تاج حيدر تستعين بـأيام ساروجه لنفي وفاتها

تاج حيدر تستعين بـأيام ساروجه لنفي وفاتها
غزة-دنيا الوطن

نفت النجمة السورية الشابة "تاج حيدر" صحة الشائعة التي انطلقت عنها مؤخرا، والتي تحدثت عن تعرضها لحادث سير أودى بحياتها، مؤكدة أنها بخير.

واستغربت تاج حيدر ما تردد من شائعات عنها مؤخرا، خاصة أن هذه الشائعة تأتي بعد نجاح مسلسل "باب الحارة" في جزئه الثاني، الذي حقق لها حضورا جيدا على الصعيد العربي، ولم تستبعد أن تكون الشائعة من جهة مغرضة لم تذكرها، وذلك بهدف التشويش عليها فنيا.

وقالت تاج، إنها لا تريد الانشغال بهذه الأكاذيب، التي تروج ضدها. وتابعت أنها منشغلة حاليا بالمذاكرة، خاصة أنها تقوم بأداء امتحانات نصف السنة، إذ تدرس في السنة الرابعة في كلية التجارة بجامعة دمشق.

وكانت مواقع إنترنت عربية وقنوات تلفزيونية تناقلت مؤخرا خبر وفاة تاج حيدر، إذ قال الخبر إنها لقيت مصرعها في حادث سير، أثناء قيادتها لسيارتها.

وأكدت تاج أنها تصور حاليا دورها المهم في مسلسل (أيام ساروجه) مع المخرج علاء الدين كوكش، الذي تجسد فيه شخصية ابنة زعيم الحارة الشامية "قطرالندى" التي تعرضت لمؤامرات ودسائس امرأة تضمر لها الشر، في محاولة للطعن في شرفها، علما بأن العمل ينتمي للبيئة الدمشقية.

وأوضحت تاج حيدر أنها ستشارك في الجزء الثالث من مسلسل "باب الحارة" عندما يتم البدء في تصويره مستقبلا.

يُذكر أن تاج حيدر اشتهرت بقيامها بالأدوار التي وصفت بالجميلة كدورها في مسلسل "الشام أهلي" الذي جسدت فيه دور ابنة الشاعر الكبير نزار قباني، التي تنتحر مخفية حبها الذي لقي المنع من الجميع.

وفي خلال مسيرتها الفنية -التي لا تتجاوز السنوات السبع- شاركت تاج في عدد من الأعمال التلفزيونيه، كما اشتهرت بعد مسلسل "الزير سالم" الذي قامت فيه بدور ابنة كليب، ثم قامت بأدوار جميلة في مسلسلات عديدة مثل (الخوالي - أبناء القهر - عصر الجنون - بكرة أحلى - الانتظار - وأخيراً: باب الحارة بجزئيه، الذي حقق لها الانتشار الكبير عربيا.

التعليقات