الأخبار
أبو مرزوق يدعو الرئيس عباس لترجمة تصريحاته الإيجابية تجاه حماس عملياًألوية الناصر صلاح الدين تنظم عرضا عسكريا ضخما وتستعرض صاروخ " A -AT"كيري يلتقي الرئيس الفنزويلي في كولومبيامقتل رجل امن في هجوم مسلح على سجن بمحافظة عدن جنوب اليمنالنائب ابوبكر تطالب بلجنة تحقيق دولية في استشهاد الحمدونهاليمن: الاشتراكي اليمني يحتفي بالذكرى الـ54لثورة26سبتمبر بفعالية فنية وخطابيةألمانيا: انفجار قنبلتين إحداها أمام مسجد في دريسدنهيئة الاسرى: من المقرر ان يتم تشييع جثمان الشهيد حمدني بعد صلاة ظهر اليوم الثلاثاء8 صحيفيين يمثلون أمام محكمة عوفر الاسرائيلية اليومنظمها نادي الإعلام الاجتماعي...#هيك_شغالين... محاورة تعليمية لعرض نماذج نجاح للشباب الفلسطينيمتحدث الأمم المتحدة في نيويورك السابق: القضية السورية معقدة وصعب فصل المسار الإنساني عن السياسيموقفٌ غريب حدث في حفل زفاف ليدي ديانا...ولم ينتبه له أحددارة المعابر والتنسيق : إدخال 82 مركبة عبر معبر بيت حانونالاتحاد الأوروبي يدرس إزالة حماس من قائمة المنظمات الإرهابيةاليمن: قائد محور تعز اللواء فاضل: الاحداث السياسية هي لاستضعاف سبتمبر لكنه استقوى وانتصر عليهاطيور "الفلامنجو" النادرة معروضة للبيع بسوق شعبي جنوبي العراقالأنروا..258 عائلة تتسلَم الدفعات المالية لإعادة الإعمار الاسبوع الجاريإنجازات شرطة محافظة جنين خلال (24) ساعة الماضيةتحذير.. النمو الاقتصادي العالمي لن يتعدى 3% هذا العامموسى بحث وصحفيان دور الإعلام في دعم القضية الفلسطينيةبالصور: نهاية مأساوية لكلب انتظر عودة صاحبه على الطريق لمدة عامد. الأغا تمنح الطالبة المضربة عن الطعام فرصة عمل لمدة 6 شهورالحسيني: تواجد العرب والمسلمين في القدس يدعم صمود المقدسيين بمواجهة التهويدالعراق: أسايش السليمانية تحتجز صحفي مصاب بجلطة في الدماغ وعائلته تناشد بغداد التدخل لإنقاذهزيدان يرد على "شتائم" رونالدو
2016/9/27

فضيحة وقوع فستان زينة عن جسمها

فضيحة وقوع فستان زينة عن جسمها
تاريخ النشر : 2008-02-27
غزة-دنيا الوطن

نفى الفنان خالد أبو النجا علاقته بحادث الفضيحة الذي وقع للفنانة زينة والذي وجد انتشاراً واسعاً على مواقع الإنترنت وبلوتوث المحمول .

حيث ظهرت الفنانة خلال برنامج تلفزيوني وقد سقط جزء من فستانها مما كشف عن جزء حساس من جسدها .

تردد أن الحادث وقع في برنامج "الليلة الكبيرة" الذي يقدمه الفنان خالد أبوالنجا على قناة دبي الفضائية مما أدي ذلك إلى استبعاده من البرنامج نهائياً. أكد خالد أنه على معرفة شخصية بالفنانة وأنه لم يتم استضافتها في أي حلقة من حلقات البرنامج إلى جانب أنه ما زال مستمراً في تقديم حلقاته كما هي . هذا يعني ان مقطع الفيديو الذي يتناقله الشباب للممثلة زينة لم يتم التقاطه من برنامجه انما من برنامج اخر.

ويتم التحضير لبرنامج "الليلة الكبيرة" لبدء التصوير خلال الشهرين القادمين وذلك باستضافة نفس النجوم السابقين الذين حققوا نجاحاً قياسياً ولكن في إطار وشكل جديد للبرنامج مع العديد من الفقرات المتنوعة وذلك بوجود وجوه جديدة.

هذه ليست اول حادث لفنان عربية

وقد سبقت مثل هذه الحادث واقعة مشابهة كان بطلتها المغنية اللبنانية الاصل مروى والتي سقط فستانها سهوا !! كذلك يشار الى ان حادثة مشابهة حدثت لنوال الزغبي قبل عشرة سنوات , عن غير قصد.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف