الأخبار
النوم لسبع ساعات يخلصك من الهالات السوداء حول العين!احتفلي بطلاقك على طريقة هذه الجميلة!شاهد لحظة إطلاق لجين عمران النار !تعلمي "كرات اللحم بشرائح الأناناس"ما حدث لامرأة صبغت شعرها مُرعب وغير طبيعي!قصات شعر لاعبين عرضتهم للمحاسبة!صراع الفنادق على"موضة مغاسل 2017"ظهور نادر لقوس قزح النارياطلالات سينمائية جذابةشاهد أقوى 6 هواتف ذكية من ناحية البطاريةبعد غياب 15عام عن مصر.. جورج وسوف "جاء يكحلها، عماها"!كيا الجبر تتألق في ختام خامس مشاركتها في الجنادريةدجاج أسود يبيض ذهب!ماذا فعلت الفتاة الفرنسية لتُعرقل خروج المجرد من السجن؟!مصير حزين لتوأم هندي بجسد واحد ورأسينخالد الراجح شخصية العام للإنتاج الفني في مهرجان جرامازيسحسنا فرح تختار المغربي والتركي و اليونانيشريعة الغاب تنتصربدرية السيد تهدي هيدا حبيبي الى مولودها المنتظرمحاظ الخليل يلتقي وفد "الألكسو"طرد السفير أو اغلاق السفارة..أقوى رد من ماليزيا لكوريا الشماليةبعد 15 عاما في الأسر ..الاحتلال يفرج عن محمد زيداننوال الزغبي: يارا ليست صديقتي .. وشيرين أخطأتذوقان: بالعلم نستطيع أن نقيم دولة ونحتفظ بحق العودةنخب فلسطينية تناقش مستقبل "حل الدولتين" في ظل إدارة "ترامب"
2017/2/23
مباشر الآن | لقاء مع د.حسام زملط

زوبعة حول قميص نوم جمانة مراد وظهورها عارية

زوبعة حول قميص نوم جمانة مراد وظهورها عارية
تاريخ النشر : 2008-04-02
غزة-دنيا الوطن
ردا على الحملة التي شنتها عليه بسبب ظهورها عارية الساقين في فيلم "لحظات أنوثة"؛ فتح المخرج السينمائي مؤنس الشوربجي النار على الفنانة السورية "جومانة مراد". وقال: إنها كانت تعرف أنني أصورها عن قرب، وشاهدت الفيلم قبل عرضه، ولم تعترض.

وأضاف الشوربجي أن الفنانة جومانة مراد كانت تعرف أنني أصورها في لقطة مقربة في المشهد الذي كانت ترتدي فيه "بيبي دول" -قميص نوم شفاف-، وأقول لها: منذ متى يتم عمل "كلوز" على مشهد ترتدي فيه الفنانة "بيبي دول"؟.

وتابع الشوربجي قائلا: "إنها شاهدت هذه المشاهد العارية في الدعاية، وفي أثناء الدوبلاج، ولم تعترض، أي أن هذه المشاهد صُورت بعلمها، ولا يستطيع مخرج مهما كانت سطوته إجبار أي ممثل على أمر لا يريده، وقد كنا نصور فيلما أمام فريق تصوير وعمال إضاءة وكاميرات، وليست صورة فوتوغرافية نخطفها، ونركض".

لكن جومانة مراد ردت قائلة: إن أغلب مشاهدها في الفيلم تم حذفها في المونتاج، وإن هناك مشاهد "ميني شوت" أظهرها المخرج "لونج شوت"، وانتقدت قيامها في الفيلم برفع قضية خلع بدون سبب مقنع، وتضيف: "لقد أظهرني المخرج في مظهر سيئ جدا، لدرجة أنني اعتبرت هذا الفيلم بالنسبة لي خطأ كان ينبغي تداركه، و"شيئا أندم عليه".

وهاجمت "جومانة مراد" الشوربجي بشدة، واتهمته بالإصرار على ظهورها عارية في أكثر من مشهد على الرغم من تصوير مشهد واحد فقط تظهر فيه عارية الساقين؛ إلا أنه -على حد قولها- قام بتصوير المشهد من زوايا عدة مما أوحى للمشاهدين بأنها مشاهد عدة، وليس مشهدا واحدا، وكأنها تتعمد الإثارة.

وأعلنت جومانة ندمها على خوض تلك التجربة، مؤكدة أنها لن تتعاون مع هذا المخرج مرة أخرى.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف