زوجة أحمد مكي مغرمة بمهند

زوجة أحمد مكي مغرمة بمهند
غزة-دنيا الوطن
يبدو أن الهوس الجماهيري بالنجم التركي كيفانش تاتيلونج الشهير بمهند قد وصل إلى السينما المصرية؛ إذ تطرق فيلم "طير انت"، إلى تلك الحالة الموجودة في العالم العربي من خلال زوجة ،بطل الفيلم أحمد مكي "المغرمة" بمهند.
وقام أحمد مكي في أحد مشاهد الفيلم بتمزيق صورة مهند حينما يكتشف هوس زوجته به ، ولا يكتفي بذلك بل يقوم بفصل الإنترنت عن منطقة الشرق الأوسط بأكملها مستعينا بـ" عفريت " يساعده بأحداث الفيلم، حتى يستطيع إبعاد مهند عن زوجته بشكل نهائي.
وتدور أحداث فيلم "طير انت" في إطار كوميدي حول شخصية "بهيج" الذي يحب "ليلى" ويحاول الاقتراب منها بكل الطرق، ويساعده في ذلك "عفريت" يقدم له كل الوسائل التي تقربه من حبيبته.
ويتقمص مكي في الفيلم مجموعة من الشخصيات الشهيرة، فنجده تارة يجسد شخصية "عتريس" والتي قدمها الفنان محمود مرسي في فيلم "شيء من الخوف"، وقام بتقليد حسن شحاتة مدرب المنتخب المصري لكرة القدم.
كما قام مكي بتوجيهه نقدا عنيفا للمطرب اللبناني جاد شويري عن آخر أغنياته funcky arab والتي يرى أنها تظهر العرب في صورة غير صحيحة على أنهم يعيشون من أجل الجنس والمتع والمخدرات، رغم أن جاد أكد على أنها أغنية تحاول تصحيح صورة العرب في الخارج، وأنهم ليسوا إرهابيين.

التعليقات