الأخبار
احتفلي بطلاقك على طريقة هذه الجميلة!شاهد لحظة إطلاق لجين عمران النار !تعلمي "كرات اللحم بشرائح الأناناس"ما حدث لامرأة صبغت شعرها مُرعب وغير طبيعي!قصات شعر لاعبين عرضتهم للمحاسبة!صراع الفنادق على"موضة مغاسل 2017"ظهور نادر لقوس قزح النارياطلالات سينمائية جذابةشاهد أقوى 6 هواتف ذكية من ناحية البطاريةبعد غياب 15عام عن مصر.. جورج وسوف "جاء يكحلها، عماها"!كيا الجبر تتألق في ختام خامس مشاركتها في الجنادريةدجاج أسود يبيض ذهب!ماذا فعلت الفتاة الفرنسية لتُعرقل خروج المجرد من السجن؟!مصير حزين لتوأم هندي بجسد واحد ورأسينخالد الراجح شخصية العام للإنتاج الفني في مهرجان جرامازيسحسنا فرح تختار المغربي والتركي و اليونانيشريعة الغاب تنتصربدرية السيد تهدي هيدا حبيبي الى مولودها المنتظرمحاظ الخليل يلتقي وفد "الألكسو"طرد السفير أو اغلاق السفارة..أقوى رد من ماليزيا لكوريا الشماليةبعد 15 عاما في الأسر ..الاحتلال يفرج عن محمد زيداننوال الزغبي: يارا ليست صديقتي .. وشيرين أخطأتذوقان: بالعلم نستطيع أن نقيم دولة ونحتفظ بحق العودةنخب فلسطينية تناقش مستقبل "حل الدولتين" في ظل إدارة "ترامب"مسئولون في الأمم المتحدة يطالبون إسرائيل باحترام القانون الدولي
2017/2/23
مباشر الآن | لقاء مع د.حسام زملط

حقيقة طلاق ميساء مغربي من زوجها الإماراتي

حقيقة طلاق ميساء مغربي من زوجها الإماراتي

صورة تجمع ميساء مغربي بزوجها أحمد بادي

تاريخ النشر : 2008-07-19
غزة-دنيا الوطن
علمت إيلاف من مصادر خاصة أن الفنانة ميساء مغربي بصدد الإنفصال عن زوجها الإماراتي "أحمد بادي" بعد زواج دام نحو ثلاث سنوات.
ولم يذكر المصدر أسباب الطلاق وإكتفى بالقول إنهما لم يلتقيا منذ عدة أشهر، وإن أحمد مريض ويعاني آلاماً مستمرة في المعدة.
الجدير بالذكر أن ميساء كانت تتجنب ذكر إسمه، أو الكشف عن هويته لوسائل الإعلام، طوال فترة زواجها به، ولم تنشر لهما صورة واحدة معاً طوال هذه الفترة.
وبحسب المصدر يعمل أحمد مع والده الذي يمتلك عدة شركات في مدينة أبو ظبي.
وعلى صعيد آخر فإن ميساء بالإضافة الى تقديمها لبرنامج "موعد في الخيران" على تلفزيون دبي والذي تستضيف فيه نجوم الفن والإعلام والرياضة، تصور حاليا مسلسل "فنجان الدم" وهو مسلسل بدوي من بطولة جمال سليمان، وسيعرض على قناة إم بي سي خلال شهر رمضان القادم. كما انتهت مؤخراً من تصوير فوازير "وراها وراها" لصالح تلفزيون الراي بالكويت.
ويتساءل متابعون لماذا وفي هذا التوقيت بالذات، وتزامناً مع إنتشار خبر الطلاق، ظهرت صور تجمع بين ميساء وزوجها الى العلن، ومن المستفيد من هذه المسألة؟ خصوصاً وأن المصدر في رسالته الالكترونية التي ارسلها الى بريدنا لم يذكر أي معلومات حول أسباب الإنفصال.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف