أرباح مالية طائلة حقتها ميريام فارس لشركة تليفزيون ميلودي

أرباح مالية طائلة حقتها ميريام فارس لشركة تليفزيون ميلودي
دمشق – دنيـا الوطن- محمد أنور المصري
بعد النجاح الذي حققه ألبوم ميريام فارس "بتقول إيه" وتحقيقه لأعلى الإيرادات في المبيعات في وقت قياسي، احتفلت ميلودي ميوزك مع النجمة ميريام فارس بهذا الإصدار وذلك في أجواء مبهجه في فندق سوفيتيل القاهرة بحضور جمال أشرف مروان الذي نادرا ما يظهر في مؤتمرات صحافية لفناني الشركة .
ورغم تأخر ميريام 90 دقيقة عن الموعد المحدد إلا أن الفستان الذي ارتدته غفر لها حيث لفتت أنظار المصورين و اشتعلت "فلاشات" الكاميرات وكان وجود تامر حسني مفاجأة لأن لم يكن احد يعرف بوجود علاقة صداقة بينهما.
المذيع فيني رومي قدم الحفل وتحدثت ميريام مع الصحافة وقامت بمناقشة عدة أمور وكان أول سؤال عن إشاعة خلافها مع أحلام ونفت ذلك وقالت أنها اتصلت بأحلام لتشكرها لا لتعاتبها.وكانت قصة الخلاف بدأت عندما أشادت أحلام بها في برنامج العراب لكن اعترضت على طريقة رقصها في كليب " مكانه وين " فكتبت الصحافة هنا أن ميريام بعثت رسالة لأحلام تقول لها فيها " لان سنك في سن والدتي لن أرد عليك" .ميريام نفت ذلك وقالت أن أحلام فنانة كبيرة ومن حقها أن تنتقدني . يذكر أن أغنية "مكانه وين" كانت من المفترض أن تغنيها أحلام .
ميريام أكدت أنها ملتزمة بفيلم "هالة والملك" لكن موعد التصوير لم يحدد وان سبب اعتذارها عن أفلام مصرية هو ارتباطها الدائم بالسفر.
دنيا الوطن تنقل لكم هذه الصور الحصرية





التعليقات