الهيئة السعودية تقتاد اللاعب المصري حسام غالي إلى أحد مراكزها بدعوى تبرج زوجته

الهيئة السعودية تقتاد اللاعب المصري حسام غالي إلى أحد مراكزها بدعوى تبرج زوجته
غزة-دنيا الوطن
اقتاد رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر اللاعب المصري حسام غالي المحترف في صفوف نادي النصر السعودي إلى مركز الهيئة في مجمع برج المملكة التجاري -الواقع في العاصمة السعودية الرياض- مساء الثلاثاء 11-2-2009؛ بدعوى "تبرج زوجته".

وأكد مصدر لوكالة الأنباء الألمانية في نادي النصر صحة الخبر، مشيراً إلى أن غالي أجرى اتصالاً مع إداري النادي طلال الرشيد الذي ساهم في إنهاء الموقف خلال دقائق.

وقال شهود عيان إن "زوجة غالي كانت تتسوق في المجمع وهي كاشفة رأسها؛ مما دعا أعضاء في الهيئة لمساءلته، وطلب حضوره إلى مكتب الهيئة وسط تجمع جمهور وصل تعداده إلى نحو 70 متسوقاً".

وأكد الشهود أن "أعضاء الهيئة لم يتعرضوا بالإساءة لغالي في أثناء مناقشته أمام الجماهير".

وكانت إدارة النصر أعلنت رسميا عن تعاقدها مع اللاعب المصري في يناير/كانون الثاني المنصرم، حيث حط "الفرعون" رحاله في النادي الذي يتخذ من العاصمة السعودية معقلاً له قادماً من توتنهام الإنكليزي،بعدما وقع على عقد يمتد لـ 3 سنوات.

واشتهر عن اللاعب المصري البالغ من العمر 27 عاماً عصبيته، حيث سبق أن ألقى على المدرب الهولندي مارتن يول قميص فريقه السابق توتنهام، بعدما استبدله الأخير خلال مباراة فريقه مع بلاكبيرن في الدوري الإنكليزي قبل موسمين.

وسطع نجم غالي في خلال مشاركته مع "الفراعنة" في كأس العالم 2001 للشباب، إذ نجح في قيادة مصر للحصول على الميدالية البرونزية للبطولة، قبل أن يقود فريق الأهلي القاهري للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا عام 2001، ثم كأس السوبر الإفريقية عندما أحرز أحد أهداف المباراة التي انتهت بفوز فريقه على كيزرتشيفز الجنوب إفريقي.

التعليقات