو مدريد يصعق ليفركوزن برباعيةعلى نهج قانون ماغنيتسكي.. تعديلات على التشريعات البريطانيةهيلي: تحسين العلاقات مع روسيا لن يكون على حساب الاوروبيينالسيسي وعبدالله يؤكدان: يجب التوصل لحل الدولتين وانهاء أزمات المنطقةالرؤية العالمية تنهي انجازات قطاع التنمية الاقتصادية لعام 2016وفدي كشفي ينظم سلسلة "زيارات المحبة"العالول: حل الدولتين الحد الأدنى للفلسطينيين والمقاومة الشعبية ستتواصل%50 من المبيدات غير مشروعة: تقرير أممي: اسرائيل تسمم الفلسطينيين"ملتقى الأسرى" يكرم الشهيدين "أبو سمهدانة وأبو صهيبان"الخضوري تختتم المؤتمر الدولي للاستخدامات السلمية للطاقة الذريةسوريا: الحزب السوري: لا نوعل كثيراً على مسار ترامب"العلاقات الفلسطينية الأوروبية" تطلق مبادرة التوجه لمحكمة العدل الدوليةنقابة الصحفيين ولجنة الأسرى تشكلان لجنة مشتركةمناشدة عاجلة إلى الجهات المعنيةشلح: كيف نواجه الاستيطان بسلطة تحرس الاحتلال؟ وفتح ترد " تصريحاتك تعبر عن سقوط سياسي وأخلاقي"الاحتلال يبعد شابين من العيساوية عن القدسمناشدة عاجلة إلى الرئيس ووزير الماليةالغف: نتنياهو لا يريد تحقيق مبدأ حل الدولتينمدرسة قلقس تنظم حفل تكريم لطلابهاالزق: لا يحق لحماس رفض إجراء الانتخابات في غزةمنتدى الإعلاميين ينظم وقفة تنضامنية مع الأسير "محمد القيق"الاردن: الملحقية الثقافية السعودية بالأردن تنظم لقاءً مفتوحاً مع السفيرالعراق: افتتاح منتدى حقوق الانسان في الأنبارخالد: إسرائيل تمنح الحصانة لجنودها على جرائمهم ضد الفلسطينيين
2017/2/22

السبكي ينزع ملابس عروسه الداخلية و يغمسها بالشامبانيا و يرميها في وجه أصدقائه

السبكي ينزع ملابس عروسه الداخلية و يغمسها بالشامبانيا و يرميها في وجه أصدقائه
تاريخ النشر : 2009-08-18
القاهرة-دنيا الوطن
أثار فيديو زفاف المخرج أكرم فريد السبكي على الفنانة اللبنانية تتيانا الذي انتشر بشكل واسع على منتديات ومواقع الإنترنت سخط العديد من المصريين؛ لقيام السبكي فيه بأفعال فاضحة مع عروسه.

حيث قام السبكي في الفيديو بالدخول تحت فستان تتيانا وهي جالسة أمام المدعوين، ثم خلع قطعة من ملابسها الداخلية وقام بغمسها في كأس شمبانيا وشرب منها ثم ألقاها على أصدقائه محاكاةً للتقليد الشهير في الأفراح الذي تقوم فيه العروس بإلقاء باقة ورد على أصدقائها.

وكان أول من فجّر أزمة زفاف أكرم السبكي جريدة "صوت الأمة"، حيث قامت بالتقدّم بشكوى لسيد أبو زيد المستشار القانوني لنقابة الصحفيين يتهم فيها أكرم فريد سرور السبكي بخلع الملابس الداخلية لعروسه تتيانا ووضعها في "الشمبانيا"، ثم إلقائها على المدعوين في حفل الزفاف.

وفي أول رد فعل مصري إزاء الفيديو الفاضح تقدّم السكرتير العام لنقابة الصحفيين حاتم زكريا ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد أكرم السبكي يتهمه فيه بالتحريض على نشر الرذيلة بين عموم الناس، حيث أوضح في البلاغ أن تلك العادة أصبحت متكررة في العديد من حفلات الزفاف، ووصلت إليه شكاوى عديدة تتضرّر من هذا السلوك.

من جانبه دافع أكرم السبكي عن نفسه بتأكيده أن ما فعله مع عروسه عادة عالمية ولبنانية تقوم فيها العروس بوضع قطعة من "الدانتيل" على ركبتها، ثم يخطفها العريس ويقوم بتقديمها داخل كأس شراب ويلقيها على المدعوين من الرجال ليلتقطها سعيد الحظ كنوع من الفأل الحسن عن قرب زواجه.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف