الأخبار
٤٧ طريقة رائعة لارتداء طرحة الزفاف... اختاري الأنسب لشخصيتك٧ مشروبات تعمل كمسكنات طبيعية لألم الدورة الشهريةبالصور .. لمسات عصرية في لوحة كلاسيكيةبالفيديو .. ميلك شيك الشوكولاشرطة المرور توقف سيارة الرجل الباتمانمؤتمر ماس الاقتصادي ينطلق في 31 آب الجاري في رام الله وغزة تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمد الله بهدف التوافق على رؤية وطنية لمعالجة المشكلات الاقتصادية والاجتماعيةعلماء: مزاملة النحفاء تسهم في فقدان الوزنالشاعر يطلع على احتياجات بدو الجهالين وسير عمل برنامج الغذاء العالميلبنان: ازاحة الستارة في ياطر لبنان عن بطولات المقاومة في حرب تموز ياطرمركز "ابن النفيس" يُكرم من وصلوا للوزن الصحيلبنان: أموال طائلة قد أنفقت من أجل تدمير الفكر والأمة الإسلاميةانطلاق فعاليات معرض ومؤتمر Palestine build 2016 في مدينة البيرةكشافة ومرشدات نادي جبل النار تفتتح مخيمها الكشفي الترفيهي الأولالمجلس الاعلى للإبداع والتميز يقر خطته الاستراتيجية ويصادق على تنفيذ اتفاقية التعاون مع "توبيتاك" التركيةمفوضية نابلس تزور مخيم كشافة ومرشدات نادي جبل النار الكشفي الترفيهي الأولالتضامن الخيرية تطلق حملة استقبال الأضاحيبنك فلسطين ومنتدى سيدات الأعمال يطلقان برنامجاً تدريباً ومسابقة "أنا ريادية" للعام الثالث على التواليالشاعر يطلع على احتياجات بدو الجهالين وسير عمل برنامج الغذاء العالميالسودان: توقيع مذكرة تفاهم بين المنظمة العربية للتنمية الإدارية ووزارة التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطومبالتعاون مع الملكية الاردنية.. سبيتاني تعقد دورة تدريبية لموظفيها حول برنامج "المسافر الدائم"سوريا: قانصو: للتفاهم على سلة متكاملة للحل السياسي تبدأ بانتخاب رئيس جديد للجمهوريةسوريا: صقر: محاربة الارهاب ورفض الاحتلال مسؤولية تقع على عاتق الدول كافةتزامنا مع إنتهاء إبعاده عن القدس: المحامي زبارقة يتسلم بلاغا بنية تجديد الإبعادمؤسسة "لجان التنمية والتراث" تواصل استعداداتها لتنظيم المؤتمر المحلي COY حول الشباب والمناخ في فلسطينالتربية تناقش عدة قضايا تعليمية وتبحث تنفيذ برامج نوعية في المدارس
2016/8/29

نابلسي يدس سم فئران في صينية كنافة لقتل حماته وزوجته وابنه انتقاما من حماته

تاريخ النشر : 2008-09-26
غزة-دنيا الوطن
دس شاب نابلسي يبلغ الخامسة والثلاثين عاما سم الفئران داخل صينية كنافة لقتل حماته وزوجته السابقة وولده وخمسة من أفراد عائلتها للاعتقاده بتسبب حماته بانفصاله عن زوجته لكن الأقدار شاءت أن يكتشف امره قبل ثوان فقط من القيام بفعلته.

وقال أبو أسعد الشنتير صاحب محل "الاقصى" لصنع الحلويات في داخل البلدة القديمة بنابلس أن القصة بدأت عندما قدم احد الأشخاص الى محله وطلب منه تحضير صينية كنافة بوزن ثلاثة كليوا وطلب من صاحب المحل أن يشاهد بام عينه طريقه عمل الكنافة فوافق صاحب المحل.

ويضيف أبو اسعد: انه وقبل الانتهاء من استواء الصينية بثوان لاحظنا ان لون الجبنة المستخدمة في الكنافة قد تغير وجاء معلم الكنافه وحاولنا تفسير سبب تغير لون الجبنه وبعد ان فشلنا في تفسير السبب قرر معلم الكنافة اتلاف الصينية وعمل صينية جديدة ولكن الشخص أصر على عدم التغيير ومعلم الكنافه أتلف الصينية وفي هذا الاثناء خرج الرجل غاضبا من المحل رافضا الشراء.

وتابع أبو اسعد: وفي هذه الاثناء شاهد معلم الكنافة ورقة مكتوب عليها "سموم فئران شديدة التركيز" في المكان الذي كان يجلس عليه الشاب فبدأنا بالصراخ على الشاب فهرب ولكن تم الإمساك به من قبل مجموعة من الأشخاص كانوا على مقربة من المكان وعندها تم تفتيشه تم ضبط أربعة أكياس أخرى فارغة لسموم فئران وأكياس مكتوب عليها "سموم مركّزة" وطلبنا الشرطة وألقت القبض عليه .

وقالت مصادر أمنية فلسطينية أن الشاب كان يخطط لإرسال الصينية الى منزل حماته للاعتقاده بانها المتسببة بعملية طلاقه من زوجته وتسميم زوجته وابنه وخمسة من افراد العائلة المتواجدين بالمنزل عن طريق ارسالها بتكسي.

واكدت المصادر ان الشاب في الخامسة والثلاثين من العمر ويعمل في مخرطة بنابلس وانه اعترف بفعلته واحيل الى النيابه لاستكمال التحقيق معه .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف