الأخبار
أبو مرزوق يدعو الرئيس عباس لترجمة تصريحاته الإيجابية تجاه حماس عملياًألوية الناصر صلاح الدين تنظم عرضا عسكريا ضخما وتستعرض صاروخ " A -AT"كيري يلتقي الرئيس الفنزويلي في كولومبيامقتل رجل امن في هجوم مسلح على سجن بمحافظة عدن جنوب اليمنالنائب ابوبكر تطالب بلجنة تحقيق دولية في استشهاد الحمدونهاليمن: الاشتراكي اليمني يحتفي بالذكرى الـ54لثورة26سبتمبر بفعالية فنية وخطابيةألمانيا: انفجار قنبلتين إحداها أمام مسجد في دريسدنهيئة الاسرى: من المقرر ان يتم تشييع جثمان الشهيد حمدني بعد صلاة ظهر اليوم الثلاثاء8 صحيفيين يمثلون أمام محكمة عوفر الاسرائيلية اليومنظمها نادي الإعلام الاجتماعي...#هيك_شغالين... محاورة تعليمية لعرض نماذج نجاح للشباب الفلسطينيمتحدث الأمم المتحدة في نيويورك السابق: القضية السورية معقدة وصعب فصل المسار الإنساني عن السياسيموقفٌ غريب حدث في حفل زفاف ليدي ديانا...ولم ينتبه له أحددارة المعابر والتنسيق : إدخال 82 مركبة عبر معبر بيت حانونالاتحاد الأوروبي يدرس إزالة حماس من قائمة المنظمات الإرهابيةاليمن: قائد محور تعز اللواء فاضل: الاحداث السياسية هي لاستضعاف سبتمبر لكنه استقوى وانتصر عليهاطيور "الفلامنجو" النادرة معروضة للبيع بسوق شعبي جنوبي العراقالأنروا..258 عائلة تتسلَم الدفعات المالية لإعادة الإعمار الاسبوع الجاريإنجازات شرطة محافظة جنين خلال (24) ساعة الماضيةتحذير.. النمو الاقتصادي العالمي لن يتعدى 3% هذا العامموسى بحث وصحفيان دور الإعلام في دعم القضية الفلسطينيةبالصور: نهاية مأساوية لكلب انتظر عودة صاحبه على الطريق لمدة عامد. الأغا تمنح الطالبة المضربة عن الطعام فرصة عمل لمدة 6 شهورالحسيني: تواجد العرب والمسلمين في القدس يدعم صمود المقدسيين بمواجهة التهويدالعراق: أسايش السليمانية تحتجز صحفي مصاب بجلطة في الدماغ وعائلته تناشد بغداد التدخل لإنقاذهزيدان يرد على "شتائم" رونالدو
2016/9/27

نابلسي يدس سم فئران في صينية كنافة لقتل حماته وزوجته وابنه انتقاما من حماته

تاريخ النشر : 2008-09-26
غزة-دنيا الوطن
دس شاب نابلسي يبلغ الخامسة والثلاثين عاما سم الفئران داخل صينية كنافة لقتل حماته وزوجته السابقة وولده وخمسة من أفراد عائلتها للاعتقاده بتسبب حماته بانفصاله عن زوجته لكن الأقدار شاءت أن يكتشف امره قبل ثوان فقط من القيام بفعلته.

وقال أبو أسعد الشنتير صاحب محل "الاقصى" لصنع الحلويات في داخل البلدة القديمة بنابلس أن القصة بدأت عندما قدم احد الأشخاص الى محله وطلب منه تحضير صينية كنافة بوزن ثلاثة كليوا وطلب من صاحب المحل أن يشاهد بام عينه طريقه عمل الكنافة فوافق صاحب المحل.

ويضيف أبو اسعد: انه وقبل الانتهاء من استواء الصينية بثوان لاحظنا ان لون الجبنة المستخدمة في الكنافة قد تغير وجاء معلم الكنافه وحاولنا تفسير سبب تغير لون الجبنه وبعد ان فشلنا في تفسير السبب قرر معلم الكنافة اتلاف الصينية وعمل صينية جديدة ولكن الشخص أصر على عدم التغيير ومعلم الكنافه أتلف الصينية وفي هذا الاثناء خرج الرجل غاضبا من المحل رافضا الشراء.

وتابع أبو اسعد: وفي هذه الاثناء شاهد معلم الكنافة ورقة مكتوب عليها "سموم فئران شديدة التركيز" في المكان الذي كان يجلس عليه الشاب فبدأنا بالصراخ على الشاب فهرب ولكن تم الإمساك به من قبل مجموعة من الأشخاص كانوا على مقربة من المكان وعندها تم تفتيشه تم ضبط أربعة أكياس أخرى فارغة لسموم فئران وأكياس مكتوب عليها "سموم مركّزة" وطلبنا الشرطة وألقت القبض عليه .

وقالت مصادر أمنية فلسطينية أن الشاب كان يخطط لإرسال الصينية الى منزل حماته للاعتقاده بانها المتسببة بعملية طلاقه من زوجته وتسميم زوجته وابنه وخمسة من افراد العائلة المتواجدين بالمنزل عن طريق ارسالها بتكسي.

واكدت المصادر ان الشاب في الخامسة والثلاثين من العمر ويعمل في مخرطة بنابلس وانه اعترف بفعلته واحيل الى النيابه لاستكمال التحقيق معه .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف