الأخبار
"راف" تحتفل بتسليم مشروع بيوت أهل غزة لأصحاب المنازل المهدمةالعبادي يعلن انتهاء العمليات بـ"جزيرة الخالدية" غربي العراق بعد تحريرها من "داعش"اصنعي بنفسك ديكورات منزلية رائعة بالصناديق الخشبية القديمةشرطة "عدن" تلقي القبض على "خلية إرهابية" مكونة من 9 مسلحينتواصل الفعاليات المطالبة بتسليم الشهيد أبو غراب في بلدة قباطية جنوب جنينالاردن: أبوغزاله والشامسي ينظمون حملة "ألواننا أحلامنا" بالتعاون مع السفارة الإماراتية وأمانة عمان و"حقوق الإنسان الإماراتية"محافظ سلفيت يصدر بيان بمناسبة العام الدراسي الحاليالحمد الله يطلق النسخة الأولى من المنهاج الفلسطيني الجديد للصفوف "1-4"أحلام تعرض مكافآة مالية بقدر 10 آلاف دولارالأردن: عريس يغادر حفل زفافه وهو يصرخ : بدكم تورطوني!!ارتدت تنورة قصيرة .. فارتكب شقيقها جريمةصور: أشنع جريمة رأوها ضباط المباحث الفدراليّة .. اغتصبها بمساعدة امها وقتلها في عيد ميلادها الـ10 وحرقها وقطع جسدها"روبوكار" تكشف النقاب عن سلسلة سياراتها الجديدةالعلماء يطورون حبوب الإنسولين لتحل مكان الحقنبالفيديو .. طريقة عمل الشورماالسفير عبد الرحيم ووفد اقتصادي يبحثون سبل تعزيز العلاقات في الأوروغوايبنصف قلب..الطفل احسان اللوح يناشد الرئيس محمود عباس لإنهاء معاناتهالحمد الله يطلق العام الدراسي الجديد من مدرسة فيصل الحسينيهل ستنجح النساء في تفكيك مصائد الانتخابات المحلية؟!الضميري: النشاط الأمني مستمر في كل المحافظاتالحمد الله يطلق العام الدراسي الجديد من مدرسة فيصل الحسينينابولي يقهر ميلان في مباراة التقلبات.. والبطاقاتشاهد.. مخلوق شفاف بأرجل غريبة يثير ضجة على الإنترنتبالصور.. امرأة ترصد "عفريتا" وسط نيران حريق مزرعتهامن زوج وأب وصاحب مشروع في العريش لمتسول في غزة : مواطن يناشد الرئيس الفلسطيني بعد ترحيله من مصر دون عائلته
2016/8/28

صورة لمخلوق غريب يظهر على كورنيش الدوحة في قطر

صورة لمخلوق غريب يظهر على كورنيش الدوحة في قطر
تاريخ النشر : 2009-04-24
غزة-دنيا الوطن
نقلت صحيفة "الوطن" القطرية أن مقيمة عربية رأت أثناء تجوالها على كورنيش الدوحة مخلوقاً غريباً، قابعاً على إحدى صخور الكورنيش، بالقرب من تمثال آسياد، في مواقف السيارات هناك.
وأفادت السيدة لـ"منوعات الوطن" أن المخلوق كان مُلقياً بظهره على صخرة موجودة في المكان مغمضا عينيه، وعندما اقتربت منه فتح عينيه وسار خطوة بعيداً عنها، مما جعلها تشعر بالخوف والقلق من هذا الكائن الذي لم تر مثله من قبل، والذي يشبه في تفاصيله الجسدية الانسان من خلال يديه، وعدد الأصابع، وعينيه وقدميه، وتفاصيل الوجه مع اختلاف في الدقة.
وأفادت السيدة أن حركة هذا المخلوق سريعة وخفيفة فما ان اقتربت منه قليلا حتى سار مبتعدا عنها. وعند سماع "منوعات الوطن" بالخبر سارع الى المكان وبدأ البحث عن الكائن الغريب الذي ظهر فجأة، وترك أثراً في التجمع الكبير الذي وجدناه ينتظرنا في مكان رؤيته، بينما الوجوه ممتلئة بالدهشة والاستغراب اللذين دفعا كل من سمع بوجود كائن غريب يظهر للمرة الاولى على كورنيش الدوحة، يقبل مسرعاً للبحث عنه، وكلّ يتحدث عما رآه وشاهده وشعر به أثناء رؤية هذا الكائن العجيب.

السيدة التقطت الصورة رغم شعورها بالخوف

ومنذ أن رأت السيدة الكائن الغريب والتي التقطت له هذه الصورة، رغم شعورها بالخوف، والدهشة التي تكذب نفسها، ولاتصدق ما رأته عينها، حتى استفاقت على الناس من حولها يؤكدون ما رأته، حاولنا بعد سماعنا القصة ورؤيتنا الصورة أن نبحث عنه أو نعثر عليه دون جدوى، وما زلنا ننتظر أن يظهر مرة أخرى رغم أننا لا نعرف إن كان كائناً برمائياً مثلاً، أو برياً فقط، ولا ندري سبب وجوده على الكورنيش وان كان هناك مخلوق آخر من فصيلته التي لم نعرفها بعد، أم أنه وحيد رمته الصدف على شاطئ الدوحة. ولا نعلم أيضاً إن كان قد رآه أحد ما بتفاصيل أكبر، أو حاول اللحاق والامساك به، أم لا، أم أن هناك من يمتلك فكرة ما عن هذا المخلوق الغريب يفيدنا بها.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف