اللواء الركن محمد جهاد العموري: منظمة التحرير بيت كل الفلسطينين

عمان-دنيا الوطن
قال اللواء الركن محمد جهاد (ابوجهاد) عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أن منظمة التحرير الفلسطينية هي بيت لكل الفلسطينين داخل الوطن المحتل وفي الشتات وهي تستوعب الجميع .
وأضاف أن الباب مفتوح لمن يرغب من الفصائل للدخول فيها مرحباً به وذلك من خلال الاتفاق على الحد الأدنى من البرنامج السياسي الذي يؤمن تحرير الأرض وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس. وأكد أن الدم الفلسطيني محرم وأن حركة فتح لاتقبل العودة الى قطاع غزة على دبابة اسرائيلية أو بواسطة القتال بين الفلسطينين .
وأضاف ابو جهاد أنه لابد من تهيئة المناخ المناسب لاجراء الحوار الفلسطيني – الفلسطيني للاتفاق على برنامج سياسي موحد لكافة الفصائل الفلسطينية والقوى الوطنية للوقوف أمام هذا العدو الصهيوني المتكبر والمتغطرس والذي يرتكب جرائم حرب يومياً من القتل والاعتقال وهدم البيوت ومصادرة الأراضي والاستيطان الذي لم يتوقف يوماً واحداً منذ اتفاق أوسلو وحتى الآن . إن حركة فتح رائدة النضال الوطني والكفاح المسلح منذ عام 1/1/1965 هي العمود الفقري للشعب الفلسطيني ولمنظمة التحرير الفلسطينية والتي قدمت الآلاف من الشهداء والأسرى والجرحى وهي بحق قائدة النضال الوطني الفلسطيني .
وحيا اللواء الركن ابوجهاد الشعب الفلسطيني على تمسكه بمنظمة التحرير الفلسطينية بصفتها الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني من خلال المظاهرات التي عمت الوطن المحتل وفي الشتات وخاصة التجمع الجماهيري في رام الله حيث وصل عددهم لأكثر من 150 الف ، وجميعهم قالوا نعم لمنظمة التحرير الفلسطينية .

التعليقات