الأخبار
مصر: "نواب ونائبات قادمات" : زيارة الرئيس للإمارات تؤكد ريادة مصرصور صادمة لأمل كلوني قبل الزواججبهة التحرير العربية تبارك عملية القدسمستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شرق الخليلانطلاق فعاليات ثلاثاء غزة التقني في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقيةبعد أزمة الكوكايين .. تصريح غريب من أصالة حول الشعب اللبنانيالسفير شامية يستقبل سفير نيوزيلندا لدى فلسطينتفاصيل صادمة لاغتصاب فتاة لبنانية وقتلها على يد حارس سوري قبل زفافهاناظم اليوسف يحصل على المركز الأول في كأس الجنوب للكيوكشنكايشمعة أمل تنظم امسيات تراثية بعنوان " فلسطيني بالدنمارك "فتاة مشوهّة تأسر قلوب أعضاء لجنة "غوت تالنت"الالاف الآمريكان والجاليات يتظاهرون لمساندة المسلمين في الروهينجاخريجو الكلية يحصدون أكثر من 40% من المراكز الأولى في امتحانات التوظيفلقاء تعريفي بالروضةالخضراء لـ"التعليم البيئي" و"طوباس الخيرية"جرائمه الجنسية بشعة.. أفظع معتدٍ ومغتصب للأطفال يعترف بتفاصيل مقززة
2017/9/26
عاجل
روتر نت العبري:وفقا لمصادر صحفية: سلاح الجو الإسرائيلي قصف أهدافا لحزب الله والنظام السوري في القنيطرةاشتباكات بالحجارة والزجاجات الحارقة تدور مع قوات الجيش الآن بالقرب من قرية بيت سوريك

زوبعة حول قميص نوم جمانة مراد وظهورها عارية

زوبعة حول قميص نوم جمانة مراد وظهورها عارية
تاريخ النشر : 2008-04-02
غزة-دنيا الوطن
ردا على الحملة التي شنتها عليه بسبب ظهورها عارية الساقين في فيلم "لحظات أنوثة"؛ فتح المخرج السينمائي مؤنس الشوربجي النار على الفنانة السورية "جومانة مراد". وقال: إنها كانت تعرف أنني أصورها عن قرب، وشاهدت الفيلم قبل عرضه، ولم تعترض.

وأضاف الشوربجي أن الفنانة جومانة مراد كانت تعرف أنني أصورها في لقطة مقربة في المشهد الذي كانت ترتدي فيه "بيبي دول" -قميص نوم شفاف-، وأقول لها: منذ متى يتم عمل "كلوز" على مشهد ترتدي فيه الفنانة "بيبي دول"؟.

وتابع الشوربجي قائلا: "إنها شاهدت هذه المشاهد العارية في الدعاية، وفي أثناء الدوبلاج، ولم تعترض، أي أن هذه المشاهد صُورت بعلمها، ولا يستطيع مخرج مهما كانت سطوته إجبار أي ممثل على أمر لا يريده، وقد كنا نصور فيلما أمام فريق تصوير وعمال إضاءة وكاميرات، وليست صورة فوتوغرافية نخطفها، ونركض".

لكن جومانة مراد ردت قائلة: إن أغلب مشاهدها في الفيلم تم حذفها في المونتاج، وإن هناك مشاهد "ميني شوت" أظهرها المخرج "لونج شوت"، وانتقدت قيامها في الفيلم برفع قضية خلع بدون سبب مقنع، وتضيف: "لقد أظهرني المخرج في مظهر سيئ جدا، لدرجة أنني اعتبرت هذا الفيلم بالنسبة لي خطأ كان ينبغي تداركه، و"شيئا أندم عليه".

وهاجمت "جومانة مراد" الشوربجي بشدة، واتهمته بالإصرار على ظهورها عارية في أكثر من مشهد على الرغم من تصوير مشهد واحد فقط تظهر فيه عارية الساقين؛ إلا أنه -على حد قولها- قام بتصوير المشهد من زوايا عدة مما أوحى للمشاهدين بأنها مشاهد عدة، وليس مشهدا واحدا، وكأنها تتعمد الإثارة.

وأعلنت جومانة ندمها على خوض تلك التجربة، مؤكدة أنها لن تتعاون مع هذا المخرج مرة أخرى.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف