الأخبار
السجن لثلاثة كنديين ادينوا “بالارهاب”قصة فتاة حرق وجهها الأسيد واشتغلت عارضة أزياء .. وماتخفيه القصة أعظم!مقتل ثلاثة متطرفين في بنجلادش"التحالف الديمقراطي" ينسحب من انتخابات بلدية الخليلمجلس الأمن يرحب باتفاق السلام بين الحكومة الكولومبية وحركة “فارك”جزائرية مخنوقة في سيارة وزوجها مشنوق بشجرة في كورياقضية تزلزل الشارع الإسرائيلي.. قاصر تقيم علاقة جنسية مع خالها و تنجب منه طفلاًبالفيديو: وضع كاميرا لمراقبة زوجته لكنّ ما شاهده غيّر حياته!فيديو فاضح: اللبناني صاحب أضخم زفاف يهدد زوجته.. ويتوعدها!العاصفة "مادلين" تتشكل قرب هاوايمدير معبر رفح لدنيا الوطن .. فتح المعبر من الثلاثاء حتى الخميس لسفر حجاج غزةمالية غزة : صرف راتب كامل للموظفين حجاج بيت الله الحرام الاحد القادمهشام الحاج يغني وديع الصافي ونصري شمس الدينيقترن كوكب الزهرة مع كوكب المشتري : حدث فلكي مميز في سماء فلسطين مساء اليومبالصور: حفل تامر حسنى فى ماريناالطفل الدوابشة يزور قرى جنوب غرب الخليلمركز هدف يختتم مشروع "تعزيز حق الشباب في ظروف اقتصادية أفضل من خلال حلق فرص عمل"الاتحاد الدولى للصحافة العربية يكرم الرموز التى ساهمت فى نجاح مهرجان يوم النوبه بدار الاوبراالسيدة رندة بري ترعى احتفالا" حاشدا" في صورالتجهيزات لحفل تامر حسنى فى المسرح الرومانىحملة "شكراً إمارات الخير" تُكرم الإعلامي الإماراتي صالح البحاراستشاري أسنان: نسبة الأخطاء في عمليات زراعة الأسنان صفر بفضل الـ 3Dتصفية 11 مسلحا من جماعة "أبو سياف" في الفلبينهاني شاكر يغني الأردن بكلمات فلسطينية .. صوربلغاريا تسلم فرنسا نسيب منفذ هجوم "شارلي ايبدو"
2016/8/27

زيادة العري على شواطئ دبي وتسلل الشباب

زيادة العري على شواطئ دبي وتسلل الشباب
تاريخ النشر : 2008-07-17
غزة-دنيا الوطن
تتجه بلدية دبي لوضع إنذارات جديدة في قوانين تنظيم الشواطئ والحدائق، وذلك للحد من التعري الذي اشتكى منه عدد من المرتادين للشواطئ.

وجاء هذا التصريح علي لسان محمد أحمد اللوز، رئيس شعبة حدائق ديرة بالإنابة بإدارة الحدائق العامة والزراعة في بلدية دبي، والمسؤول عن منتزه شاطئ الجميرة، في سياق تقرير نشرته صحيفة إكسبرس الصادرة باللغة الإنجليزية في إمارة دبي. وقال التقرير إن بعض السائحات، من غير المدركين لعادات البلاد، يقدمون على التعرّي بشكل فاضح أمام الآخرين، كما يحصل علي منتزه شاطئ الجميرة.
وتضيف الصحيفة أن تزايد هذه المشاهد دفع بعض رواد الشواطئ في الإمارات للشكوي والتذمر، وخاصة في اليوم المخصص للنساء.
ونقلت الصحيفة عن منّة ، وهي طالبة مصرية، قولها إنها لم تعد قادرة على خلع الحجاب والاسترخاء، في المكان، في يوم سباحة السيدات، بسبب تسلل بعض المنحرفين والتقاط صور للنساء العاريات.
كما نقلت الصحيفة عن امرأة أخرى تحمل الجنسية الكرواتية قولها إنها منعت ابنتها المراهقة من الذهاب للشاطئ، داعية السياح القادمين من ثقافات متنوعة لاحترام عادات البلاد، ومنتقدة عري النساء على الشواطئ.
وانتقدت مواطنة يمنية المسؤولين عن الشاطئ، قائلة إنهم لم يحلوا هذه المشكلة خاصة مع ازدياد النساء العاريات في الشواطئ العامة، فيما أشارت فلبينية تعمل كمنقذة علي الشاطئ إلي أن الفتيات اللواتي يخلعن ثيابهن يعتذرن لحظة اقترابنا منهن، ولكن هناك أخريات يرفضن ذلك ويقلن إنها شوطئ عامة ونحن أحرار بأجسادنا.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف