شقيق الفنانة ميليسا :شقيقتي سلكت طريق الفساد وابتعدت عن زوجها

شقيق الفنانة ميليسا :شقيقتي سلكت طريق الفساد وابتعدت عن زوجها
غزة-دنيا الوطن

تقدمت المغنية اللبنانية مريم شهاب الملقبة بـ (ميليسا) بدعوى أمام محكمة استئناف بيروت الخاصة بقضايا المطبوعات ، ضد شقيقها ضيف علي شهاب بجرم القذف والذم على خلفية مقابلة أجرتها مجلة "كواليس" مع المدعى عليه عبّر فيها عن غضبه لسلوك شقيقته طريق الفساد والظهور على الشاشات بمظهر غير محتشم وابتعادها عن زوجها بشار المصري (ضابط سوري) واجهاضها جنينها من زوجها لتتفرغ للغناء.

ورأت ميليسا ان هذا الكلام الذي ورد على لسان شقيقها ينال من شرفها وكرامتها ويضر بها لكونها فنانة ذات شهرة في الوسط الفني.

كما يضر بموقفها في الدعوى المقامة بينها وبين زوجها أمام القضاء اللبناني بجرم تزوير وتهديد بالقتل، والدعوى الآن أمام المحكمة الشرعية السنية في بيروت لإثبات زواجها.

وطلبت ميليسا في دعواها استجواب شقيقها وتوقيفه وانزال أشد العقوبات في حقه والزامه بنشر اعتذار صريح وتكذيب لما سبق ان أدلى به ونشرته مجلة "كواليس" في مجلات فنية والزامه بدفع تعويض مالي لها قدره خمسون ألف دولار أميركي وقد حددت محكمة المطبوعات 26 يونيو موعدا للنظر في الدعوى.

يذكر ان مدير أعمال ميليسا اللبناني جان صليبا هو من أطلق عليها هذا الاسم الفني، تيمنا باسم المغنية اليسـا حيث كان مدير الأخيرة.

التعليقات