المنظمة العالمية للسلم تتبرع بخمس سيارات اسعاف لجمعيات ومستشفيات في قطاع غزة

غزة-دنيا الوطن
وصل وفد المنظمة العالمية للسلم والرعاية والاغاثة معبر رفح على الجانب الفلسطيني برئاسة الدكتور / عبد القادر اللموشي مدير إدارة الشؤون الخارجية بالمنظمة مصطحبا معه سيارات الاسعاف , وكان في استقبال الوفد الزائر السيد / خالد ابو شعيب رئيس لجنة التنسيق لمراكز التأهيل المجتمعي بمخيمات قطاع غزة الذي قام بتسليم درع شكر وعرفان باسمه وباسم الجهات المنتفعة من هذه المنحة الكريمة للدكتور / عبد القادر نيابة عن رئيس المنظمة المهندس / خالد الخويلدي الحميدي , كما كان في استقبال الضيوف عدد من الممثلين عن المستشفيات والمراكز الصحية ومندوب المنظمة في فلسطين المهندس / نادر زقوت , وعدد من الفضائيات والصحفيين . كما سيمكث وفد المنظمة في قطاع غزة مدة ثلاثة أيام سيقوم فيها بزيارة ميدانية للمستشفيات والمراكز الطبية والمواقع التي تعرضت للعدوان الاسرائيلي خلال الحرب على غزة .

وفي كلمته التي تحدث بها الدكتور / عبد القادر والتي اعرب فيها عن دعم المنظمة المستمر والدائم لقطاع غزة . وان هذه الدفعة من سيارات الاسعاف ماهي الا كدفعة اوليه من المساعدات والمنح الطبية والتموينية الاغاثية لأبناء قطاع غزة .

وفي لقاء أعدته إذاعة فرسان الإرادة مع وفد المنظمة الزائر قال الناطق باسم الوفد بانه سعيد جدا لكونه الآن في قطاع غزة هذا القطاع الذي تعرض لحرب ابادة ودمار كما ونقل تحيات شعب الجماهيرية الليبية العظمى ومواقفهم الداعمة للشعب الفلسطيني في غزة واستمرار المنظمة في دعم اهالي فلسطين والوقوف بجانبهم في مثل هذه الأزمات الصعبة .

وفي حديث متصل مع السيد / خالد ابو شعيب ومن على معبر رفح تقدم بالشكر الجزيل الشكر للمنظمة العالمية للسلم والرعاية والاغاثة وعلى رأسها رئيس المنظمة المهندس/ خالد الخويلدي الحميدي وللشعب الليبي الشقيق على توفيرها لسيارات الاسعاف ووقوفها جنبا الى جنب مع أبناء قطاع غزة والشعب الفلسطيني .

التعليقات